Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع التخرج بتاع العبد لله ارجو انكو تعبروني و ما تحلقوليش كالمعتاد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل جميل حتى وهو بدون تفاصيل كثيره الله يوفقك وتاخذ امتياز
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

عمل رائع اخي العزيز فقط لي ملاحظة على خامة الماء ليست واقعية والانعكاس عليها قوي وكأنها مرآة لكن البناء حضاري جدا وجميل جدا فقط قليلا من الاهتمام بالخامات وفقط الله

ماشاء الله ..
        عمل جميل بالفعل ..
        وفقك الله
        .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ماشاء الله ..
          عمل جميل بالفعل ..
          وفقك الله
          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

الاخوه الافاضلq80 design و biko و ammarkhati و الرايقي و ابو صالح

جزاكم الله خيرا علي الردود المشجعه و فعلا لسه المشروع نوعا ما في بداياته و ينقصه بعض التفاصيل و خلافه بس ان شاء الله التسليم النهائي في شهر 7 و باذن الله في وقت لعمل هذه الاشياء و الاهتمام اكثر بالماتريالات

و شكرا جزيلا
            Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
            Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي عملك جميل جدا ماشاء الله من الناحيه الفنيه والجماليه.
              بالنسبه للناحيه المعماريه لا استطيع ان احكم على اي عمل الا بشروط..البيئه.الطقس.وميزانية المشروع ...الخ اكيد انك اعرف مني بهذا بس من خلال ما اشاهد عندي بعض الملاحظات بس ابغاك تتحملني شوي...
              1- الأستفاده من الأناره الطبيعيه في النهار....لا الاحظ هذه النقطه في التصميم.
              2-التكرار في الشكل الخارجي للمبنى يعطيك خيارات اقل في التقسيمات اداخليه وراتبه في الشكل الخارجي.
              3-المنحنيات في المبنى جميله ولكن من ناحية التنفيذ تكون صعبه لأنها تحتاج الى دعامات كثيره تنقص من المساحات الداخليه وكل ما كبرة مساحت المنحنى نقصت المساحه.
              اقتراحي ...من وجهة نظري طبعا.
              1- الجزء الذي في المنتصف على شكل ورقة الشجر وهو جميل جدا لو تجعل اجزاء منه زجاجيه مثل ممرات او استراحات ...الخ للأستفاده من الأضاءه الطبيعيه.
              2-المنحنيات لو تقلل منها وتجعل هناك بعض المجسمات مختلفه في الشكل مربعه او مستطيله تزيد جمال
              من الناحيه الفنيه والتقنيه.
              3- لو تضع اعمده خارج المبنى لتكون حاملات للمنحنيات لتقليل الثقل على الدعامات الداخليه وتزيد ايضا
              في المساحات الداخليه وتعطيك خيارت اكثر.

هذه مجرد وجهة نظر ارجو انك ماتزعل وصدقني العمل عاجبني كثيرا ولكن انت طلبت الرأي وانا مابخلت
              واتمنى لك التوفيق ....(قد اكون على صواب وقد اكون على خطاء)

يا سلام عليك

المشاركة الأصلية بواسطة cool-600 مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                اخي عملك جميل جدا ماشاء الله من الناحيه الفنيه والجماليه.
                بالنسبه للناحيه المعماريه لا استطيع ان احكم على اي عمل الا بشروط..البيئه.الطقس.وميزانية المشروع ...الخ اكيد انك اعرف مني بهذا بس من خلال ما اشاهد عندي بعض الملاحظات بس ابغاك تتحملني شوي...
                1- الأستفاده من الأناره الطبيعيه في النهار....لا الاحظ هذه النقطه في التصميم.
                2-التكرار في الشكل الخارجي للمبنى يعطيك خيارات اقل في التقسيمات اداخليه وراتبه في الشكل الخارجي.
                3-المنحنيات في المبنى جميله ولكن من ناحية التنفيذ تكون صعبه لأنها تحتاج الى دعامات كثيره تنقص من المساحات الداخليه وكل ما كبرة مساحت المنحنى نقصت المساحه.
                اقتراحي ...من وجهة نظري طبعا.
                1- الجزء الذي في المنتصف على شكل ورقة الشجر وهو جميل جدا لو تجعل اجزاء منه زجاجيه مثل ممرات او استراحات ...الخ للأستفاده من الأضاءه الطبيعيه.
                2-المنحنيات لو تقلل منها وتجعل هناك بعض المجسمات مختلفه في الشكل مربعه او مستطيله تزيد جمال
                من الناحيه الفنيه والتقنيه.
                3- لو تضع اعمده خارج المبنى لتكون حاملات للمنحنيات لتقليل الثقل على الدعامات الداخليه وتزيد ايضا
                في المساحات الداخليه وتعطيك خيارت اكثر.

هذه مجرد وجهة نظر ارجو انك ماتزعل وصدقني العمل عاجبني كثيرا ولكن انت طلبت الرأي وانا مابخلت
                واتمنى لك التوفيق ....(قد اكون على صواب وقد اكون على خطاء)
                انت استاذ و رئيس قسم علي فكره فعلا تعليقات جامده جدا و في الصميم جزاك الله خيرا و الله
                Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

نسب الاجسام غير مضبوطة.
                  الاجسام محطوطة جنب بعضها او مرصوصة بطريقة منظمة زيادة عن اللزوم.

ثانية اللقطة ال2, موش عين النملة ابدا..... عين النملة بتكون في الارض وتكون شايف كل حاجة عملاقة

عمل جميل وياريت لو في لقطات مقربة اكثر
                    بالتوفيق
                    اخر اعمالي

.......

الاخ sanders شكرا علي المرور و التعليق

الاخmazination شكرا علي الرد و فعلا انا كنت مستعجل في الماكس شويه عشان ميعاد التسليم و كررت الحاجه بنفس الاتجاه و اللقطه فعلا علي ارتفاع دورين من سطح الارض و مش عين نمله بالظبط
                      Mansy

يعمل...
                      X