موضوع: Hard Edge or soft(Smooth)in Blender

ردود: 7 | زيارات: 1026
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    ردود
    25

    Hard Edge or soft(Smooth)in Blender

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد أن أعرف هل هذه الخاصة موجودة في البلندر (( كما هى معروفة في XSI و Maya ))

    .... وإذا هى موجوة أريد الطريفة

    وبارك الله فيكم...


  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة DX9 معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد أن أعرف هل هذه الخاصة موجودة في البلندر (( كما هى معروفة في XSI و Maya ))

    .... وإذا هى موجوة أريد الطريفة

    وبارك الله فيكم...
    أنا مش أعرف ..بس أفهم إنه التنعيم أو جعلها صلبة..
    نعم موجود آخى ..
    شوف هنااا

  3. #3
    وضح السؤال أكثر


  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    ردود
    25
    الإيضاح موجود في الرفقات

  5. #5
    مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    ردود
    2,980
    السلام عليكم

    اﻹجابة بالضبط كما ذكر أخى ابن يس فى الصورة
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    ردود
    25
    لا أقصد هذين الأمرين .. لأن هذين الأمرين لا يعملوا إلا مع face ....

    لكن السؤال أقد أخلي Edge واحد يكون حاد أو شارب ......

    على كل حال شكراً جزيلاً للردكم ...

  7. #7
    أخي هذا التقنية " بأسلوب مايا أو ماكس " غير متوفرة في بلندر لحل هذه المشكلة يجب عليك تطبيق Smooth على كل المجسم ثم تقوم بتقسيمه لتجعل منطقة الحواف حادة
    و قد أضافوا مودفير جديد لحل هذه المشكلة يسمى Edge split يقوم بتقسيم العنصر حسب الذاوية
    إستخدم ما ذكره الأخ أبن ياسين و ما ذكرته لك للإحتيال على العنصر و لكن ما تريده ب التحديد غير موجود
    هل تنمزج عناصر للعبة ؟


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل