Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

]I-I[رســـــ Toyota Supra Whiteـــم]I-I[

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ]I-I[رســـــ Toyota Supra Whiteـــم]I-I[

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

السلامـ عليكمــ و رحمة الله و بركاتهـ

كيفــ الحالـ شبابـــ ؟ إنـ شاء اللهـ الكلـ بألفـ خير , فيـ أولـ موضوعـ ليـ فيـ هذا المنتــــــــــــدى
    المليئ بالمبدعينـ , حبيتـ أعرضـ أولـ رسمهـ أقوم بتفيدها ببرنامجـ الفوتوشبـ , و هيـ عبارهـ
    عنـ سيارهـ رياضيهـ تتميز بالشكلـ الجميلـ و الأنسيابيـ و الأداء اليابانيـ العاليـ أنها بـــــلا شــكـ
    Toyota Supra White أستغرقـ رسمـ السيارهـ ما يقاربـ 27 ساعة متفــــــرقهـ و جمـــيعـ
    الأجــــــــزاء الموجودهـ بالسيـــــــــــــارهـ مثلـــ (Wheel , Glass , Lamps , etc) رسمـ
    ~~

][ السيارهـ ][

~~
    لقد أستفدتـ أشياء كثيرهـ جدا منـ هذهـ الرسمهـ لانها تعتـــــــبر أولـ رسمهـ بالفوتوشوبـ و إنـ
    شاء الله أطبقـ الأشياء إليـ أستفدتـ منها فيـ الرسوماتـ القادمهـ و فــــيـ في انتظـار نقدكمــ ...

و بالتوفيقـ للجميعـ

طيب

ماشاء الله عليك صغير في السن ومبدع

سؤالي ما هي مصادرك التعليمية حتى نستفيد؟

اريد ان اصبح بمثل هذا المستوى

وفيه امر آخر ما النسخة التي صنعت بها الصورة؟؟

7-8-9-10

أي منهم ؟؟؟؟؟؟؟
    من ظن انه قد علم فقد جهل
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عمل رائع بما انه بالفتو شوب
      (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
      ذو حظ عظيم

بدااااااع ماشالله عليك

ننتظر جديدك

عمل ممتاز
          ممكن طبقات العمل
          يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
          ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

ممتاز اخي مبدع
            في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
            الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
            لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
            اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

آسف على التأخر بالرد ..

Start3d : اهلينـ تسلم و الله و هذا من ذوقكـ و بالنسبة لسؤالكـ الأول أنا أستخدم الفوتوشب قبل سنتين و كنت أعدل السيارات فقط و قبل أقل من أربعة أشهر بدية أرسم السيارات و أستفدت من بعــض المواقع و المنتديات الأجنبية إلي تشرح طريقة الرسم و التلوين بالفتوشوب .. و أهم شئ أن الواحد تكــون عندهـ مو هبية الرسمـ و حب التعلم و عدم البقاء على نفس المستوى لفترهـ طــــــــويلة و النسخة التــــي أستخدمتها هي النسخة التاسعة و بالتوفيق

pinter_age : شكرا على الرد الجميل و بالتوفيق

ALSWEEDY : تسلم و الله وهذا من ذوقكـ و و إن شاء الله يكون جديدي أفضل بالتوفيقـ

ابوقندوزة : سلم على الرد الحلو بس ممكن توضح أيش تقصد بطبقات العمل ؟! أتوقع أنكـ تقصد ملف psd
              أتمنى أن تجيب عن سؤالي ؟!

MiND ViSiON : ممتاز اخي مبدع تسلم و الله و هذا من ذوقكـ و بالتوفيق

رائع جدا ما شاء الله اكرر طلب اخى ابو قندوزه

ممكن توضحوا المقصود بطبقات العمل
                  لاني ضعيف شوي بهذي المصطلحات

طبقات العمل هي ال Layers

وهي المقصودة بطبقات العمل

هذا بالمعنى الحرفي لكن أظن الاخ أبو قندوزة يريد أن يرى ملفات ال Psd

أظنها بسيطة
                    من ظن انه قد علم فقد جهل
                    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
                    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

مرحبا Start3d , شكرا على التوضيـــــح و إن
                      شاء الله أحاول أرفع ملف psd في اقرب فرصة
                      لان الأنترنت عندي ديل أب و سرعة الرفـــــــــــع
                      بطيئة جدا جدا.. الله يعينـ ,, و شكرا مرهـ ثانية يا ستار

و بالتوفيق

والله روعة روعة روعة ما شاء الله ,, أكاد أن لا أصدق أنها بالفوتوشوب ,,

أتمنى أنك ترشدني إلى طريقة الرسم .. هل هي بالفرشاة ,, وما هي الأدوات التي تستخدمها ,,

وإذا ممكن تعلمني على المواقع اللي تعلم الرسم بالفوتوشوب ,, لأني من زمان وأنا أبحث عن هذا المجال في الفوتوشوب ,,وأبحث عن من يعينني ,, وأنا متحمس جدا للرسم ,,

أتمنى أن تفيدني ,, وأعتذر على الإزعاج ,, والطلب المتعب ,,

والله يجزاك خير ويعافيك ويوفقك ,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                          ماشاء الله أخوي هذا التصميم أكثر من احتراف
                          يا ريت تقول لنا كيف رسمته يعني بأي أداة وكيف لونته لأنه عمل ضخم جدا وتظليلك للسيارة بالألوان
                          خيالي, الله يخليك يا رب وتزيدنا متل هيك ابداعات
                          تحياتي

مرحبا .. آسف على تأخـــــري بالرد علـــى أستفسارتكــــم
                            بالنسبة لرسم السيارة أنا أقوم بأستخدام أداة Pen tool
                            في الوقت الحالي أما سابقا و بالتحديد في هذه الرسمــــة
                            أستخدمت أداة Line Tool و أنا أرى أن Pen tool
                            أفضل بكثير من الأخرى Dodge Tool و Burn Tool

و تأتي لتلوين .. أول خطوة أقوم بتلوين جميع هيكل السيارهـ
                            بلون واحد و ليكن الأحمر مثلا .. ثم أقوم بعمل الظلال بحســب
                            مصدر و اتجاه الضوء على السيارة بستخدام أداة Burn Tool
                            لعمل الظلال و الأماكن القاتمة بالهيكل و أيضا Dodge Tool
                            لعمل الأماكن التي من المفترض أن تكون أفتح من غيــــرهـ ومع
                            التركيز على التفاصيل تستطيع أن تخرج بنتيجه ممتــــاز جدا كما
                            في رسمتى القادمة التي سوف أنتهي منها قريبا

و بالنسبة لتعلم رسم السيارات .. هذا الموقع carbodydesign.com
                            افادني كثير في تعلم رسم السيارات .. و يحتوي على دروس عديدة لكيفيـة
                            رسم السيارات من البداية إلى النهايــة ..

و أشكركم جدا على هذا التشجيـــع و أطلب منكم طلب ؟! أتمنى أن توضوحوا
                            لي أخطائي في هذه الرسمة .. لكي أتجنبها في المستقبل .. و يتطور مستواى
                            من المقبول إلى الأفضل.. و بالتوفيق إن شاء الله

إن شاء الله أحاول أرفع ملف psd في اقرب فرصة

يعمل...
                              X