Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(ورشتي) للجدد والهواة والمبتدئين الرجاء من العمالقة عدم الدخول!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (ورشتي) للجدد والهواة والمبتدئين الرجاء من العمالقة عدم الدخول!

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وافضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    اخواني لست من الناس الذين يحبون الندب والبكاء واليأس وكنت ومازلت اعشق الماكس , والكل يعلم مقدار المعاناة واليأس والاحباط الذي يصيب الجدد امثالي والمبتدئين والهواة ولااريد الخوض في التفاصيل ؟قررت ان يكون لي عالمي الخاص بي من خلال هذه الورشة ! عالم كما احب واشتهي يهتم بالصغير قبل الكبير ..افيد من خلاله واستفيد .ورشة نبدأ منها من ابسط الأمور حتى يستفيد الذي لايعرف اي شيىء بالماكس وحتى اعقد الامور,ليس هنالك مشروع محدد بذاته سنختار كلنا العمل الذي نبدأ به ودون مساعدة من احد سنعتمد على انفسنا , ربما تكون البداية مملة نوعا ما ولكن الهدف هو الصعود درجة درجة والارتقاء,وحتى في الاعمال البسيطة يمكن للانسان ان يتعلم ويستفيد.لن اكون قائدا كل شخص في هذه الورشة قائد. فقط سأحاول المحافظة على فكرة الورشة , القيادة للاكثرية فقط.وقبل ان نبدأ سأترك مدة اسبوع او عشرة ايام لاتاحة المشاركة ,والمطلوب من كل اخ يود المشاركة التعريف عن نفسه حتى لانكون غرباء عن بعضنا البعض وليس مطلوب اكثر من الاسم والعمر والبلد والبرامج التي يعمل عليها والماسنجر وطرح مشروع يريد البدء فيه واية اقترحات اخرى اذا كانت موجودة!وسأبدأ بنفسي اولا اسمي عمار خطيب العمر 33 سنة انا من مدينة حلب من سوريا اعمل على برامج الماكس والفوتوشوب والكوريل والبريمير والفلاش ولن اطرح اي مشروع سأترك المجال لكم ايميلي amarkhatib@hotmail.com او amarkhatib@yahoo.comوالله ولي التوفيق.

أولا السلام عليكم أنا مبتدئ بالماكس واريد أن أطور نفسي
    حسين قاسمو العمر 22 سنة أنا من مدينة الشام من سوريا أعمل على برامج الماكس والفوتوشوب والأوتوكاد
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

Max
    Design

اهلا وسهلا بك اخي حسين تشرفت بمعرفتك فقط اتمنى ان تحدد نوعية العمل او المشروع الذي ترغب البدء فيه وكذلك ازا ممكن الماسنجر حتى اضيفك عندي ومرة اخرى اهلا وسهلا بك

انا عايز انضم لهذه الورشة
        اسمى شهاب من مصر العمر 32 سنة وبقالى حوالى 5 شهور مبتدا فى الماكس

اهلا وسهلا اخي شهاب ارحب بك في ورشتي اتمنى عليك تحديد المستوى الذي نريد ان نبدأ منه مثلا اعمال بسيطة مثل كرسي او ساعة ام مشاريع اكثر تعقيدا سنبدأ ان شاء الله اعتبارا من يوم الجمعة حتى لو العدد قليل وارجو ان تخبرني على الاشياء التي تعلمها عن الماكس واذا كان هنالك برامج اخرى تجيد العمل عليها ومرة اخرى اهلا وسهلا بك وبأهل مصر الكرام

سأكون من المجتهدين

رغم أني خطوت ببرنامج الماكس خطوات واسعة إلا أني صفاتي على اسمي.... عطشان... واحتاج المزيد... عمري 26 سنة من سوريا أعمل على أوتوكاد بشكل جيد وماكس أيضاً والفوتوشوب... أجيد البرامج الثلاثة بشكل جيد... ولكنني لم احترف بعد... تستطيع أن تشاهد أعمالي في المنابر... طرحت أربعة مواضيع...
            سأكون مع ورشتكم إن شاء الله... وسأثابر عليها....

عطشان
            الساكت عن الحق شيطان أخرس...
            آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اخي العزيز عطشان اسعدني جدا انضمامك للورشة اهلا وسهلا بك نورت يااخي واتمنى ان نضع ايدينا بايدي بعض لنرتقي ونطور انفسنا ونهتم بالمتدىء قبل القوي انا مثلك يااخي تماما ولااحب اليأس ابدا ,ربما تكون الورشة في البداية مملة لأنني اريدها ورشة مثالية للجدد والمبتدئين واعتقد يااخي انه حتى في الاشياء الصغيرة يمكن للمرء ان يستفيد فهدفي الضعيف والمبتدىء قبل القوي مرة اخرى اهلا بك اخا غاليا وعزيزا وان شاء الله سنبدأ يوم الجمعة المقبل بعون الله تعالى والخير فيما يختاره الله

السلام عليكم انا عن نفسى عايز ابتدى من مستوى متقدم شويه ولكن الراى شورى بيننا وانا اتعامل مع الفوتوتو شوب ولكنى لا اجيده

اخي شهاب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا ايضا يااخ شهاب بتمنى انو نبتدىء من مستوى متقدم بس والله يااخي يهمني جدا المبتدئين وبارك الله فيك على كلمتك ( ولكن الراي شورى بيننا) والله شيىء مشجع جدا اما بالنسبة للفوتوشوب فأنا اتقنه بشكل جيد وان شاء الله سنتعامل معه في اكساء المواد ولن ابخل عليك بشيء باذن الله هذا هو هدفي من الورشة ماينقصني تكمله انت لي وماينقصك اكمله انا لك ومعنا الاخوة الاخرين ان شاء الله وصدقني يااخي حتى في المشاريع الصغيرة يمكن ان نستفيد فلربما نتعلم طريقة تصميم اسرع وافضل من الطريقة التي نعمل بها....شكرا لتواصلك

السلام عليكم
                    والله يا اخي انا سعيد جداً انك تريد مساعدة اخوانك بخبرتك جزاك الله كل خيراً
                    واسمح لي على خبرتي القليييييييييييييييييلة ان استفيد مما ستقدمة في هذه الورشة.
                    الأسم محمد/العمر 20/ البلد مصر/بالنسبة للبداية فأنا لا اريد ان اكون أناني بأقتراحي فربما احد الموجودين يحتاج الى ادق البدايات لأنها تشمل اوامر هامة في الماكس كما تعلم
                    لذالك اقترح لو انا تعرضنا أليها بشكل سريع
                    مثلاً وضع ثلاث دروس بسيطة ونقم بتطبيقهم حتى لا نكن ظلمنا احد
                    ثم نبدئ في الأرتقاء خطوة خطوة
                    الحمد لله انا كانت بدايتي مع دروس واحدة ابو بدر وكتاب مراد مكس وعندي خلفية بسيطة لا بأس بها
                    واتعامل ايضاً مع الفوتوشوب بشكل مبتدئ
                    أعتذر عن الأطالة وننتظر منك شارة الأنطلاق
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                    -----
                    جزاه الله كل خير من يساعد أخوانه

اخي الغالي والعزيز محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخا عزيزا في الورشة وان شاء الله ستكون الفائدة للمبتدئين من اهم غايات هذه الورشة بالنسبة للدروس يااخي افكر في موضوع ربما هو اعمق واهم ولن يكون درسا واحدا بل اكثر من درس في موضوع واحد لكن ليس على شكل دروس وانما عمل لاتقلق يااخي باذن الله سنكون يدا واحدة ان شاء الله وسنستفيد من كل الخبرات للوصول الى افضل الطرق وبالنسبة للفوتوشوب فانا والحمد لله جيد فيه ولن ابخل عليك وعلى الاخوة معنا بأي شيء اعرفة ..يااخي لم تطيل ولاداعي للاعتذار نحن اخوة ان شاء الله وسنبدأ يوم الجمعة ان شاء الله..والله معنا

انا نور علي عيسى (صبي) 15 سنة
                        من البحرين تقدر تقول متوسط في الماكس (3ds max photoshop swishmax) واي برنامج نحتاجه انشالله اتعلمه في اقرب وقت
                        اقترح مشروع سيارة من نوع lamborghini
                        ايميلي : lamborghini_gt3000@hotmail.com
                        ومشكورين على المبادرة الطيبة والله يوفق الجميع
                        من أعمالي

WIP

Done

core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

بسم الله الرحمن الرحيم
                          اخي نور اهلا وسهلا بك معنا في هذه الرحلة , حانت ساعة الصفر ! الاخ نور اقترح عمل سيارة وانا اقترح عمل خزانة حتى نمكن الاخوة الجدد من فهم اساسيات المودلينغ طبعا مع الاكساء والاضاءة اخواني العمل سيتم على ان نقترح كل واحد منا مشروع ثم نختار الاغلبية واتمنى وضع الاخوة الجدد بعين الاعتبار حتى يستفيدواعندما يقترح اي واحد منا مشروعه وسنقوم جميعنا بعمل المشروع وشرح طريقة العمل بالتفاصيل المملة وهكذا سيكون عندا اكثر من فكرة لعمل شيء واحد محدد واكثر من طريقة وامام الاخ الجديد في الماكس فرصة للتجريب ثم نختار الافضل ونعتمده كطريقة للمودلينغ اعتقد هكذا سنصل الى مستوى رائع مارأيكم؟ طبعا انا اطرح الموضوع للنقاش والرأي للاكثرية واتمنى ان نبدأ من امور بسيط طبعا ليس لأجلي وانما حتى يستفيداكبر عددمن الاخوة الجدد فمثلا نبدأ من عمل خزانة ثم فرش ومن ثم غرفة من البيئة المحيطة وهكذا شيئا فشيئا ستكون عندنا غرفة معيشة ومشروع متقدم نوعا ما ابتدءا من خطوات بسيطة ومراحل متسلسلة الامر مطروح للنقاش مع الاخوة المشتركين جميعا وبانتظار رودكم وسنبدأ بالعمل يوم الاثنين او الثلاثاء ان شاء الله اتمنى من الجميع ابداء الرأي؟ والله ولي التوفيق

المشتركين معنا حتى الان والذين يحق لهم ابداء الرأي هم الاخوة ( بالترتيب):
                            الاخ حسين
                            الاخ شهاب
                            الاخ عطشان علم
                            الاخ محمد
                            الاخ نور
                            ومازال باب المشاركة مفتوح امام جميع الهواة والجدد والمتدئين ؟ والله الموفق

انا موافق على فكرة تسلسل الغرفة وبالتوفيق

يعمل...
                              X