Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقعنا الجديد على الانترنت "دروس وتعليم والذي منه ... "

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقعنا الجديد على الانترنت "دروس وتعليم والذي منه ... "

السلام عليكم ...

www.menbr.com هذا هو موقعنا الجديد والذي صممنا واجهته على الفوتوشوب بطابع اسلامي أرجو أن يحوز اعجابكم ... الموقع به درس فيديو لعمل فيلا للمبتدئين جدا ودرس آخر عن تحريك الكاميرا على مسار والتحكم بها للوصول للنتائج المطلوبة وهو للمبتدئين أيضا "الدرس كتابة وبعض الصور... يعني تنزيله سهل جدا"

أرجو أن تكون الدروس مفيده لكم وباذن الله نزودها كلما سجلنا الجديد منها. بانتظار ردودكم ونقدكم للموقع والدروس ...
    موقع منبر www.menbr.com

تصميم رائع للموقع....والوان جميلة
    بالتوفيق

شكرا سندباد ... أرجو أن تستفيد من الدروس أيضا .. وان كنت لا أظنك مبتدئ في الثري دي .. لكن احفظ رابطها عندك ربما يحتاجها أي شخص أو نضع دروس للمحترفين أيضا
      موقع منبر www.menbr.com

مافيش ردود ؟

هذه صورة مصغرة للنسخة الانجليزية من الموقع www.menbr.com يمكنكم الاختيار بين اللغتين العربية والانجليزية ... أرجو الحصول على بعض الآراء ... شكرا
        موقع منبر www.menbr.com

لا تنسوا رابط الوظائف في أسفل الصفحة الرئيسية ... اذا كنتم تريدون الانضمام لشركتنا
          موقع منبر www.menbr.com

متام الشكل حلو وربنا معاكم
            الله اكبر ولله الحمد

شكرا أخي حافظ على المرور والرد ... مافي حد ينزل درس ؟؟ مافي حد محتاج درس للمعماريين بالماكس ؟
              موقع منبر www.menbr.com

مشكور والله يعطيك العافية
                وأنا أحتاج الدرس
                (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
                ----------------------------------------------
                عضو في منتدى بكسل
                بإسم ( King 3Ds max)
                مع تحيات
                ثري 4

http://www.menbr.com/AR/downloads.html

تجده بالرابط ... رقم 6و7 بالقائمة .. شكرا أخي وأرجو أن يفيدك الدرس
                  موقع منبر www.menbr.com

اخي مصطفى صابر
                    جزاك الله كل خير على هذا الموقع وباانتظار المزيد منك
                    وارجوا منك ان ترد على رسالتى خاصة التى ارسلتها الى ايميلك
                    msaber82@yahoo.com
                    وبارك الله فيك
                    -----------------------------------------------------------------
                    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
                    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
                    -----------------------------------------------------------------

شكرا أخي Abd 3d وباذن الله أجهز الدرس الجديد عن قريب أو دروس أخرى ... وأنبه الى أن كورسات الماكس والفوتوشوب والفيراي والريفيت والماكس المتقدم ستبدأ باذن الله في الصيف بمكتبنا "منبر"

من يريد الالتحاق بأحد هذه الكورسات المخصصة للمعماريين يستطيع مراسلتي

وفقكم الله جميعا
                      موقع منبر www.menbr.com

بارك الله فيك موقع رائع مزيد من التقدم والتالق ان شاء الله وبنحن بانتظار الدروس
                        شكرا مرة ثانية

موقع جميل جدا جدا

بارك الله فيك موقع رائع مزيد من التقدم والتالق ان شاء الله وبنحن بانتظار الدروس
                            شكرا مرة ثانية
                            شكرا redmax باذن الله نعلمكم بالتطورات كلما جد جديد ... بارك الله فيك

موقع جميل جدا جدا
                            أشكرك hamama وأرجو أن تكون زائر دائم

باذن الله سنبدأ منتدى خاص بمكتبنا لمناقشة الأعمال المعمارية بالجرافيك ومساعدة المستفيدين من كورسات المكتب على التقدم ... بحمد الله قد درسنا لأكثر من 200 مائتي معماري وطالب ... منهم من يعملون الآن بكبرى الشركات الهندسية مثل EnviroCivic وSnap ومنهم من سافر للسعودية ودبي للعمل .. طبعا هم أشخاص متفوقون أصلا ويستفيدون من كورساتنا بقوة .... وفقكم الله جميعا اخواني
                            موقع منبر www.menbr.com

يعمل...
                            X