Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العجوز والملحد...نكتة..!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العجوز والملحد...نكتة..!!

كان هناك جارين أحدهما شاب ملحد والاخر رجل عجوز...في الليل...يسمع الشاب الرجل العجوز يصلي ويدعو ربه ويشكي له يوميا عن كل مشاكله...فيقول الشاب ياله من رجل عجوز مسكين يضيع وقته وجهده بلا داعي الا يعلم أنه لا وجود لهذا الإله الذي يدعوه..!!...وأستمر هذا الحال أيام كثيرة..ويوميا يسمع الشاب الرجل العجوز وهو يصلي...حتى إنزعج منه فذهب إليه وطرق الباب حتى فتح له العجوز...

الشاب : انا اسمعك كل يوم وأنت تتعب نفسك وجسدك ساعات طويلة في الصلاة...وأحببت ان اوفر عليك هذا المجهود وأخبرك بأنك تتعب نفسك بدون داعي...لا يوجد إله أصلا في هذا الكون...فلماذا تتعب نفسك...

العجوز : لا شأن لك بي..(ثم أغلق الباب دون أي كلمة)

وأستمر الحال كما هو عليه....حتى في ليلة سمع الشاب العجوز وهو يشكو إلى الله نفاذ ما في بيته من طعام ومستلزماته الاخرى ...فقرر الشاب أن يلعب مع العجوز لعبة ثقيلة..!!

ذهب الشاب إلى السوبر ماركت وقام بشراء انواع مختلفة من الطعام والمستلزمات التي تحدث عنها العجوز...ثم وضعها أمام باب العجوز وطرق الباب ثم أبتعد ليختبأ وراء أحد الأشجار...وعندما فتح العجوز الباب وجد الاشياء امام الباب ففرح فرحا كبيرا وأخذ يشكر الله ويحمده بصوت عالي أن إستجاب دعائه بهذه السرعة...وفي هذه الحظة خرج الشاب من خلف الشجرة وهو يضحك بصوت عالي...وقال ساخرا للعجوز...ايها العجوز الخرف هل صدقت حقا أن الله هو من أرسل هذا لك...إنه أنا من إشترى هذه الأشياء ووضعتها أمام بابك..أنا الذي إشتراها وليس الله...لانه لا وجود لله أصلا يا رجل...هل صدقت..؟؟!!

هنا أرتفع صوت العجوز بالشكر والحمد لله أكثر من ذي قبل...
    فسأله الشاب مستغربا...ماذا تفعل ..هل أنت مجنون ..ألم تدرك الأمر بعد...؟؟!!
    فقال له العجوز..بل أدركته تماما...حينما دعوت الله بمطلبي لم يكن عندي شك بأن الله سيجيب مطلبي..لكني لم أكن أعلم أنه سيجعل الشيطان يدفع ثمن هذه الطلبات..!!
    www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

صراحة حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

يا اخي قلت الى نفسي اقوله في محاضرة طويلة
    انت اختصرتها بنكتة جميلة

وهو ماهم الملحد بنا احنا نعبد الله ليه بيتضايق .... يعني نقلبها ديسكو عشان نبين لهم اننا اذكياء

خطيييييييييييييييييير فلاشاوي

حاوه منك ياصعيدي

...............................
      التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 02 / 05 / 2007, 07:27 PM.

ههههههههههه
        قصه جميل جزاك الله خير
        مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
        ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
        ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
        ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

هههههههههههه
          جامده يا فلاشاوي
          مدخلك الي مايا موضوعي القديم
          The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

ههههههه أنا أعرفها بطريقة أخرى حيث الرجل الملحد من البعثيين.
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

ههههههههههه
              قصه جميله جدا

عامر ماتبغى تروق
              في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
              اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

جزاك الله خير
                قصه رائعه

ابوسلطان

قمة الروقان انا ^_^

هههههههههههههه ... مشكور أخي علي .

عن أنس رضي الله عنه قال
                    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

أحسنت أخي العزيز
                      قصة تخرج من إطار الدجل إلى رحابة الحكمة .
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

رائعة أخى فلاشاوى وهذا هو الفرق بيننا وبينهم أننا نؤمن أن الله قد أحاط بكل شىء علما وأن كل شىء بيد الله حتى قتل الكفرة للمسلمين لم يحدث إلا بإمر الله ولم ينتصروا علينا إلا بإرادة الله ولن ننتصر عليهم حتى يشاء الله فهذا الفرق بين المسلم والملحد أو المتعلمن

مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌِ-التغابن 11

ههههههههههههههههههههههه

يعمل...
                          X