Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألا يوجد محترفين لمساعدتى إخوتى الاعزاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألا يوجد محترفين لمساعدتى إخوتى الاعزاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى كل الاخوه الاعضاء فى المنتدى لى طلب من كل الاخوان ؟؟!!
    بإذن الله تعالى سوف افتتح محلا ت لتصوير ومونتاج الافراح والمؤتمرات وكل ما يتعلق بالفديو فى بلدى السودان قريبا إنشاء الله وأد عمل شعارافى أعلى الشاشه من اليمين ولكن وأود من كل الاخوان اللذين يمتلكون الخبره الكافيه فى الثرى دى ان يعينونى على ذلك بحيث اود ان يكون شعارا متحركا على الشاشه
    اسم المحل / alsawi DV او ALSAWI DIGITAL
    وهذا هو الشعار الذى اضعه على كل اعمالى التى قمت بمنتجتها وياحبذا لو كان منه بالعربيه ولانكليزيه
    وياريت لو كان باللونين الازرق والابيض او ماترونه مناسبا للشعار
    ارجو الى من يهتم ان يرسله لى الى بريدى الخاص او على الايميل alsawi@maktoob.com
    له على حقه الادبى بالاشاره الى مصمم تقنيه الشعار فى كل اعمالى بأذن الله بالاشاره له فى اخر العمل
    ولكم منى الشكر اجزله
    اخوكم // على الصاوى
    الصاوى دجتال alsawi digital
    اخوكم

يوجد مثل عربي قديم يصف هذه الحالة ولا تزعل مني رجاءاً فأنا مثل أخوك وأنصحك بداعي المحبة:

اللي مايحضر ولادة عنزته تجبله جرو.

لا يمكنك أن تقوم عن بعد وبدون أن تعرف من سيقوم به (بشكل عشوائي لن تأخذ الا عمل عشوائي).

ثانياً ... كل شي ببلاش حقه معه (مثل انكليزي) Free stuff worth their price يعني اللي ببلاش دائما بكون واضح انه ببلاش ...

برأيي حاول تشوف شركات حولك .. وأنا أعرف أن هناك خبراء غرافيك جيدين في السودان حاول التعرف بهم.
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
      يوجد مثل عربي قديم يصف هذه الحالة ولا تزعل مني رجاءاً فأنا مثل أخوك وأنصحك بداعي المحبة:

اللي مايحضر ولادة عنزته تجبله جرو.

لا يمكنك أن تقوم عن بعد وبدون أن تعرف من سيقوم به (بشكل عشوائي لن تأخذ الا عمل عشوائي).

ثانياً ... كل شي ببلاش حقه معه (مثل انكليزي) Free stuff worth their price يعني اللي ببلاش دائما بكون واضح انه ببلاش ...

برأيي حاول تشوف شركات حولك .. وأنا أعرف أن هناك خبراء غرافيك جيدين في السودان حاول التعرف بهم.

بصراحة, انت هديتني............انا مسكت نفسي بالعافية

يارب استر علينا يارب

يعمل...
      X