Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(ورشتي) للجدد والهواة والمبتدئين الرجاء من العمالقة عدم الدخول!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ العزيز أسير الخطا... ولكل الإخوة... هذه بعض المواد اخترتها لكم.... وستجدون أيضاً مواد رائعة للزجاج ... ولكن يجب أن يكون لديكم أجهزة تتحمل... وإلا فلا تستعملونها...
    http://www.4shared.com/file/16427220/b3b428f2/Mat.html
    بالمناسبة أخي أسير الخطا... أنا أعزف أيضاً على آلة الفلوت.. والبيانو... والساكسفون... والترومبيت...

أخي عمار.. شكرا على مجهودك في plagins ولكن لم تعمل... لأنني أعمل على ماكس 9 وهي تحتاج ماكس 7 أو دون....

قريباً تصميم الكنب... تحملونا قليلاً...

عطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اخى حسام انت درست ولا هاوى فقط (الموسيقى)
      وجزاك الله خيرا على الخامات

الموسيقا بالنسبة لي أعزفها كما اسمعها... لم أدرس... ولكنني أعزف منذ حوالي العشر سنين أو أكثر...

اخى حسام انا نزلت الماتريال بس ياريت تشرحلى استخدمها ازاى
          لانى لمل بستدعيها فى الماكس واطبقها على اى شكل بتطلع غريبه وسؤال تانى هى خامات الخشب مجرد اللمعة فقط ولا بالخشب كمان

هذه المواد لمقبس الفيراي
            ولا تعمل إلا معه
            كيفية استجلاب المواد:
            ادخل فقط إلى material editor ومن ثم اختار matlib ومن ثم اختار open
            واختار أحد الملفات التي أعطيتها لك... وعندها ستفتح عدة خامات ومواد اختار منها ما شئت.. ولكن انتبه هذه مواد فيراي حصراً....

مسا الخير ياشباب ...اخي حسام والله مانتبهت انو البلجن مابيشتغل على الماكس 9 سأحاول تأمينه لكم في اقرب وقت ان شاء الله ...لم تخبرني كيف اعمل ملف pdf....مشكور كتير على مواد الفيري وجاري التحميل...تأخرنا ياشباب ...ارجو الاسراع لنبدأ مشروع جديد
              اخي الحبيب شهاب تشرفنا يااخي ...والنعم والله

لم تعطوني رأيكم في عملي ..هل هو سيىء لهذه الدرجة ..طيب حتى لو كان سييء بتمنى اني شوف ملاحظاتكم حتى اتداركها
                قمت باختيار مجموعة من مواد الخشب ممتازة لاستخدامها بالاكساء اتمنى ان تعجبكم
                http://www.4shared.com/file/16456161/a805d84c/wood.html

اخي حسام صباح الورد هذا البلجن تكرم عينك وقد جربته على الماكس 9
                  http://www.4shared.com/file/16460048...efMapping.html

مجموعة مختارة من البلوكات اتمنى ان تعجبكم
                    http://www.4shared.com/file/16461435/ea36892/block.html

مجموعة ممتازة من البلاط ومواد اكساء
                      http://www.4shared.com/file/16462547...aa0/floor.html

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                        سعدت كثيراً بما رأته عيناي في هذه المشاركة ..

انا اسمي احمد ..
                        من مصر ( بورسعيد )
                        البرامج المحببة : فوتوشوب ( اتقتنه الى الرسم الالكتروني )
                        .................... ثري دي ماكس .. مازلت في مقدمته ( متشوق للاطلاع على عالمه )
                        الايميل : sllgadoo@hotmail.com
                        .............sllgadoo@yahoo.com

اتمنى ان تقبلوني اصغر اخ لكم ..

لكم فائق الاحترام ..

اهلا وسهلا بك اخ احمد ...يسعدني جدا انضمامكم الينا واتمنى ان نقدم لك مانستطيع من فائدة...ارجو متابعة الورشة بانتظام ومتابعة الدروس الموجودة ومحاولة تطبيقها ...وفقك الله ...نورت

ولك خيو عمار... هل تعلم أنك فتحت ورشة للمتزوجين وأصحاب الوقت الضيق جداً.... يعجبني حماسك... وشكراً على كل ما تقوم به من أجل ورشتك....
                            المهم: ملفات pdf تقوم بعملها من ملفات word بعد أن تقوم بتصميم ما تريد عمله من جداول وإدراج صور على الورد... تقوم بإعطاء أمر طباعة وتختار طابعة Pdf وهي طابعة افتراضية تنزل مع برنامج Acropat.... ولكن لم أعرف أي عمل تريدنا أن ننتقد.. الغرفة أم حديقة السنافر....
                            بالنسبة للغرفة.... حاول أن توسع الغرفة... قد قمت بتوسيع الغرفة.. وستلاحظ ذلك في الملف المرفق.... وذلك لإظهار جمالية أكتر.... أما بالنسبة لقرية السنافر... فينقصها السنافر... عمل جميل... اتمنى أن أرى نهاياته....

والآن أقدم لكم طريقة عمل الكنبات.... طبعاً لأي شخص حرية العمل... ولكن الهدف هو فقط التعريف ببعض المعدلات على الماكس.... اتمنى أن ينال العمل رضاكم... وتستفيدوا منهم قدر الإمكان....
                            http://www.4shared.com/file/16483482/660a5210/Doc2.html

صباح الورد والفل ياشباب ...كيف الحال...
                              اخي الحبيب حسام :ياخيو حسبي الله ونعم الوكيل...بدها طولت بال...بتشكرك كتير اخي حسام على معلومات pdf....بارك الله فيك..بالنسبة للعمل الذي اريد نقده فهو السنافر ..هلكتني السنافر خصوصا انو ماعندي بروفيلات او بلو برنت..بس رح كملها شو ماصار...شكرا لك على عمل الكنبات وطبعا لكل شخص حرية العمل بالعكس حسام كلما تنوعت طريقة العمل كانت الفائدة اكبر..وجاري تحميل الدرس
                              اخي ونور عيوني شهاب : وينك ياغايب ..اشتقتلك..شد الهمة انا وحسام سبقناك....بدي شو ابداعات المعلمين
                              اخي العزيز والغالي احمد : مرة اخرى نورت يااحمد...شد الهمة وقل يارب واي شيىء تحتاجة نحن بخدمتك
                              اخي شهاب واخي حسام :ارجو ان ترحبوا معي بأخونا احمد ...الورشة ليست لي فقط..انتم اهلها ياشباب......؟
                              اخر ماوصلت اليه بالنسبة لمشروعنا ...ومازال هناك الكثير امامي من اصلاح للمواد ..والكثير من التفاصيل... بس حبيت اشحن همتكم...قولوا يارب ياشباب ...والله مقدر تماما ظروفكم..فقط لااريد منكم التكاسل ..امامنا الكثير لنعمله ..ببالي مشروع الفيلا الذي طرحه اخي حسام ...سنقوم بتفيذه ان شاء الله ...طبعا بعد اخذ رأيكم ..قولوا يارب ...والله معنا ان شاء الله
                              التعديل الأخير تم بواسطة ammar khatib; 04 / 06 / 2007, 02:44 PM.

شباب عندكم فكرة عن او بلجن rpc ..............؟

يعمل...
                                X