Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم جديد " Live your Life " ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم جديد " Live your Life " ....

تصميمي الجديد ::::::::

ارجو النقد ....

بالتوفيق .......................................
    !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

حسنا : ذكرني بإعلان لن أقول اسم منتجه هنا

وجود الكتابة في منتصف التصميم لا يتوازن مع انحراف الجسم الأسود الكبير الى الجانب الأيسر.

الفونت المستخدم في الكتابة جميل ..

البقعة البيضاء تبدو زائدة (أظن أنها خربت على الشكل الموجي الموجود خلفها بتباينها العالي).
    وحاول أن تجد رابط بين الكلام الموجود وبين الخلفية فهذا يعطي دعم أيضا للعمل ككل.

أنا أحب التشكيل بالأبيض والأسود ,اتمنى دائما رؤية أعمال من هذا النوع.
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

شكرا ع مرورك اخي ....

انا بالفعل حاولت ان اغير من موضع الكلمات و من تركيبها و لكني لم اجد وضعية افضل من هذه .. "" طبعا وجهة نظر ""

على العموم انا كان غرضي من التصميم ان الكرة البيضاء " تلك البقعة التي في الامام " هي التي تنطلق بسرعة كبيرة مخلفة ورائها هذه السحابة ... و هذه الانطلاقه و هذه السحابة المتخلفة وراء الكرة كان الغرض منها اعطائك الشعور بالرغبة في التحرك و التحرر و التمتع بالحياة ...

في النهاية اتمنى ان التصميم يكون عجبك

للتذكير ::: التصميم كان بالسينما و تم اضافة التعديلات النهائية بالفوتوشوب ..

بالتوفيق

أعجبني تناسق الألوان ( اللونين على الأصح )
        ولكن العمل لا يدل على العنوان ، والذي لم أفهمه ولن أحاول ، لأني أمقت هذه الثقافة المتعدية على ثقافتنا العريقة .
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أعجبني تناسق الألوان ( اللونين على الأصح )
          ولكن العمل لا يدل على العنوان ، والذي لم أفهمه ولن أحاول ، لأني أمقت هذه الثقافة المتعدية على ثقافتنا العريقة .
          ما الخطأ ؟؟؟؟ .. و ما هي ثقافتنا العريقة التي تقصدها هنا ... وكيف تعديت انا عليها ...

انا عاوز احفز الناس على عدم الكسل و الخمول و ادعوا الجميع ان يعيشوا حياتهم ... فما الخطأ في ذلك

بالتوفيق

عجبني اللون الأبيض و الأسود ^_^
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

شكرا على مرورك اخي جسار ..

:::::::

بالتوفيق

تنساق الألوان جميل جداً
                لكن ما المغزى من هذه الصورة
                يعني أنا لا أعتبره تصميم يعني كان الأفضل توضح أكثر من هيك
                وشكراً
                فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

جميل عزيزي ..
                  فقط لو كتبت باللغة العربية فليس كل من يشارك هنا يعرف الإنجليزي ..
                  وتناسق الألوان جميل ..
                  والفكرة حلوة ..
                  بالتوفيق
                  .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أتدري إيه الي خلى تصميمك جميل أوي أوي يا معلّم
                    البسـاطة

تصميم جميل لبساطته؛ و البساطة أم الجمال .
                    يعني : مـأ فيه ألوان كثيرة ولا أشكال متداخلة و لا خزعبلات و لا حاجة
                    أبدعت يا رااااااااجل
                    إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
                    " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
                    سورة النساء 110

فكرتك جميلة عندما شرحتها لنا وألوان متناسقة بشكل راقي جداً جداً
                      ولكن
                      عذراً على الصراحة ( العنوان ليس متناسق مع الشكل المرسوم والذي مقصود منه !!!! )
                      يمكن لو ما شرحت الفكرة ووضحتها لنا لم نعلم ما المغذى من الكرة البيضاء والتي تدل على شكل آخر ..............
                      مع انو فكرتك جميلة جداً في تجسدها للرسم ............
                      بالتوفيق

تنساق الألوان جميل جداً
                        لكن ما المغزى من هذه الصورة
                        يعني أنا لا أعتبره تصميم يعني كان الأفضل توضح أكثر من هيك
                        وشكراً
                        شكرا على مرورك اخي و لكن راجع الردود بالاعلى لانني شرحت فيها الغرض من التصميم ..

جميل عزيزي ..
                        فقط لو كتبت باللغة العربية فليس كل من يشارك هنا يعرف الإنجليزي ..
                        وتناسق الألوان جميل ..
                        والفكرة حلوة ..
                        بالتوفيق
                        شكرا على مرورك استاذي ابوصالح .. بالنسبة لموضوع الكتابة .. فانا انجذب في التصاميم الى الكتابة باللغة الاتجليزية اكثر "" صراحة مش عارف السبب ""

أتدري إيه الي خلى تصميمك جميل أوي أوي يا معلّم
                        البسـاطة

تصميم جميل لبساطته؛ و البساطة أم الجمال .
                        يعني : مـأ فيه ألوان كثيرة ولا أشكال متداخلة و لا خزعبلات و لا حاجة
                        أبدعت يا رااااااااجل
                        احرجتني اخي كربوسي ... و الحمدلله ان التصميم عجبك ... شكرا على مرورك و اطرائك ...

فكرتك جميلة عندما شرحتها لنا وألوان متناسقة بشكل راقي جداً جداً
                        ولكن
                        عذراً على الصراحة ( العنوان ليس متناسق مع الشكل المرسوم والذي مقصود منه !!!! )
                        يمكن لو ما شرحت الفكرة ووضحتها لنا لم نعلم ما المغذى من الكرة البيضاء والتي تدل على شكل آخر ..............
                        مع انو فكرتك جميلة جداً في تجسدها للرسم ............
                        بالتوفيق
                        شكرا على صراحتك ... و بالفعل اظن انني فشلت في ايضاح فكرتي بالمستوى المطلوب بس الحمدلله انه عجبك ... شكرا على الرد اخي ..

بالتوفيق للجميع ....

فعلاً التصميم جميل
                          احب ان اشكرك و احييك على روحك الحلوة والطيبة , واشكر ردك المتواضع ويا رب نرى اعمال جميلة لك في المستقبل وللأخوة الطيبين متلك
                          بالتوفيق

يعمل...
                          X