Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Combustion

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Combustion

تحية للجميع
    من منكم يعمل على Combustion?
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

أنا أريد أن انتقل للعمل على Combusion لأني بصراحة كرهان الـ After Effects أبو مشاكل واذا في حدا بيشتغل على الاثنين عندي أسئلة كمان.
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=5665905
      https://www.youtube.com/@homesatlowcost2359

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
        أنا أريد أن انتقل للعمل على Combusion لأني بصراحة كرهان الـ After Effects أبو مشاكل واذا في حدا بيشتغل على الاثنين عندي أسئلة كمان.
        و أنا أريد العكس لأني كرهت من Combustion و يبدو أن AFX يزداد قوة و تطور مع الوقت بينما الآخر متوقف و ربما يرمى في سلة المهملات.
        3DReel2005

المشاركة الأصلية بواسطة lazzhar مشاهدة المشاركة
          و أنا أريد العكس لأني كرهت من Combustion و يبدو أن AFX يزداد قوة و تطور مع الوقت بينما الآخر متوقف و ربما يرمى في سلة المهملات.
          أنا اتخذت القرار من حوالي أسبوع .. كنت أحاول ربط ثلاث حلقات مصنوعين عن طريق 3D-Stroke بجسم Null من أجل تحريكهم ككتلة واحدة وبعد صرف حوال يوم كامل تحايل على السكريبتات من أجل تحويل المحاور على Local mode ( لأن صديقنا يفقد محاوره X وY بعد أن يتحركوا ويجب أن تعاد ترجمة المحاور الى محاور موضعية من جيد ) وجعني راسي بعد اللف في المنتديات وسؤال الجميع ولم يعرف أحد الاجابة .. .. ولكن الاجابة المؤكدة أنه لا يدعم 3D جيدا .. لذا قررت القرار الخطير ...ولكن سأتراجع اذا تم تصليح هذه المشاكل في النسخة الجديدة ... على كل حال البرنامج رافقني منذ زمن طويل جدا وليس بالسهولة تركه (عشرة عمر وخبز وملح).

ومن مساوئه كمان انه لا يدعم 10bit مثلا اذا كان الفيديو DigiBeta ولا يدعم تصحيح ألوان YUV ولا كل صيغ الـ YUV أساساً..

يعني لو تحولني إلى الFusion ممكن نتفاد هذه المشاكل أو بعض منها...؟؟؟

السلام عليكم

ياشباب انا اعمل على الــCombustion و الــ Fuison الحمدلله ماعندي اي مشاكل منذ 6 سنوات والحمدلله اتممت الكثير من المشاريع ..

لكن انا اريد المشاكل الى انتو واجهتوها وانا اان شاءالله بحاول احلها لكم .

وعن الـ 10 بت من قال ان مايدعم البرنامج الثنين يدعمةو بعد 32 بيت و Floting لكن في Hardware معين للاداء في الشغل تبعنا عندنا DigitalBetacam اموصل مع Multibridge Extrem ومن هذا الجهاز اموصل الى الكمبيوتر واذا عندي بعض الؤاثرات على طول اعمل كابجر من الــ Combustion داخل البرنامج وبعدين اقوم باضافة الؤثرات على 10 بيت وبعدين ارجع الى الكاست دجتل بيتا كام والشغلة ماشية ..

وحبيت اريد من وين جبت الديجيتل بيتا كام على شريط او AVI >>>>
              Artist VFX
              Mohammed Jassim
              www.mohd-vfx.com

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

طيب أخي MAX_RALLY بما أنك خبير في هذا المجال أيهما يدعم ال3D جيدا ال AE أو الFuison
                لأني لازلت مبتدأ.
                و شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة MAX_RALLY مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم

ياشباب انا اعمل على الــCombustion و الــ Fuison الحمدلله ماعندي اي مشاكل منذ 6 سنوات والحمدلله اتممت الكثير من المشاريع ..

لكن انا اريد المشاكل الى انتو واجهتوها وانا اان شاءالله بحاول احلها لكم .

وعن الـ 10 بت من قال ان مايدعم البرنامج الثنين يدعمةو بعد 32 بيت و Floting لكن في Hardware معين للاداء في الشغل تبعنا عندنا DigitalBetacam اموصل مع Multibridge Extrem ومن هذا الجهاز اموصل الى الكمبيوتر واذا عندي بعض الؤاثرات على طول اعمل كابجر من الــ Combustion داخل البرنامج وبعدين اقوم باضافة الؤثرات على 10 بيت وبعدين ارجع الى الكاست دجتل بيتا كام والشغلة ماشية ..

وحبيت اريد من وين جبت الديجيتل بيتا كام على شريط او AVI >>>>
                  أقصد على الـ After Effects لا يدعم سوى 8 أو 16bit ولا يوجد فيه 10bit .

صيغة الـ DigiBeta هي 10bit واذا أردت أن تضيف 4 بيتات فهي زيادة وتستهلك الكثير من أداء الجهاز بالاضافة الى Turncate يؤدي لمزيد من Antialiasing قيما بعد. بينما 8 بيت لا تكفي وستقضي على ثلاث أرباع كمية اللون الموجودة فيه ..

بشكل عام الCombustion غير نافع لتسجيل الفيديو فهو ليس برنامج مونتاج (على حد علمي الاصدار الرابع كان برنامج مؤثرات ولو أن فيه ميزة التسجيل).

ماهي الصيغة التي يستخدمها Multibridge Extreme؟؟؟

بالنسبة لل3d Artists و خاصة من يعملون على الماكس, ضروري ان يتعلم او يقضي بعض الوقت مع Combustion, نظرا للCombustion Map و ال3d post.
                    انا مش مستخدم متقدم للAE, البرنامج سهل (لانو متطلباتي قليلة), لكن الكمبستشن بالنسبة لي اداة اساسية, عتبي عليه (بالاضافة للخصائص التحريرية التي لااهتم بها لانها ليست من مجال عملي) لايوجد WMVو MPEG مثلا كخيارات رندر.
                    لكنه خفيف يازلمة, و مقارنة بالAE مابيطلعلك كل دئيئة "Sorry After Effects Can Not Contintue".
                    @lazzhar:
                    ما الذي كرهته في الCombustion?
                    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

يا جماعة حيرتوني ....

أنا عاوز أعرف البرنامج ده بيعمل زي الافتر افكت ولا ايه ...؟؟؟

معليش أنا عارف اني راح اكلف عليكم لكن الصبر معانا شوية ...

مشكورين مقدما ...
                      (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
                      «´¨`.¸.* !! لا إله إلا الله !!*. ¸.´¨`»
                      (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                        WMVو MPEG مثلا كخيارات رندر.
                        لكنه خفيف يازلمة, و مقارنة بالAE مابيطلعلك كل دئيئة "Sorry After Effects Can Not Contintue".
                        دايمنشن : صرلي زمان على الـ AE 7 من أول مانزل لهلأ وماصار معي كراش غير مرة وحدة ... حاطط 4608 طبقة فيديو متحركة وكل وحدة عليها ماسك على Card Dance مع طبقات Fractal noise 4K تأعطيعم Z map ...

وبعترف حتى ماعمل كراش بس آل :
                        Memory after you ear, Koz u widened it.
                        " الزاكرة من بعد أذنك.. لأنو تخنتها "

@3DStudioR4:
                          ههههههههههههههه, هئ المشكل من عندي مش من البروغرام, و تحديدا عالفيزتا يللي مديئلي خلئي هوي والDX10, الAE رواء, بس كمستخدم ماكس ضروري الكمبستشن بالنسبة الي.
                          انا مش عم حاول اطرح موضوع مين احسن, بس عم اسأل مين هون بيستخدم Combustion شنو لانو بالنادر لائي مواضيع عنو بقسم الVideo Editing.
                          جربت تفتح Unclamped OpenEXR بالAE?
                          و EXR مش EXR (HDR Merge(Jpeg Merge))طالعة من الماكس مثلا بFloating Depth.
                          ؟
                          ~sion

بصراحة الـ AE في هذا متخلف .. يعني بيدعم EXR و RLA مثلا ولكن اذا بدك تشتغل على قنوات خاصة متل الDepth أو FX Channel وغيرها لازم تعمل Extract للقنوات عن طريق فلاتر الـ 3D (وهي متخلفة بصراحة بس سريعة وأسرع من أنو تعمل ال FXs على الماكس نفسه) ..
                            أنا بفضل أعمل Separate Matte وبعدها أستخدمها بشكل أريح من أن تكون داخل الملف نفسه.

بس أنا بعرف أن الماكس كتير صحبة مع الـ combustion !!

السلام عليكم اخواني الكرام
                              لا ادري كيف اشكركم على هذا الموضوع لاني كنت اتناقش فيه فعليا اليوم مع احد اصدقائي
                              و كنا نتحدث عن الادوات التي يجب ان يمتلكها مصمم الجرافيك
                              فعندما آثرنا نقطة الـ Video Editing انا كنت الصراحة احصر رأيي بين خيارين الـ After Effect او الـfusion
                              الى ان سألت احد الاخوة الاعضاء هنا في منبر الـ Video Editting
                              فقال لي ان الافضل لك كمستخدم ماكس الـ Combustion لانهما من انتاج نفس الشركة AutoDesk
                              و بالفعل على الفور بحثت عن اسعار دوراته و الى ما غير ذلك
                              لكن الآن خلصت من كلامكم انه من الافضل دراسة الاثنين ، او على الاقل احترف احدهما و آخذ خلفية كبيرة عن الآخر
                              الله المستعان
                              على فكرة انا اساسا كنت انوي احتراف الماكس او الثري دي عموما
                              الى الان الحمد لله اتممت اكثر من دورة في الماكس و اصبح له النصيب الاكبر في مجال احترافي
                              آسف للاطالة عليكم
                              كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
                              سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

يعمل...
                              X