Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد الكروما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد الكروما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد ان اصنع مقاطع فيها خدع سينمائية حلوة بس انا مااعرف من وين احصل على الخلفية الزرقاء أو الخضراء وما نوعها ؟ من القماش او من النايلون ؟ وماهي درجة اللون فيها ؟ ومن اين احصل عليها ؟ وماهو سعرها ؟ وكم مقاسها؟...
    واحب تساعدوني فيها لأني ان شاء الله بصدد عمل ابغي اسويه..... وشكرا

وياليت اللي عنده معلومات عن الخلفية ( الكروما ) لايبخل علينا فيها والله ايوفقها ان شاء الله .

اخي الكريم /
    تستطيع عمل الكروما باي خامة حتى القماش ابو ريالين اخضر او ازرق
    لكن هناك نوعيات افضل من البلاستيك المتر بحوالي سبعين ريال في البحرين سبعة دينار

لكن لن تحصل على جودة عالية عندما تحذف لون الكرومة باي برنامج الا اذا كانت اولا الاضاءة قوية ومتقنة .
    وثانيا جودة عدسة الكاميرة التي ستأذخذ بها المشاهد
    يعني كاميرة سوني ام الف الفين ثلاثة ما تنفع ......... وجرب .

هنا تكلمنا عن الموضوع بشكل موسع تقريبا منذ عدة أشهر.

يمكنك أن تستخدم القماش باللون الذي تراه مناسبا (أزرق أو أخضر) أنصحك بالالوان الفاتحة اذا كانت اضاءتك قليلة... ولا تذهب للقماش ذو اللون المحمر (الارجواني أو الازرق البنفسجي ) لصعوبة فصل تدرجات الوجه البشري عنه.
      نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

اخوي انا اعمل ذلك بسهولة تامة ومقبولة بدرجة 80الى 95% وهذا يكفي
        ومثل ماقالوا الاخوان فقط قماش ابو ريالين يوفي بالغرض واكثر ( اللون الازرق والاخضر ) انا اعمل باللون الاخضر او( الفلين الاخضر)
        ولا تحتاج الى نوع معين من الكاميرات لعمل الكروما

ليت أيام سرعة 1 ميقا تعود لي ..

عندي لكم كم هائل من التجارب في الكروما ..

اقدر لكم ردودكم الجميلة والمفيدة جداً لي احبتي , ولازلت اطمع ان استفيد اكثر ......
            ماهو شكل الاضاءة المستخدم في الكروما...؟ ومانوعها؟؟ وهل متوفرة في الاسواق المحلية

يعمل...
            X