Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيهما أفضل... الفاينل أو الـgi

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أيهما أفضل... الفاينل أو الـgi

السلام عليكم....

أحترت والله يا أخوان أيهم أفضل وأيهم تنصحوني بأخراج العمل به
    الفاينل ريندر أو الـ gi

علما أنني أستخدمت الفاينل ريندر ووجدته رائع جدا لكن هل هو أفضل من الـgi............

الرجاء من الأخوان الي جربوا الأثنين يقولو لنا رايهم...

ومشكورين مقدماَ.

أنا جربت الاثنين
    الفاينال إذا أتقنته وعملت الخامات داخله ( لأنه لا يتعرف على جميع خامات السينما ) والإضاءة كذلك فهو رائع ، أما الـ Gi فأيضا رائع إذا ضبط إعداداته صح وهو أسهل من الفاينال ولكن بطيء
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أنا جربت الاثنين
      الفاينال إذا أتقنته وعملت الخامات داخله ( لأنه لا يتعرف على جميع خامات السينما ) والإضاءة كذلك فهو رائع ، أما الـ Gi فأيضا رائع إذا ضبط إعداداته صح وهو أسهل من الفاينال ولكن بطيء
      مشكور على ردك أخي aktoom
      ولكن برأيك ماهي أفضل الأعدادات للـgi للوصوله للواقعيه .. لأنه في كل درس أشوف إعدادات غير عن الأخر ...
      ومايهم والله بطئ أو سريع أهم شي النتيجه..
      ...................................................................................

أكيد كل عمل ستختلف فيه الإعدادات عن الآخر
        يمكنك الرجوع إلى شبكة احتراف فهناك ما يساعدك
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
          أود أن أضيف الى رأي أخي أكتوم .. صحيح كل عمل ستختلف فيه الاعدادات عن الاخر لكن هناك شبه حدود مشتركة في القيم .. مثلا ال accuracy 70/ كافية
          ال deffuse depth 2 أو 3 كافية
          الstochastic samples على الاقصى 300 كافية يعني من غير المعقول ان الواحد يعمل 1000 مثلا الا اذا أراد
          ال min resolution و الماكس ريزولوشن على الاقصى 150 كافية
          طبعا هذه أشياء عامة و يبقى للمصمم الاختيار... لأن السرعة مهمة أيضا و الله أعلم
          أشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمدا رسول الله
          أدعولي بالنجاح...

مشكور أخوي ... وتوني أدري أن لكل عمل خصائص خاصه..

أود أن أضيف الى رأي أخي أكتوم .. صحيح كل عمل ستختلف فيه الاعدادات عن الاخر لكن هناك شبه حدود مشتركة في القيم .. مثلا ال accuracy 70/ كافية
            ال deffuse depth 2 أو 3 كافية
            الstochastic samples على الاقصى 300 كافية يعني من غير المعقول ان الواحد يعمل 1000 مثلا الا اذا أراد
            ال min resolution و الماكس ريزولوشن على الاقصى 150 كافية
            طبعا هذه أشياء عامة و يبقى للمصمم الاختيار... لأن السرعة مهمة أيضا و الله أعلم
            مشكور على هالمعلومات المفيده جدااااااااااا
            ماقصرت أخوي..

أخوي أنا بزماني طرحت هيك تساؤل بس بتعرف نصيحة مني لإلك اتقن الريندر يلي بالبرنامج بالأول
              بعدين انتقل لغيره لأنو هيك برنامج قوي أكيد متكامل والدليل التصاميم الاحترافية فيه بتشوفها بتستغرب
              بال Gi فهذا دليل إنو نحنا ما متقنيه وما بندخل غير على الخيارات يلي ذكرتها بس هو كبير من الداخل
              حبيت أقول لك وجهة نظري لأني مريت بهالمرحلة وهلأ مركز على الريندر العادي
              بالتوفيق يارب

يعمل...
              X