Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ترى في نفسك مصمم مراحل "Low Poly"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ترى في نفسك مصمم مراحل "Low Poly"

السلام عليكم

كما تلاحظون أن المواهب كثيرة في هذا المنتدى والمنتديات الأخرى والخاصة بالتصاميم الثلاثية الأبعاد. وأنا فعلا أذهل من مقدار الجمالية والاحترافية الموجود عند الكثير من الشباب. فمنكم من يقوم بأعمال داخلية كغرف نوم وبلياردو ومنكم من يصمم المشاهد الخارجية في الأزقة العربية القديمة أو ما شابه. وذلك باستخدام سينيما 4 دي أو الماكس والمايا او أي برنامج آخر.

طبعا ممكن أن يكون بعضكم بهذه المواهب متخصصا في هذا المجال ويعمل في مجاله ، ولكن هنالك الكثير من هم هواة فقط أو لم يحددوا بعد ما يحبون عمله.

وبالمقابل فأنا من مصممي الألعاب والذي يمضي كامل وقت فراغه في دراسة لغة البرمجة وطرق الاصطدام وما شابه. وأنا أعتقد أنني أقوم بمجهود لا بأس به في هذا المجال.
    ولكن بما أنني أعمل بمفردي فأنا مضطر لأن أصمم المراحل والشخصيات والأصوات ولوازمه. ولكن هذا ليس ما أبرع فيه. وغالبا ما ينتج عمل قوي كأداء ولكن ضعيف كمظهر. فلماذا لا نحاول شيئا مختلفا هذه المرة.

يعني إذا رأيت في نفسك أنك قادر على تصميم مرحلة من مستوى عالي من الجمالية وتصلح أن تكون مرحلة في لعبة ثلاثية الأبعاد. فلماذا لا تحاول وتعطي نفسك الفرصة.

فلن نخسر شيء في نظري ، فإن نجحت التجربة نجحت. وإن لم تنجح .... على الأقل قمنا باكتساب الخبرة

إذا رنت الفكرة في أذن أحدكم فلا تتردد في إرسال رسالة خاصة لشخصي

سأقوم بطرح هذا الموضوع في جميع أقسام التصميم الثلاثي الأبعاد

أتمنى ألا أكون قد خالفت قوانين المنتدى بوضعي هذا الموضوع ، ولكني لم أجد أنسب من هذا المكان لوضع طرح كهذا .......

آسف على الإطالة
يعمل...
X