موضوع: approximation editor ( إستفسار )

ردود: 6 | زيارات: 719
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    approximation editor ( إستفسار )

    هل ال approximation editor يستخدم فقط عندما نستخدم ال displacement أم أن هناك إستخدام آخر له .

    شكرا إخوتي .


    ملحوظه : أشعر أن حياتي تغيرت من بداية إستخدامي ال Mental Ray . الحمدلله .
    The Unknown Person


  2. #2
    هناك أعضاء يقولون لماذا لا تساعدوني وهناك من يقول ردوا على الموضوع حتى بكلمة لا أعلم . سأتكلم عن نفسي , أنا لا أعلم ولا أعرف الجواب على السؤال .
    ((وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها او ردوها))سورة النساء آية 86
    قال النبي صلى الله عليه وسلم ( « والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم ») رواه مسلم

  3. #3
    أيضا للـ: Subdivision و الـ Nurbs لأنها تحتاج الى تحويل الى Polygons قبل الرندر أو ما يسمى بالـ Tesselation.

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    بن صالح .

    فعلا أتعب من الناس الذين على كل مرة يقولون لماذا لا تساعدوني . الذي يضيق صدري أكثر أنه يكتب السؤال وبعد 3 ساعات أو أقل يقول أين أنتم . سبحان الله , ما باله لا ينتظر يوما كاملا ثم يتكلم .

    lazzhar
    أشكرك أخي .من كلامك أفهم أنه عندما نستخدم ال Mental Ray علينا أن نعمل المجسمات كلها polygone قبل أن نعمل لها رندر . فبالتالي لو كان عندنا nurbs sphere ,علينا أن نعمل لها approximation حتى نعمل لها رندر . هل هذا صحيح .
    The Unknown Person

  5. #5
    لا تحتاج الى ذلك جيمو. في الواقع كل البرامج تحول أي مجسم الى Polygons ثلاثي حتى يمكل رؤيتها على شكل صورة دون أن تطلب منها ذلك. الـ Approximation هي فقط لتتحكم في كيفية عمل ذلك من أجل تسريع الرندر أو تحسينه.

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    أشكرك أخي .
    The Unknown Person

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل