Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كملوا ابهاركم بالإجابة على سؤالي ؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كملوا ابهاركم بالإجابة على سؤالي ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عارف أنكم ماراح تردوني خايب

أنا عندي إعلان لازم أسويه لماركة ملابس عالمية

والإعلان يريدون مدته دقيقة واحدة فقط ....

وأنا لما رحت صورت صورت 10 دقائق ....

طبعا هذه كلها مقدمة
    عشان أوريكم أني مصور

طبعا نوع الكاميرا HDV بعد التصوير وجدت أني أخطأت خطأ كبيييييير ما يفوت على أي مصور ألا وهو ...

صورت على صيغة HDV وليس DV

السؤال الأن :
    كيف يمكنني التحويل الى DV بشرط أن لا ألغي شيئا من الكادر الذي معي ؟؟؟

أرجو الرد بأسرع وقت ممكن ....
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* !! لا إله إلا الله !!*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

أهلا بالأخ بلجون

ما هي الكاميرا التي صورت بها ؟؟؟

أخي الفاضل بالنسبة لتحويل hdv إلى dv ، باستخدام برنامج المونتاج ، مثلا أنا أستخدم إيديوس و به هذه الميزة :
    افتح مشروع جديد يكون dv - 4:3 ،،، أدخل اللقطات التي صورتها بنظام hdv ، كما هو معلوم أن الـــ hdv مستطيل ، لذلك سيتم وضع كامل المستطيل داخل الصورة المربعة التي فتحتها في البروجيت ، و سينتج عن ذلك سواد في الأعلى و الأسفل ، و سيتم إظهار كامل الفريم الذي صورته داخل الصورة المربعة

إيديوس يتعامل مع هذه الطريقة ريل تايم ، و لم أجرب بقية البرامج ، أعتقد أنها تنجح لكن إن كانت ريل تايم أو تحتاج إلا رندر لا أعرف .

مع خالص التقدير .

فعل خيار Output HDV as DV via iLink من الكاميرا أو يمكن أن يكون اسمه
      DV Output > HDV to DV
      نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

كلام الأخ ثري دي ستوديو صحيح 100% ، لكن انتبه عند تفعيل هذه الميزة هناك 3 خيارات ، الأول يسمى سكويز ، اسمحلي لا أعرف تهجئتها بالانجليزية و تعني ضغط الصورة المستطيلة إلى مربعة و ستلاحظ أن رأس الشخص أصبح أسمن من الطبيعي .

الثاني يسمى إيدج كت ، أي قطع الأطراف الزائدة خارج المربع و سيتم القطع من الجانب الأيمن و الأيسر للصورة .

الثالث لتر بوكس ، يقوم بتصغير المستطيل داخل المربع بالكامل و سينتج عندك سواد أعلى و أسفل الصورة ، و في هذه الحالة لن يتم قطع أي طرف من الصورة و لن يتم ظغطها أو تعديلها ستحصل عليها كما هي و كاملة .

هذه الخيارات موجودة داخل الكاميرا ، و شكرا للأخ ثريدي ستوديو على التذكير .

يعمل...
        X