Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(ورشتي) للجدد والهواة والمبتدئين الرجاء من العمالقة عدم الدخول!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

برأيي الأخ مدير هذه الورشة إذا أردت أن تجمع بين آراء الأخوة بمعظمهم يمكنك البدء من مشهد خارجي لبناء أو فيلا مع موديلينج السيارة وكل شيء حوله.... ومن ثم البدء بتصميم بعض أو كل الغرف الداخلية.... وبذلك تكون قد دمجت بين الخارجي والداخلي... والسيارات... وحتى إذا أردت بعض الشخصيات لا بأس...
    وأنا معكم في ورشتكم انشاء الله...

عطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اخي العزيز شهاب شكرا على رأيك وبارك الله فيك على سرعة الرد
      اخي الغالي عطشان (مشان الله شو الاسم ازا مو حابب اختر اي اسم يااخي ) المشكلة ياخي هي في المبتدئين سيكون الموضوع صعب يالنسبة لهم خصوصا ان هنالك من لايعرف حتى ابسط الامور وبالمناسبة يااخي لاتظن انني ضد فكرتك اساسا انا لااملك ان اكون ضد فكرتك بالعكس فكرتك عظيمة وعميقة جدا لكنها طويلة واعتقد انها بداية صعبة على الجديد في الماكس والامر شورى بيننا ان شاء الله ...اود ان اشكرك على السرعة في الاستجابة ونحن اخوة دائما وقلبا واحدا ان شاء الله..ورأيك وضع في عين الاعتبار كما الاخ الغالي والعزيز شهاب

إذا تسمحون لي بالتسجيل معكم في الورشة

أخوكم مهدي -19 سنة
        فوتوشوب , ومبتدئ في البلندر, واتعلم على الماكس شوي.
        smxfxf@hotmail.com

< أقترح البدء في اي عمل ,, أقتراحي اخاف يكون صعب شوي, لكن شرح واضح جداً , من أجدد الكتب على التورنت, نزل هالأسبوع
        التعديل الأخير تم بواسطة SMX; 06 / 05 / 2007, 11:09 PM.

والله حلو هالزلمة يخزي العين ابيض اشقر بعيون زرق واحلى الشي فيو شعرو المنكوش
          وفقكم الله
          لا إله إلا الله محمد رسول الله

Max
          Design

الله يسلمك , أحرجتني , إذا كان المودلينق عجبك , كيف لو شفتني

اخي مهدي اهلا وسهلا بك معنا , سنعمل مايختاره الجميع ويتفق عليه وحتى الان هنالك من وافقني على عمل غرفة معيشة ابتداءا من عمل خزانة وهناك رأي الاخ عطشان وهو رأي جميل وقوي جدا وبداية قوية جدا لكن اعتقد انها صعبة على الاعضاء الجدد والخير فيما يختاره الله وبالمناسبة اريد ان اخبر الجميع باننا عندما نقوم بتصميم اي شيء سواء بدنا من تصميم مشروع متكامل كما طلب الاخ عطشان او بداية صغيرة كفكرتي سيكون مطلوب من كل مشارك شرح ممل عن طريقة العمل خطوة بخطوة حتى تكون الفائدة للجميع ونستفيد من خبرات بعضنا البض وستكون فرصة قيمة للجدد ذلك ان الاخ الجديد في الماكس سيكون عنده اكثر من طريقة وفكرة لتنفيذ عمل واحداعتقد ان العبء الاكبر سيقع على عاتق الاخوة المتوسطين في الماكس لكن قيمة الورشة والفائدة ستكون كبيرة جدا واعتقد اننا حينها قمنا بعمل اكثر من ممتاز
              اتمنى من الجميع المشاركة...لم يبقى مزيد من الوقت وسنبدأ غدا او بعد غد على ابعد تقدير
              اخي الغالي حسين : تفاءلت بك كثيرا خصوصا انك اول المشتركين في الورشة لكن لم تبدي اي رأي اتمنى من الجميع ابداء الراي والمشاركة لتكون البداية تخدم الجميع وبارك الله بكم

لا بأس أخي عمار... ولكن ما المقصود بالتفصيل الممل.... تقصد تريد أن يكون هناك صوراً أثناء الشرح؟
                وأنا موافق على كل اقتراحاتكم

بالنسبة لاسمي... سيبقى هكذا إلى الأبد... لأنني بحاجة إلى العلم ما حييت...

عطشان

اخي عطشان (خلص عطشان عطشان الامر لله) الفكرة يااخي ان نحدد مشروع معين نتفق عليه ثم يقوم كل واحد منا بعمل المشروع بطريقته الخاصة ويذكر تفاصيل ومراحل العمل مدعمة بالصور ( يمكن عمل ذلك على الفوتوشوب)ثم نضع اعمالنا في الورشة وهكذا:
                  بالنسبة للمتوسطين سنستفيد من خبرات بعضنا البعض (مثلا ربما اجد طريقتك بالعمل افضل من طريقتي او اتعلم شيئا جديدا غائبا عني )
                  بالنسبة للمبتدئين سيكون امامهم عدة طرق لتنفيذ موضوع واحد مدعم بالشرح وازا غابت او صعبت اي نقطة بالاخوة في الورشة موجودين
                  بعد ذلك سنقيم العمل والطريقة الافضل ونقترح طريقة عمل افضل ومقدار الفائدة من هذه الطريقة ونحاول التغلب على الصعوبات التي واجهتنا ومن بعد ذلك ننتقل الى المرحلة او العمل الثاني وهكذا دون توقف ونحاول التنويع في التصاميم.....مارأيك؟
                  لم تخبرني يااخي هل انت مقتنع بفكرة البدء بعمل غرفة معيشة انطلاقا من عمل خزانة ؟؟؟يهمني رأيك الورشة للكل يااخي, تمنيت واتمنى ان يشاركنا الجميع الرأي حتى تكون الفائدة اعم واكثر شموليه وسنبدأ غدا ان شاء الله على ابعد تقدير ..اردت التريث حتى يبدي الجميع الرأي لكن حان الان وقت العمل الوقت الذي مضى كافي جدا.........!

اخى الكريم احنا مبتديناش لييه

اخي شهاب سنبدأ غدا ان شاء الله فقط اردت من الجميع ان يشارك ويبدي رأيه حتى تكون الفائدة اعم واشمل ويكون المشروع من اختيار الجميع ومشاركة الجميع!

ارجو من الاخوة الاعزاء المشاركين معنا في الورشة وضع ايميلاتهم لما لها من فائدة في تبادل الاراء والخامات واية اشياء اخرى من الممكن ان تسهل عملنا...وأود شكر الاخ العزيز مهدي على تذكيري بالموضوع وبارك الله بالجميع

غرفة معيشة.. لتكن غرفة معيشة....
                          برأيي حيثيات الغرفة ستكون مؤلفة من البنود التالية:
                          أولاً- يجب أن يكون هناك خزانة للمعروضات والأثاث، وهذه الخزانة قد تشمل التلفزيون والأدوات الكهربائية الأخرى....
                          ثانياً - ألا يقل عدد الكنب في المشهد عن ثلاثة اثنتان صغيرتان وواحدة كبيرة...
                          ثالثاً - طاولة في منتصف الغرفة ولا بأس إذا كان هناك طاولتين صغيرتين من نفس الطقم
                          رابعاً شباكين على الأقل.. وبرأيي غرفة المعيشة يجب أن تكون إضاءتها منشرحة وكبيرة فلا بأس بالواجهات الزجاجية الكبيرة...
                          خامساً - طبعاً لا ننسى الستائر على الشبابيك...
                          سادساً - بعض الأثاث الديكوري...
                          هذا بشكل عام... وبرأيي ما أجمل أن تضيف تفاصيل أكثر للمشروع فسيكون أجمل وأجمل...

آسف آخي عمار... أعتقد أني أخذت مكانك في ورشتك.... وهذا بريدي الإلكتروني
                          عطشان علم (حسام)
                          hehsy81@hotmail.com

بسم الله وعلى الله نتوكل,سنبدأ العمل من اليوم والله الموفق,الطريق صعب وطويل جدا ,والورشة بلا نهاية ان شاء الله
                            اخي الحبيب حسام لم تأخذ مكاني هذا مكانك,اسعدني جدا تعليقك وتسلسل المراحل وسنسير بالترتيب الذي وضعته انت لأنه منطقي وجميل ,طبعا ليس من الشرط الالتزام الكامل بالتفاصيل ,وليس الهدف مسابقة نخرج منها بأجمل تصميم! الهدف الفائدة اولا واخيرا وخصوصا للمبتدئين والاستفادة من طرق العمل ,والان كل واحد منا وانا اولكم مطالب بعمل خزانة مع الاكساء واضافة التفاصيل الاخرى مثل التلفزيون , كتب, اواني خزفية واية اشياء اخرى مه هيكل للغرفة مبدئيا
                            ياشباب لانريد الكسل اعتقد انها فرصة رائعة للكل للتعلم والاستفادة, موعد عرض الاعمال هو يوم الجمعة (مع الشرح الممل) اعتقد انه يمكن عمل ذلك بالفوتوشوبعلى شكل صور يذكر فيها طريقة العمل بالتسلسل مع الصور حتى الوصول الى الريندر النهائي
                            المطلوب من الكل حتى المبتدئين العمل ,لااحد يخجل ؟ الورشة للتعلم والفائدة وليست لاستعراض العضلات, ونحن هنا اخوة ان شاء الله, وكان الله معنا ....................................لاتنسوا آخر موعد للتسليم هو يوم الجمعة, وفقكم الله وبارك بكم

بصراحه انا كنت فاهم غير كده انا فاهم ان صوره واحده او عمل واحد كلنا هنعمل زييه علشان نتعلم من اخطاء بعض
                              shehab75@hotmail.com

اخي الحبيب شهاب ماتقصده هو المحاكاة وهذا يتطلب الاحتراف حتى نقوم بمثل هذا العمل فضلا عن ذلك لا اعتقد ان الفائدة ستكون كبيرة وخصوصا للجدد في الماكس بسبب عدم معرفتهم العميقة في الماكس ...لكن عندما يعمل كل واحد منا على طريقته سيكون عندنا اكثر من طريقة وتموذج لعمل مشروع واحد...الا توافقني الرأي..؟شكرا لوضع ايميللك

يعمل...
                                X