Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماسر تمييز الاخوه السودانيين في الجرافيكس ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بإختصار

ياكلوا فول عالصبح

وكمونية عالظهر

ويحبوا الشاهي لو كان لونه مايل للسواد وحلو كثير

ياحبي لهم بس

آي ياعم نجيب كيف حالك :d

السودان بلد كبيرة جداً
      فعلاً
      هم صبورون لدرجة كبيرة
      احد اقربائي يتردد على السودان بكثرة
      اخبرني بكل صراحة
      ان السودانيين اذكياء جداً وللغاية ولو توفر لهم جو مناسب لصعدوا بسرعة بين دول العالم
      "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"

موقعي الشخصي
      www.3dmax.tv

اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
      Maarouf

الذي أعرفه عن السوادنين أنهم بطيئون وكسالى وصبورين ( هذه الصفات سبب تميزهم )
        فأتوقع أن الأخوة المصممين إذا أرادوا أن يصمموا يعملون ببطء ( علشان كذا تجد أعمالهم دقيقة في النمذجة)
        والشئ الثاني لما يطفش من التصميم لا تجده يغير التصميم ويبدأ بآخر لإنه كسول !! بل يقوم بتكملة التصميم الأول !!
        وأخيراً لابد من الصبر لكي تنجح الخلطة السرية ...
        هذا تحليل منطقي والله أعلم !
        مع أطيب تمنياتي لإخوتي من السوادان وأخص منهم أستاذي العزيز نجيب الفاتح ...
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة MNG مشاهدة المشاركة
          الذي أعرفه عن السوادنين أنهم بطيئون وكسالى وصبورين ( هذه الصفات سبب تميزهم )
          فأتوقع أن الأخوة المصممين إذا أرادوا أن يصمموا يعملون ببطء ( علشان كذا تجد أعمالهم دقيقة في النمذجة)
          والشئ الثاني لما يطفش من التصميم لا تجده يغير التصميم ويبدأ بآخر لإنه كسول !! بل يقوم بتكملة التصميم الأول !!
          وأخيراً لابد من الصبر لكي تنجح الخلطة السرية ...
          هذا تحليل منطقي والله أعلم !
          مع أطيب تمنياتي لإخوتي من السوادان وأخص منهم أستاذي العزيز نجيب الفاتح ...
          انا لست معك في هذا التحليل المجحف بالسودانيين ، وايضا كلمة بطيئون هذه غريبة جدا اول مرة اسمعها ، لسنا يكسالى ابدا
          غفر الله لمن نشر هذه الاشاعة المدمرة لشعب اكمل بوصفه (((( بالكسل))))
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

موضوع جميل ومعاك حق اخي سويدي

انا معك في قصه الصبر
            وعندي كمان شغله انا شخصيا ارى الاخوه السودانيين مثل الاخوه الهنود هم دايما سعداء وفرحين وبحبو المزح الكثير ودمهم خفيف ولكن عند العمل تراهم مصرين جدا وجادين جدا

اعتقد ان السر هو مثل ما قاله لي صديق هندي "نحن نحب ان نعمل في الخفاء"
            مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
            المركز الاول
            من هنا

وفيديو المشروع هنا

يعمل...
            X