Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إخواني رجاااء مساعدة في الإيديوس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إخواني رجاااء مساعدة في الإيديوس

السلام عليكم
    إخواني الكرام عندما أعمل Capture على الإيديوس يطلعلي (حزوز) على الشاشة وذلك يظهر جلياً عندما تتحرك الكاميرا بسرعة من جهة إلى أخرى ، وأقصد بـ حزوز أي خطوط بحيث أن الصورة تظهر وكأنها مخططة وغير واضحة . مع العلم أن الكارت اللي عندي هو Canopus ADVC 50 فهل يا ترى المشكلة من الكارت أو من الإعدادات وأنا حاطط الإعدادات من البداية DVI-E1 و DV 50i, 4:3, 48KHz نفس إعدادات الكرت .. أرجو من لديه معلومات إضافية تزويدي أو من لديه حل وسامحوني على الإطالة

جرب أ ن تعمل تخريج على شاشة خارجية أو تلفزيون أثناء التسجيل مباشرة عن طريق مخارج الكرت أو عرض الفيديو المسجل .. لقد تكلمنا في هذا الموضوع سابقا هنا منذ عدة أسابيع وأظن أن المشكلة فقط في العرض على شاشة الكومبيوتر وهي غير مؤذية...

أرجو اطلاعنا بالنتائج لنعرف سبب المشكلة ونوضحه للجميع ليستفيدوا أيضا.
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

تحية طيبة و بعد

المشكلة من كرت الشاشة ، و الصورة تظهر كما تفضلت داخل شاشة الكمبيوتر فقط ، و لا تظهر على الشاشة الخارجية .

مع خالص التقدير .

أشكرك أخي الكريم
        فعلت كما اقترحت علي ولكن لا فائدة .. حتى شاشة التلفزيون تطلع نفس الخطوط !!

إعمل print to file للعمل ، وأنظر هل هناك خطوط أم لأ ...

للتأكد : أنت تستخدم مخرج كرت الفيديو للتلفزيون Composite V أو S-Video وليس مخرج كرت الشاشة VGA أليس كذلك؟؟ (لأن مخرج كرت الشاشة سيظهر ما تراه على شاشة الكومبيوتر نفسها)

هل اعدادات حقول الفيديو Fields Order أو Field Dominance صحيحة؟؟ جرب أن تعمل Reverse Field Order في اعدادات الـ Video Capture .
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

أخي ربما الخطوط موجودة في الماستر نفسه ؟؟ فإن كانت كذلك فلا حل حسب علمي

يعمل...
              X