Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Leitch Velocity HD

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Leitch Velocity HD

Leitch Velocity HD
    الرجاء ممن يعلم أي معلومات عن هذا البكج "هاردوير و سوفتوير و الهارد بكس" إخباري بها سواء التقنيات الألية العيوب المميزات أي معلومات أكون شاكر لكم
    و أخص بالسؤال الأشخاص الخبراء
    "للعلم هذه التقنية تقنيت مونتاج سوبر إحترافية"
    شكرا سلف و يا ريت بأسرع وقت ممكن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عملت على جهاز من هذا النوع ، كان dps velocity ، كان كثير كثير المشاكل و العيوب و لا أنصح به

مع خالص التقدير .

أي نوع من العيوب ياريت توضح أخي الكريم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

تحية طيبة و بعد ،،،

الهارد ديسك الذي يأتي معه هذا أكبر بلوة ( مصيبة ) بالتاريخ ،،، طريقة تخزين الملفات بداخله تختلف ، ليست copy - paste ، عليك أن تفتحه ببرنامج خاص ثم تحضر ملفات الفيديو التي تريدها أو السيكوانس الذي رندرته في برامج الجرافيكس و عليك أن تنتظر انتهاء الإمبورت ، و عادة ما يأخذ زمن طويل جدا لينتهي و أنت بجانبه تتفرج .

هذا الهارد ديسك من النوع الدلوع بالفطرة لا تقوله أن موعد تسليم العمل في الغد ، ستجده يشخر و ينام يقولك مافي مشكلة سلم العمل بعد اسبوع ألحين مالي خلق أشتغل !!! كيف يفعل ذلك ؟؟؟ فجأة دون سابق إنذار و أنت تعمل لن تجد الهارد ديسك موجود في my computer أين ذهب !!! بكل بساطة اختفى تعمل ريستارت ،،، تطفيه و تشغله ماكو فايده و أحيانا يعمل فيك مقلب من النوع الثقيل ، ماذا يفعل يقوم بمسح الملفات الموجودة بالمشروع ،،، أحيانا يمسح كل الملفات المخزنة به !!!! و كل ما عليك فعله عمل ريكفري recovery ، يعني باختصار التعب كله في إصلاح الجهاز و ليس بالعمل نفسه .

عشان تعمل لقطة still ، هذا فلم بحد ذاته . مع أن القصة سهلة بالنسبة لأغلب البرامج .

انا عمري 29 سنة ،،، شوف شعر راسي أبيض من شركة Leitch

و إذا بغيت تأذي واحد ،،، انصحه ياخذ Leitch ،،، مع خالص التقدير .

وعليك السلام عزرا
          يا إلاهي خبر غير جيد و لكن أخي نحن نتحدث عن بكج كاملة تصل سعرها 120.000 $ و تعاني من مشاكل كثيرة !؟!؟
          --
          هل طريقة حفظ الملفات المسجلة تكون على شكل avi أم أن له نوع أخر ؟
          أشكرك أخي على المشاركة و التعاون

غريب !! هذا من أقوى محطات العمل ولم أسمع من قبل عن مشاكل فيه ويبدو أنك تعاني من مشكلة في الهارد ديسك أو في الوصلة (هل تستعل SCSI ام Fiber Channel ؟؟). وهذه المشاكل تذكرني بأيام Medea Raid في بداياتها حيث كان الـ SCSI يفقد بينات الـ Strip بين الهاردات. (Raid 5 مثلا لا يعاتي من كل هذه المشاكل ).

ومن جهة أخرى مواصفات البرنامج كمونتاج وPost بشكل عام تشبه Avid الى حد كبير ولا توجد فيها مشاكل على حد علمي ...
            ولكن السؤال هو لماذا الاستتثمار في هذه الأجهزة يكون دائما من قبل شركات بأعمال كثيرة أو أفراد غنية جدا ولايكون من قبل أفراد فريلانس ...
            وأيضا لماذا سعره 120k ؟؟؟ ما أعرفه أنه أرخص من Avid ولا يتعدى 10 آلاف يعني مع جهاز و Raid معتبر ممكن ان يصل الى 20,000$
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

طمأنتني أخ 3D ألله يريح قلبك - ودعنا ننسى موضوع السعر و الفري لانس ^_^.
              --
              هل هذا النوع من المحطات يكون فيه إختلاف عن المحطات الأخرة أو أن له أسلوب معين أو ميزات لم نألفها أو نعتد عليها
              للأسف لم أستعمل Avid سابقا لهذا ليس لدي فكرة نهائية عنه
              شكرا

يعمل...
              X