Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إرحموا الشغالات في البيوت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إرحموا الشغالات في البيوت

إذا واحد عنده شغالة في بيته ورأى أن أمه تعامل الشغالة معاملة سيئة , أريد منه أن يوقف أمه عن ما تفعل .

إذا واحد عنده شغالة في بيته ورأى زوجته تعامل الشغالة معاملة سيئة , أريد منه أن يوقف زوجته عن ما تفعل .

أنا تعبت من هذا الموضوع . من غير المعقول هي تغسل الملابس وهي تغسل الصحون وهي تنظف الحمامات والبيت كله من غرف ومجالس وصالات وهي تأتي بالطعام وهي تأخذ الطعام .

هل جرب أحدكم وقام بتنظيف حمامه . عملية ليست سهله فما بالك ببيت فيه خمسة أو سبعة حمامات .

ما بالكم يا جماعة .

الواحد الذي يأتي من السوبر ماركت ويحضر حلويات لأولادة , أريد منه أن يأتي بحلويات للشغالة .

أنا فعلا أتألم من هذا الموضوع . أتمنى أن تأخذوا كلامي هذا على محمل الجد لإنها ضعيفه , يا جماعة هذه ضعيفه , إرحموها أرجوكم , أتوسل لكم , أرجوكم
    The Unknown Person

أنا من جهتي كلمت بابا ووعندي يجيب للشغالة شوكولاطة
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

إذا واحد عنده شغالة في بيته
      صراحة معنديش شغالة ولا أبي يفكر إطلاقاً في ذلك ^_^
      لانني نحن من ننظف منزلنا بأنفسنا ^_^

مثلما كان يفعل الرسول صلى الله عليه وسلم ..

وعلى فكرة أجد هذه الظاهرة منتشرة كثيراً بين اهل الخليج كثيراً ومعظم الخادمات من دول جنوب شرق اسيا
      ومعظهم يقعون في السحر بسبب هؤلاء الخادمات ^_^

فما بالك ببيت فيه خمسة أو سبعة حمامات
      لكل فرد حمام أعتقد ^_^

هو صحيح [ حمام ] كيف أضبطها ؟
      حتى أفرق بينها وبين النوع الأخر [ الطيور ]

انا اعتبر الشغالة نفسها نفس اسرائيل , جسم غريب في المنزل نفس ما اسرائيل جسم غريبفي قلب الوطن العربي
        انا منعت اهلي من انهم يأتوا بشغالة , لاني ما ارتاح في بيتي و هناك شخص اخر غريب يعرف عنا كل كبيرة و صغيرة , فعامل الثقة عندي منعدم بخصوص الشغالات ..

المشاركة الأصلية بواسطة mowaten مشاهدة المشاركة
          انا اعتبر الشغالة نفسها نفس اسرائيل , جسم غريب في المنزل نفس ما اسرائيل جسم غريبفي قلب الوطن العربي
          انا منعت اهلي من انهم يأتوا بشغالة , لاني ما ارتاح في بيتي و هناك شخص اخر غريب يعرف عنا كل كبيرة و صغيرة , فعامل الثقة عندي منعدم بخصوص الشغالات ..
          رهاب الغرباء ؟؟؟

يمكنك ان تحول أي غريب الى قريب. فقط تكلم معه

أنا ليست عندي الشغالة لأني لا أملك فلوس وأؤمن بأن العمل في المنزل رياضة للجسم.

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
            رهاب الغرباء ؟؟؟

يمكنك ان تحول أي غريب الى قريب. فقط تكلم معه

أنا ليست عندي الشغالة لأني لا أملك فلوس وأؤمن بأن العمل في المنزل رياضة للجسم.
            نادر يا اخي , الشغالة في البيت مبداء فاسد ( اقصد داخل البيت اذا لم يكن لها من حاجة ) , اما لو عندك بيت كبير و تحتاج الي سائق عامل بالحديقة و بواب فهؤلاء لن يدخلوا في خصوصيات البيت , لكن الشغالة نفسها مشكلة , انت تضمن لو كانت غضبانة منكم ممكن ترمي لكم ايش في الاكل , و لا تقلو لي ما تصير , و كم من اسرة فقدت ابنا بسبب انتقام الشغالة , و كم من اسرة عائلها ترك زوجته و هرب مع الشغالة , و ممكن تكون زوجته اكثر جمالا منها و لكن فتنة الشهوة لا تعرف قبيح او حسن , و لكن بشكل عام انا فعلا لا اتصور ان اتعايش مع شغالة عندنا في البيت رايحة جاية , تعتريني حالة من التوتر , و الدتي كانت تلح علي اننا نجيب شغالة فدوما كنت ارفض , و لكني لا الزم غيري طبعا لعل البعض الله وفقهم في شغالة عندها ضمير و استطاعت ان تتأقلبم مع اهل البيت , فهذا وارد , لكن بالنسبة لي لا ارغب في مثل هذه التجربة .

إحنا عندنا شغالة تجي ثلاث مرات في الأسبوع ساعتين في المرة

وهذا أفضل من إن الواحد يجيب شغالة تقعد في البيت
              شرح فيديو

خلاص يا جيمو بنتجوز الشغالات وبنجيبلهم خدامات يخدموهن

المشاركة الأصلية بواسطة mowaten مشاهدة المشاركة
                  انت تضمن لو كانت غضبانة منكم ممكن ترمي لكم ايش في الاكل , و لا تقلو لي ما تصير .
                  تفكيرك مخيف ... يمكن لأي كان أن يرمي مايشاء في أكلك حتى ولو كان أخوك نفسه أو صديقك ... كون الأمور تحدث لا يعني أنها مرغمة بالحدوث ... هل تخاف ركوب السيارة نظرا لوقوع نسبة سنوية من حوادث السيارات؟؟

أنا معك : من الخطأ وجود الشغالة عندما لا يكون وجودها له لازمة ... ولكن هذا مبدأ يطوي تحته كل شيء ... من الخطأ وجود أي شيء في مكان ليس بحاجة لوجوده

يا جماعة هذه ضعيفه , إرحموها أرجوكم , أتوسل لكم , أرجوكم
                    قطعت ألبي ..........................................

صحيح
                      واذا انتهت من الشغل تجلس في المطبخ وتنظر في الجدران
                      الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                      الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

بما إن الموضوع قد تم رفعه بعد فترة طويله . في الحقيقة لم أشأ أن أرد على هذا الموضوع . ولكن بعد ما تم رفعه .
                        نذكركم في الضعفاء اللاتي يعملن عندكم . صدقوني إسمعوا كلامي . أخبروا البنات والنساء في البيت أن يتكلمن مع الشغالة , أن تخرج معهم , أن تشاهد التلفاز معهم , أن يبتسموا معها ولا ننسى موضوع الحلاوة عندما تأتي السيدة بالحلاوة لأولادها فلتعطي الشغالة .

أنا أعرف أن هذه أول مرة على ما أظن تكلمت فيها بهذه الطريقة متوسلا .
                        أنا تعبان من المعاملات التي نشاهدها ونسمعها .
                        The Unknown Person

كلامك جميل اخي لكن للأسف يصعب تطبيقه وانا من جهتي لا أؤيد وجود شغالة في البيت مطلقا
                          تحياتي للجميع
                          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
                            خلاص يا جيمو بنتجوز الشغالات وبنجيبلهم خدامات يخدموهن
                            ..............
                            @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

بصراحة كنت انظرلك نظرة غير الى انا شايفك بيها دلوقتى انتا راجل بجد
                              كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
                              http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
                              تعلم الانجليزية على ضمانتى
                              http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
                              إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
                              http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
                              أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
                              http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

يعمل...
                              X