Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولا يكتفي بذلك ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة MiND ViSiON مشاهدة المشاركة
    بعد اذنك اخي الكريم ابن يس دع النقاش بيني وبين السيد فأنا من بدء الموضوع
    لم آرى ردك إلا الآن....
    أنسحبت حتى تآذن لى آخى ...

حسنا .. اقتنعت
      شكرا يا أخوتي.
      نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
        حسنا .. اقتنعت
        شكرا يا أخوتي.

إذا كنت أنت أقتنعت ..فأنا مش مقتنع إنك أقتنعت ^_^

لا.. عارضته على تحريم الضحك حيث أن الموضوع في البداية كان عن تحريم الضحك.

نعم أنا معك في هذا أميركا واسرائيل متطرفين يردون العالم اما معهم واما عليهم.

لهذا نصيحة أخوية : لا تكونوا مثلهم.
          للاسف انت لاتقول الصدق راجع الموضوع وارني اين حرمت الضحك
          « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

لا تزعل وأنا كمان مقتنع بأنك مش مقتنع أني أنا اقتنعت مع أنك رح تكون مقتنع بأني مقتنع بأنك مش مقتنع بقناعتي الأولى ... على كل حال ... اذا اقتنعت بقناعتي وإن لم تقتنع فهي مشكلتك وليست مشكلتي أنا يهمني ما اقتنع به وما أقتع غيري به وأعرف أن من كان مقتنعا فهو مقنع .

حسنا اذا كنت تريد انهاء النقاش ولكني اود ان اذكر لك نقطه

انت لن تقتنع بكلامي ولا بكلام غيري انت تقتنع بما يريد عقلك ان يقتنع واعذرني على هذا التشبيه
              كالطفل لن يقتنع ان النار تلسع حتى يلمسها .

ايها السيد المحترم نحن لدينا غيره على ديننا الحنيف على ما علمنا به رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام ولا نسمح لأحد ان يعبث بهذه التعاليم سواء بما يقوله مذهبه او فلسفته الخاصه او غيره . نحن نخاف على ابناء امتنا الاسلاميه من أن يأتي من أغواهم الشيطان ويغيروا تفكيرهم .

نحن نطلب منك وبكل احترام ان تبتعد عن مواضيعنا التي تخص ديننا الحنيف وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام لانه واضح من ردك الثاني لي أنك تحترم كلام الله ولكنك لا تحترم قول محمد عليه الصلاة والسلام

معارض في المواضيع ولست معارضا لكلام الله ... لماذا تقوم بتحوير كلامي يا أخي؟
              فلو كنت تحترمه كان ذكرته في ردك .

لذا اطلب منك وللمرة الثانيه وبكل ادب واحترام واذا كنت تريد فاعتبره طلب مني شخصيا
              ابتعد عن مواضيعنا الدينيه ابتعد .
              حسنا .. اقتنعت
              شكرا يا أخوتي.
              ومضه
              ليس من شرع ولا قدرة أن يتفق علماء الأمة في سائر مواضع الإجتهاد
              فمن لم يقدر لهذا المقام قدره ، اتخذ العلم بغياً .
              وهذا من أعظم أسباب الفساد الذي وقع لأهل الكتاب.
              في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
              اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

المشاركة الأصلية بواسطة الرايقي مشاهدة المشاركة
                للاسف انت لاتقول الصدق راجع الموضوع وارني اين حرمت الضحك
                أخي هناك مشكلة خطيرة جدا .. اذا فتحنا موضوعا أغلق من قبل المشرفين فهي اهانة لهم وبها لا نكون سوى عنيدين, وبصراحة لا أريد أن أقع في أي اشكال ولا مشكلة ولا أن أقوع أحد لأن المنتدى هنا من جهة مجاني (يعني نحن ضيوف وعيب نفتح مواضيع وخاصة التي تأكدنا منها من أنها تثير مشاكل) ومن جهة أخرى المنتدى محترم معي وأنا لهذا محترم معه فأرجوكم لا نضغط على بعض... أنا أخطأت أرجوك سامحني فهمت من كلامك خطأ أن الضحك حرام وكتبت رد عليك قلت فيه "وقلتها عن طريق المزاح" شو تركت لنا يا رايقي .. وولكن للأسف خرج الموضوع عن السيطرة وتحول لأشياء كثيرة غير مفيدة ولهذا أغلق .. وأنا مع إغلاقه ... آسف مجددا واعذروا سوء فهمي.

هههههههههههههههههههه
                  الاخ اقام الموضوع للتهدئة بين الناس و نصح الناس ..اذ الموضوع يتحول الي عاركة مرة اخرى .....
                  شئ مضحك جدا و الله

" فلو كنت تحترمه كان ذكرته في ردك ."

غلطة... آسف ... أرجوك لا ترميني في جهنم

الله وحده يقرر من يدخل النار ومن يدخل الجنه واسئل الله العلي القدير ان يهديك وأن يجعل الجنه من نصيبك ، وارجوا ان تدعوا لي بالهدايه وان تكون الجنه من نصيبي.

" فلو كنت تحترمه كان ذكرته في ردك ."

غلطة... آسف ... أرجوك لا ترميني في جهنم
                      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أنا ماااااااااااااااااااااااااشي ياجدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
                        ولقائي مع ابو معاذ واخونا ابو سلطان على الماسنجر بأمر الله
                        ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
                        S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

يعمل...
                        X