Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ العزيز ابو سلطان ممكن الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخ العزيز ابو سلطان ممكن الدخول

اخوي هذا تطبيقي لاعدادات الغرفة الكلاسيكية تبعك وقد اخبرتك بان الوان الصورة تظهر وكانها افلام رسوم متحركة فلاحظ اخي
    والمسألة الثانية الا ترى ان زمن الرندر كثير بالمقارنة مع مواصفاتي :
    3.06 انتل
    1 كيكا رام
    256 كارت شاشة

Silent Man

نسيت
    الصورة من الماكس مباشرة بدون فوتو شوب
    Silent Man

اخي العزيز
      يوجد مشاكل كثير موجوده في التصميم قبل استخدامك للاعدادات
      اتذكر انك عرضت هذا التصميم من قبل وقد نقدوه الاخوة ولكني لا ارى انك قمت بتعديل الملاحظات التي ذكروها.
      النقطه الثانيه المشكله لديك في الاضاءه من حيث التوزيع والالوان وايضا اختلاط اعدادات الاضاءه الليليه مع الاضاءه النهاريه .
      انا ارجئ هذه المشكلة بسبب ضعف خبرتك في الفيري والماكس عموما .
      ومن هذه المشاكل يتعلم الانسان اخطاءه ويبدء في اكتساب الخبره فلا تزعل لو بدءت بمشاكل لاني انا كنت ابو المشاكل .
      عموما انا اطلب منك طلب اخي الكريم لكي تبدء بداية صحيحه
      ادخل على موقع طريق الجرافيك ستجد فيه قسم ورش عمل الفيري . تابع الدورس التي قام بها الاخوة جزاهم الله الف خير وصدقني ستستفيد كثيرا منها كما استفاد الكثير ممن طبقوها .
      هذا موقع طريق الجرافيك .
      www.cgway.net
      واذا احتجت اي شيء انا موجود لمساعدة الجميع
      والله الموفق
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

شكرا اخي
        ساحاول جاهدا ان شاء الله حتى اصبح ابو قندوزة2
        Silent Man

يعمل...
        X