Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابل ماكنتوش وFinal Cut Pro (تبادل معلومات)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابل ماكنتوش وFinal Cut Pro (تبادل معلومات)

ياشباب انا عندي جهاز ابل ماكنتوش وعندي خلفيه بسيطه عنه واتمنى ان نستفيد من بعضنا من لديه خبره عنه فلايبخل علينا وإن شاء تستفيدون مني

انا اعمل على الفينل كت واريد تبادل معلومات مفيدة

هلا اخوي احمد

وأنا أشاطركم الرأي والفكرة
        (( وما ارسلنا من قبلك الا رجالا نوحي اليهم فاسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون ))

أنا أعمل على ماكينتوش وfinal cut pro ( مستوى بسيط ) . لا حظت إننا في حاجة ل hard desk خارجي لحفظ الملفات التي تخرج من ال final cut pro وإلا فإنه لا يمكننا أن نعمل عليه من غيرها لإن ملفاته كبيرة جدا .

أرجو أن تصححوا معلوماتي إذا كانت خاطئة .

والمشكلة إن سعر ال hard desk ليس بمتناول الأيدي بشكل عام . هذا لو دخلتم في موقع apple ستجدون نوعان من هذه ال hard desk .
          The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
            أنا أعمل على ماكينتوش وfinal cut pro ( مستوى بسيط ) . لا حظت إننا في حاجة ل hard desk خارجي لحفظ الملفات التي تخرج من ال final cut pro وإلا فإنه لا يمكننا أن نعمل عليه من غيرها لإن ملفاته كبيرة جدا .

أرجو أن تصححوا معلوماتي إذا كانت خاطئة .

والمشكلة إن سعر ال hard desk ليس بمتناول الأيدي بشكل عام . هذا لو دخلتم في موقع apple ستجدون نوعان من هذه ال hard desk .
            ممكن تحصل على hardware يعمل على ال Mac من شركات أخرى غير Apple و أسعارهم رخيصة :
            http://eshop.macsales.com/shop/hard-drives/3.5-IDE-ATA/
            3DReel2005

سلام عليكم

طيب ليش الجماعة ادارة المنتدى ما يفتحون قسم للماك وبرامجه ؟ يخلونه باسم Final Cut Studio

شو رايكم ؟

( بيني وبينكم انا شخصيا ما اتمنى يفتح منتدى مستقل ، أحس ان منتدى الفيديو بيتي في النت ، أصلا ما أدخل أي قسم غير هذا القسم ! )

[quote=عدنان عبدالرحمن;796291]سلام عليكم

طيب ليش الجماعة ادارة المنتدى ما يفتحون قسم للماك وبرامجه ؟ يخلونه باسم Final Cut Studio

رأيك في القمة للتثبيت إن شاء الله
                (( وما ارسلنا من قبلك الا رجالا نوحي اليهم فاسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون ))

فكرة ممتازة جدا وأتمنى ذلكككككك
                  يارب يسير هالشي.

يعمل...
                  X