موضوع: أجمل مواقع الجرافيكس ( كما وعدنا ) لايطوفك

ردود: 6 | زيارات: 1096
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    43
    ردود
    17

    أجمل مواقع الجرافيكس ( كما وعدنا ) لايطوفك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أشكر الأخوان الذين أعجبهم الموقع السايق وكما وعدة هذه عناوين المواقع
    التي وجتها متميز وأحببت أن أشارك أخواني في المنبر عسى أن تعم الفائدة
    للجميع

    1- هذا الموقع يعرض مقبس أسمة ماتركس لازم عرفتم عمل المقبس
    من الأسم لمن شاهد فليم ماتركس -http://www.maxstuff.freewebspace.com/subtime.htm


    2- المفضل عندي يوجد به دروس للماكس وأيضا بأول الصفحة يوجد درس لعمل تفاحة غايه في الروعة أرجو من أحدالأخوان أذا يستطيع ترجمة الدرس وعرضه
    في المنبر للأستفادة - http://www.3dlinks.com/tutorials_max.cfm

    3- يتميز هذا الموقع بالموديلات الجاهزة والخامات - http://www.3dtotal.com


    4- مقابس لجميع أصدارات ماكس - http://www.maxplugins.de/cgi-bin/rea...hor&matches=10

    5- مقابس لجميع برامج الجرافيكس والتصميم-
    http://plugins.myetang.com/down_html/3dsmax.html

    6- من الأسم -
    http://www.digimation.com/

    7- موقع ومقابس 3D Studio MAX, VIZ, and Character Studio Training

    http://www.applied-ideas.com/maxtrain.htm

    8- مقابس - http://www.wegit.com/site.htm
    9- موقع تجاري ( بفلوس يعني ) -
    http://www.trinity3d.com/
    10 - موقع جيد -
    http://www.3dmax.com/index.cfm?NavHead=Downloads

    11- موقع جميل - http://backgrounds.piranho.de/

    * أرجوا ان أكون قد قدمة أفضل المواقع لخيرة الشباب -

    أخوكم في الله

    بندر
    bander74@hotmail.com


  2. #2

    الله الله مواقع من افضل المواقع المعروفه لدي

    اخي اشكرك من اعماق قلبي والى الامام
    ارجو بان تجد لي موقع اقدر ان انزل منه Character Studio بالكامل اي مع ملفات التحريك والموديل الجاهز
    واشكرك الف مره على المواقع هذه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  3. #3
    شكراً أخي Dark Wolf

    أخي يوسف
    ارجو أن تراجع الرابط الموجود في هذا الموضوع وستعثر على غايتك إن شاء الله
    http://www.maxforums.net/showthread....&threadid=9178

    تحياتي ..

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    العمر
    37
    ردود
    122
    شكرا جزيلا
    life is the only thing worth dying for

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    43
    ردود
    17

    أشكر الجميع

    شكر لجميع الأخوان وشكر خاص للعزيز أبوبدر
    وعلى قول المثل - أذا حضر الماء بطل التيمم

    أرجو من أخي أبوبدر أن يعرب طريقة عمل التفاحة الموجوده في الموقع اللي
    ذكرته في الموضوع مع ذكر المصمم الأجنبي لانه بصراحه أعجبني العمل كثيرا

    وأنت خير من يقوم به جزاك الله خير

    أرجو من الأخوان التصويت

    وهذا موقع جديد للحبايب للماكس أضغط

  6. #6
    اخوى Dark Wolf:
    الله يعطيك العافيه
    اخوك أدم ابداع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل