Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اضاءة ليلية بالفيراي لنفس العمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اضاءة ليلية بالفيراي لنفس العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة كمحاولة مني في التقدم بمستوايا المتباطئ ولطالما تعودت منكم النقد الكامل الذي يدفعني للامام قمت بعمل اضاءة ليلية لنفس العمل الذي كنت قد عملت له اضاءة نهارية وعرضته بباب النقد والعرض وبرجاء المساعده وشاكر جدا لكم مع تمنياتي بالتوفيق الدائم مع ملاحطة ان لدي بعض الاسئلة في العمل الليلي ولكني اريد ان اري الردود والاراء اولا ثم اسال اسئلتي
    فاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
    ahmed_evermore@yahoo.com
    ahmed_evermore@hotmail.com

لا ار اي مصدر للإضاءة
    الضلال حادة توحي على انها اضاءة نهارية
    ابحت عن عمل لأحد الإخوة ولاحظ كيفية توزيع الإضاءة ان شاء الله ستستفيد
    بالتوفيق
    (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
    ذو حظ عظيم

تم تعديل العمل بكامل اعداداته ورفع اعدادات الاضاءة الكامله واعدادت الريندر واعدادات المساقط الافقيه والجانبيه واعدادات الخلفية بالكامل علي هذا الرابط ؟ برجاء الدخول ...
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=92704
      فاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
      ahmed_evermore@yahoo.com

نفسي اعرف التغبيش هذا اللي في الصورة سببه ايه؟
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

طيب ما انا حطيت كل الاعدادات قدامك حاول تساعدني انت وتطلعها انا مش محترف انا لسه كتكوت في الماكس المفروض انت هتفهم المشكله فين من الاعدادات اللي موجوده قدامك ؟
          ahmed_evermore@yahoo.com

يعمل...
          X