Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشهد من حياة مدخن سابق .. مشاركتي في المسابقة الوطنية.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشهد من حياة مدخن سابق .. مشاركتي في المسابقة الوطنية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا صباح الخير لكم جميعا .. وارجو ان تقبلوني عضوا معكم وهذة اول مشاركة معكم

_______

المشاركة هي عبارة عن مشاركتي في المسابقة الوطنية لمهارات الحاسب بعنوان مشهد من حياة مدخن سابق .. حاولت ارسم فيها نظرة تخيلية وافتراضية لحياة مدخن سابق بعد ان ترك التدخين واصبح ناشط في مجال مكافحة التدخين بحيث عمل جزء من مكتبة معرض للوحاتة واعمالة وبعض الكتب عن التدخين .. يكافح عن طريقة التدخين ويعطية دافع لعدم العودة.
    _______

المهم طلعت النتائج ولا طلع اسمي .. قلت ما شاء الله شكل عملي بالمقارنة مع الي وصلهم ولا شيئ .. الله يوفقهم.

وبعدها طلعو اسماء كثيرة للمبدعين الي بتطبع اعمالهم في المعرض الختامي وبيعطون شهادة ابداع ولا طلع اسمي مع انهم كانو كثيرقلت يالله ماني مبدع بالمقارنة مع كل هؤلاء .. وقلت لا واضح ان مستوى المسابقة محترف جدا بما انهم ما جابو طاري.

_______

اقامو الحفل النهائي .. تفاجأت ان من الي فازو اعمالهم كانت مجرد صور وكاتبين عليها تعليقات بالفوتوشوب ( دعايات او بروشورات ببساطة مع احترامي للكل ) .. وانا عامل معرض كامل من ولا شيئ وداخل المعرض تصاميم واعمال .. حتى خامة الكنبة والسجادة مرسومة يدويا ..
    والمفاجأة الاكبر ان فية جزء من عملي معروض من ضمن الاعمال المبدعة ولا احد بلغني ولا طلع اسمي .. ويا ليتهم عرضو العمل المصمم بالماكس والي كان هو المشاركة .. عرضو جزء من المعرض وهو عبارة عن صورة من الصور المعلقة على الحائط .. ببساطة حولوة الى عمل مشوة . صراحة انا ما ادري وش الي حاصل ... ويقولون نتمنى المشاركة في المسابقة القادمة .. لا مزيد من التشوية

_______

لا يعني هذا اني اريد عملي ان يفوز .. ولا اقول انة الافضل ..
    فقط كنت اتمنى بعض التقدير والاحترام لعملي وان تسير الامور بشكل يرضي الجميع ويناسب مستوى المسابقة

_______

صورة العمل قبل الاكساء مع اهم خامتين .. الكنبة والسجادة

_______

وهنا المعرض

_______

عذراً للإطالة وارجو الا تحرموني من ارائكم وانتقاداتكم

عمل جميل بس الصوره غالب عليها اللون الاصفر

اذا كانت الصداقة ماء يجري
    فالاخلاص ينبوع كل مايجري
    ...
    ان اردت ان يديم الله لك ماتحب فاحرص ان يرى منك مايحب
    درب المـحبه كلـه زهـــور واذا عطره الوفا يضل دهور
    سُبحَانَ الله والْحَمْدُلِله ... سُــبْحان الله العظيمْ

السهم الاسود صباح الخير .. وشكرا لاهتمامك وصحيح اللون البرتقالي طاغي .. لانة كان ضروري ان اعكس طابعي او ذوقي في العمل ..شكرا لك

طيب يا اخى ممكن تدينا لينكات المواضيع اللى فازت فى المسابقة ؟؟
        لو سمحت يعنى
        يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
        موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

للأسف اخي crossbow ما نزلوها في موقعهم بس ممكن تشوف ابداعات سابقة بموقعهم:

http://www.nccc.edu.sa

وانا ترى هدفي من المشاركة هو نقدكم وارائكم بغض النظر عن المسابقة ونتائجها .. ذكرتها فقط لتوضيح فكرة التصميم.
          التعديل الأخير تم بواسطة BIG-DREAM; 26 / 04 / 2007, 11:07 AM.

يعمل...
          X