Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال أعضاء المنابر الجدد تحتضر ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اسمحلي أن أعاكسك الرأي.... أنا أجد أن الأخوة المحترفين يردون على المواضيع... ولكن غالباً الأنظار تتجه للمشاريع الأجمل فالأقل جمالاً... ثم أن هناك مشكلة أن كل يوم هناك مئات المواضيع الجديدة مما يجعل الفرصة غير سانحة لاستعراض كل المواضيع... وأنا أقع في هذه المشكلة أحياناً...

عطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا واحد من الناس الى اتكلم عليهم الاخ mindوهو انا الى قلت يارب يدخل الجنة الى يرد عليه والحمد لله ان انا قلت كده علشان الموضوع ده يتفتح بقى ونبقى وسط المحترفين
      القدامه لينا اى مكان ولو صغير وياريت الى ينقد فعلا يقول الحل لان احنا مبتدأين ولو كنا عارفين الحل كنا عملناه ولى طلب اخر ان يكون لنا نصيب فى الر~يسية مثل المحترفين يعنى صورة للمحترفين وصورة للمبتدئين وده هيبقى دافع قوى جدا لينا
      واشكر كل من شارك فى هذا الموضوع وساهم فى حله

انا عندي اقتراح بسيط واتمنى يعجبكم
        مارأيكم لو نقوم بترشيح مجموعة من الاعضاء المحترفين واصحاب الخبره ليتم التفاهم معهم في هذا الموضوع
        ونرى مدى امكانيتهم في ذلك . ايضا هذه الفكره ستسهل من عملية تقسيم المواضيع الجديده بينهم في النقد بحيث لا يكون الناقد مجبر على الرد في كل المواضيع فبمجرد ان يجدة عدة ردود من النقاد المختارين يتجه الى موضوع اخر ليس فيه رودو ولكن هذه الفكره الاخيره قد تسبب الاتكاليه فيما بينهم لذلك يجب علينا توضيح بعض النقاط المهمه كنقطة الاتكاليه هذه .
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

[quote=SafiDesign;778049]والله أنا معاك 100 |100 ..

وبرأيي الشخصي ... وبتجرد ..
          عندما وضعت أول عمل لي ... انتقدوني نقدا جميلا جدا جدا ... لماذا ... لأنهم انتقدوا مع وضع الحلول ... وليس بمجرد الكلام ... مثلا .. البيئة معتمة ... روح على الإنفيرومنت زود القيمة .. روح على الإندايركت إلومينيشن وزود قيمة الفيرست بالانس ... وهكذا ... وبهذه الطريقة تعلمت ...

هذه المشكله التي اتحدث عنها النقد بدون وضع الحلول . هنا تكمن واحده من المشاكل .
          الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
          لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

انا اذكر انني كنت انتقد تقريبا اي عمل ، ومجموعة احترمت انتقاداتي وتطورت والاغلبية افكرت انني مغرور والصراحة فقد كان نقدي لا اترك فيه مجال للمجاملة ابدا ، واذكر في موضوع ما من واحد لا ادري من هو تطرق لمسالة الغرور هذه ومن يومها لم عاهدت الا انتقد الا اعمال الاعضاء الذين يعرفوني جيدا ، والحقيقة فقد كان البعض يطلب نقدي بصورة خاصة لانني لا احابي احد في ذلك ، المهم
            كلامك جميل واقتراحك اجمل اتمنى للاعضاء الجدد التوفيق والوصول لمستويات مشرفة ان شاء الله
            ابو محمد
            قال غاندي:
            سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

و الله كلام جميل . و المشكلة أنني أعاني من نفس المشكلة و لست أدري لماذا إلى الآن لم أستطع أن أعرض بعض من أعمالي رغم حاجتي الماسة لتوجيهات و نقد المخضرمين بهذا الموقع لكن أعتقد أني سأحاول في أقرب وقت ... و ازيح حاجز هذا التردد

بسم الله الرحمن الرحيم
                اشوفكم قايمين على النقاد ..
                مع ان الموضوع ليس بأيديهم .. الموضوع ليس سهل كما تظنون
                كم تصميم ينزل باليوم ليتم نقدهم جميعا ؟ من لديه كل هذا الوقت ليتفرغ للنقد طوال اليوم كل ما نزل ؟
                كم عضو جديد يأتي كل يوم ويضع اعماله ؟ وربما عمله لا يستغرق الكثير من الوقت وهذه حقيقة فعلية ..
                حيث انه جديد في التصميم واستخدامه للأدوات تكون موجزة على الادوات التي يعرفها فقط ..
                ولا يفكر الا في تطوير نفسه في الاشياء الاساسية لأنه ما زال يؤسس ..
                كنت في الماضي انقد كل عمل ينزل مهما كان مستواه (ان كان يوجد نقد) ولكل مستوى نقده
                يعني المستوى الجديد لا انقد عمله بحدة وتركيز لكي لا يحبط نهائياً .. وان كانت توجد ملاحظات اساسية
                واذا اخفيت النقد عنها ضرته اقوم بتوضيحها ويطول نقدي ..
                والمستوى المتقدم له نقده ايضا فتدقق له في التفاصيل
                حتى جردة تدرج الظل وتناسبها مع البيئة وحتى ادق التفاصيل .. حتى يزداد تطورا وتعلما للأشياء الكمالية
                لأنه اجتاز الاساسيات ولا يحتاج الا كماليات وثانويات ..
                لذلك فنقد اعماله هي الاصعب وتحتاج خبرة ومعرفة ..
                مرت فترة بسبب كثرة الاعضاء .. اصبح نقدي لا يحتوي على الحلول .. لأنه لا يوجد وقت لها ان كنت سأنتقد الباقين .. مجرد توضيح وان كان عارف هيفهم وان ما عرف نشرحها لاحقاً ..
                واصبح النقد ضعيفا .. ثم عدت بنقدي كما في السابق" تقريبا " ولكن لأفضل الاعمال التي توضع ثم الاقل
                "" اخي نوري .. النقاد الصادقون الذين لا تأخذهم المجاملات عن الافادة هم من يهاجمون ممن لا يقدرون نقدهم .. وقد هوجمت قبلاً ولكنني لم اتوقف مع اني ترددت كثيرا في المتابعة لأني هوجمت بقسوة .. ربما بسبب غضب البشر الذين يعتبرون النقد انتقاص في العمل .. ولكن اتمنى ان لا تتخلى عن مبدأك .. في انتظار نقدك -_^ ..""
                ولكم اطيب تحياتي ...
                Creative Mind Evolution

مع الاعتذار لأخي العزيز جدا العاشق عما بدر مني

الموضوع هام و حساس
                    و اتفق معك اخي MiND ViSiON
                    و الكل في المنتدي يتعلم و لكن تتفاوت درجات العلم
                    بالنسبة لي لا ابخل باي معلومة تعلمتها في الماكس
                    و اتفق ايضا مع العاشق بان لكل مستوي نقد و توجيه
                    بارك الله فيكم
                    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

ما بعرف اذا كنت اول الاعضاء من قسم الفيديو بيدخل يشارك على الموضوع ام لا ...

النقد مطلوب لكن احباط الاعضاء مرفوض ..

النقد من اجل الفائدة للجميع ..

سأحكي لكم عني ...

اول ما سجلت كان ذلك بسبب اعجابي بالمنتدى حيث جئت الى هنا باحثاً عن رأي الاعضاء في قسم الماكس اسألهم عن صورة ارفقها احد الاعضاء في منتدى اخر واختلفنا ان كانت الصورة رسم تشكيلي ام تصميم ماكسي ... اغلب الاعضاء هنا رشحوا انها تصميم ماكسي ...

بقيت نحو شهرين او ثلاثة شهور وانا في هذا القسم .. عرض ونقد .. ابدي رأيي بأعمال الاعضاء حسب تذوقي الفني كوني اعشق الرسم والفن التشكيلي ولدي لوحات بالاضافة الى اني مصمم جرافيكي على برنامج الكورل ومن عشاق البرامج الثلاثية الابعاد ... وسبق ان حملت الماكس منذ اول يوم اشتريت الكمبيوتر ولكني لم افهم منه شيء .. وكانت لغتي الانجليزية ضعيفة ولم استطع ان اترجم كل ما في الهلب فتركت الماكس .. وعلى فكرة انا معي دورة تصوير ومونتاج ايضاً ...

ما بدي احكيلكم عن مغامراتي .. بس من يوم ما خضت غمار التعلم في قسم الفيديو اولاً وتعلمت الافتر افيكتس ولازلت اتعلم ثم ذهبت الى قسم الماكس لتعلمه ومازلت حتى الان اتعلم لذلك لا ادخل عرض ونقد الا قليلا ...

اما الاعضاء القداما والمحترفين فهم الاجدر والاولى بمساعدة الاعضاء الذين يستفسرون في الاقسام التعليمية وهم النقاد والحكام على اعمالنا جميعاً ...

ترى .. ما هي مواصفات النقاد والحكام ؟ هل لدينا لجنة تحكيم ؟

ها قد شاركنا برأينا يا طيب ...

المشاركة الأصلية بواسطة يوسُف مشاهدة المشاركة
                        ما بعرف اذا كنت اول الاعضاء من قسم الفيديو بيدخل يشارك على الموضوع ام لا ...

النقد مطلوب لكن احباط الاعضاء مرفوض ..

النقد من اجل الفائدة للجميع ..

سأحكي لكم عني ...

اول ما سجلت كان ذلك بسبب اعجابي بالمنتدى حيث جئت الى هنا باحثاً عن رأي الاعضاء في قسم الماكس اسألهم عن صورة ارفقها احد الاعضاء في منتدى اخر واختلفنا ان كانت الصورة رسم تشكيلي ام تصميم ماكسي ... اغلب الاعضاء هنا رشحوا انها تصميم ماكسي ...

بقيت نحو شهرين او ثلاثة شهور وانا في هذا القسم .. عرض ونقد .. ابدي رأيي بأعمال الاعضاء حسب تذوقي الفني كوني اعشق الرسم والفن التشكيلي ولدي لوحات بالاضافة الى اني مصمم جرافيكي على برنامج الكورل ومن عشاق البرامج الثلاثية الابعاد ... وسبق ان حملت الماكس منذ اول يوم اشتريت الكمبيوتر ولكني لم افهم منه شيء .. وكانت لغتي الانجليزية ضعيفة ولم استطع ان اترجم كل ما في الهلب فتركت الماكس .. وعلى فكرة انا معي دورة تصوير ومونتاج ايضاً ...

ما بدي احكيلكم عن مغامراتي .. بس من يوم ما خضت غمار التعلم في قسم الفيديو اولاً وتعلمت الافتر افيكتس ولازلت اتعلم ثم ذهبت الى قسم الماكس لتعلمه ومازلت حتى الان اتعلم لذلك لا ادخل عرض ونقد الا قليلا ...

اما الاعضاء القداما والمحترفين فهم الاجدر والاولى بمساعدة الاعضاء الذين يستفسرون في الاقسام التعليمية وهم النقاد والحكام على اعمالنا جميعاً ...

ترى .. ما هي مواصفات النقاد والحكام ؟ هل لدينا لجنة تحكيم ؟

ها قد شاركنا برأينا يا طيب ...
                        اشكرك على مشاركتك الجميله واتمنى لك التوفيق في مسيرتك العلمية
                        بالنسبه للحكام انا ارشح جميع الاعضاء بأن ينتقدوا مع مشاركه فعليه من المحترفين في المنابر واصحاب الخبره

أرى إن كل عضو جديد (زيي يعني)

يفتح ورشة في قسم ورش العمل

ويجي واحد محترف ويتبناه من بداية العمل إلى آخره

هذه حصل شيء قريب من هذا مرة

قام العضو ماكس 4 دي

بفتح موضوع و هو أول عمل له
                          وكان العمل يعني
                          وقام الأخ عصام و الاخ شادي بمساعده إلى أن أكمل العمل

لو شفتوا الصورة اللي في بداية الموضوع و اللي في نهايتها مش هتصدقوا إن نفس الشخص اللي عامل الصورتين
                          شرح فيديو

المشاركة الأصلية بواسطة حاكم مشاهدة المشاركة
                            أرى إن كل عضو جديد (زيي يعني)

يفتح ورشة في قسم ورش العمل

ويجي واحد محترف ويتبناه من بداية العمل إلى آخره

هذه حصل شيء قريب من هذا مرة

قام العضو ماكس 4 دي

بفتح موضوع و هو أول عمل له
                            وكان العمل يعني
                            وقام الأخ عصام و الاخ شادي بمساعده إلى أن أكمل العمل

لو شفتوا الصورة اللي في بداية الموضوع و اللي في نهايتها مش هتصدقوا إن نفس الشخص اللي عامل الصورتين
                            فكرة ممتازة أخي

وكما كنت أتسائل دائما عن ماهي المواضيع التي يجب أن تعرض في قسم العرض والنقد .

أظن أن قسم العرض والنقد وضع لعرض النتيجة النهائية للتصاميم مع ذكر البرامج المستخدمة ومدة العمل ونبدة عن التصميم ..

فإن كان هذا الشيء معمول به لكان الوضع أفضل وكل تصميم ينال نصيب أوفر من النقد .

أما تصاميم غير مكتملة تكون في قسم الورشات لكي يتم التوجيه والتعديل إلى أن ينتهي ونرى النتيجة في قسم العرض والنقد .

هذا ... والله أعلم .
                            ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

هى فعلا فكرة الورش فكرة جيدة جدا يعنى ممكن مشرف او اى حد يحط صورة والمبتدئين
                              يبتدو ينفزوها تحت يد واحد من المحترفين خطوة بخطوة

يالا بينا ننفذ هذا بطريقة عمليه

و ندخل موضوضع اخينا uni-amr

الذى صمم عملا لو وضع فى ايفرموشن لاخذ كل الصفحات

هيا بنا

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=91229
                                ..

Refresh

..

يعمل...
                                X