Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(ورشتي) للجدد والهواة والمبتدئين الرجاء من العمالقة عدم الدخول!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا كريم من مصر لسه فى تلنى سنة لية فى الكلية فنون جميلة عمارة و يشرفنى اكون معاكم فى اى حاجة المهم ان احنا نتجمع كدة دايما انا بشتغل ماكس و كاد و فوتو شوب و الفرى هاند بتاعى كويس انا 18 سنة karim_italian_hitman@hotmail.com karimelnabawy_1114@yahoo.com karim_italian_hitman@yahoo.com karimhitman@gmail.com
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• أهلاً بالأخ كريم في ورشة الأخ عمار...
      لقد قصرنا كثيراً... ولكن سنكمل انشاء الله... أخي عمار... لا تزعل... ولا على بالك... سوف تكون الورشة حيوية أكثر في الأيام القادمة... وسأتحداك شخصياً فيها.... إذا كنت جاهزاً... يوم الأحد سيكون اليوم الموعود.....

عطشان/حسام
      الساكت عن الحق شيطان أخرس...
      آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

• اخي الحبيب والغالي ونور عيوني حسام من يعرفك لايعرف زعل في الدني ادام الله المحبة في القلوب..انا جاهز للتحدي ..طالع من المسابقة وداخل بكل تقلك عليي ياحسام ...ماشي معلش في الله..وان شاء الله ستعود الورشة اقوى بكثير من الاول ...وماجرى هو غيمة عطر ان شاء الله

• اخي الحبيب كريم اسعدتني جدا محادثتي معك على الماسنجر اهلا وسهلا بك اخا غاليا وعزيزا على قلوبنا جميعا...وبالمناسبة اخونا كريم فنان طالب في كلية الفنون الجميلة واعتقد اننا سنستفيد من خبرتنا كثيرا نا شاء الله

• اخي محمد اهلا وسهلا فيك ..يسعدني انك معنا وان النجوم في سماء هذه الورشة زادت نجمة ساطعة ..بارك الله فيك اخي الكريم

• سبحان الله وبحمده ....سبحان الله العظيم

• وكالعادة دا ئما متأخر
                احمد من اليمن 20 سنة alhuda55@hotmail.com
                مبتدأ في الثري دي ماكس
                واحب ان اكون محترف
                لا اله الا الله محمد رسول الله

Alhudhud55@hotmail.com

• اهلا وسهلا بك اخي احمد نورت الورشة لست متأخر كثيرا اطمئن وكل ماتحتاجه سيكون موجودا ان شاء الله ..الرجاء الالتزام فقط بشكل يومي ..واهلا وسهلا بك اخا غاليا وعزيزا على قلوبنا

• اهلا وسهلا بالاعضاء اللى منورنا

عامل اييه يا حسام وعامل اييه يا جميل يا عمار انا ان شاء الله الورشه الجديده اللى هتبتدوها هكون اكثر تفاعل معكم ويلا هنعمل اييه علشان ابتدى

• انا اريد ان انضم معكم انا من مصر عندى 15 سنه

و لى خبره متوسطه بالسينما 4 دى و هاخد دورة ان شاء الله فى الماكس

و اى خدمه انا موجود ايميلى : zico4ever2006@yahoo.com

zico4ever2006@hotmail.com

أوت لاين للجرافيكس و الخدمات الرقميه

• هتاخد دوره فين يا مجانينو علشان انصحك لله

• والله الظاهر يا عمار... رجعت الحيوية ها....
                          برأيي المتواضع أخي عمار... يجب على الجميع في البداية قراءة ما بدأنا به سوياً في بداية الورشة وكل ما انتهت مدة رفعه فاذكروه يا إخوان وسنعيد رفعه... وسنكمل ما بدأناه...
                          الورشة هي عبارة عن عمل غرف منزل متعددة.. وكنا قد دأنا برفقة الأخ عمار بغرفة معيشة....
                          الهدف من الورشة هو الوصول بجميع المشاركين إلى مستوى واحد... وكل من يعمل عليه أن يذكر خطوات عمله.. وعلى الجميع الانتقاد...وكل من يواجه مشاكل أو صعوبات فليذكرها هنا... وسنكون جميعاً متفاعلين ومفيدين..
                          كنا قد بدأنا برفع الجدران والأسقف.. ورسم خزانة التلفاز... والكنبات.... وسنستكمل في وقت قريب جداً... ما فاتنا من الغرفة... وبعدها سنقوم بعملية الإكساء... ومن ثم الإضاءة...
                          حرية اختيار مقابس الإضاءة للجميع... كل واحد حر فيما يختار... وأتكلم عني.. سأفيد الجميع بما تعلمته في موقعنا الغالي المنابر... وغير المنابر... من إضاءة وإكساء إلى نمذجة إلى مقابس.. إلى خرائط... والبداية ستكون من جديد مرة أخرى ...
                          آسف أخي عمار دائماً آخذ المنصة وأتكلم بالنيابة عنك... ولكننا روح واحدة... وتبقى الورشة ورشة عمار...
                          عطشان
                          الساكت عن الحق شيطان أخرس...
                          آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

• كلنا واحد اخي حسام وللمرة الاخيرة الورشة ليست ورشتي وانما هي ورشة كل من اشترك فيها ....وانا مع اخي حسام فيما قاله..

• لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

• السلام عليكم ورحمه الله ...... ممكن ان انضم معاكم ...... انا صحيح اني تأخرت ولكن الظروف ...... انا عبد الرؤوف من فلسطين عمري 19 سنة ...... ارغب بالمشاركة معاكم وانا لسة مبتدء وانا متقن للبرمجة . والمسنجر هو stnajah@stnajah.com ............ وااقترح تصميم قلم رصاص ؟؟؟

يعمل...
                                X