Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعد في حل مشكله في فتح موديل جاهز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعد في حل مشكله في فتح موديل جاهز

اخواني الاعزاء لقد قمت بتحميل الموديل المرفقه صورته من الشبكه ولاكني لا استطيع فتحه عن طريق الماكس فهل بالامكان مساعدتي في الطريقه الصحيحه لفتحه بالماكس علماً بان الماكس الموجود لدي هو الاصدار التاسع ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    وهذا رابط الموديل
    http://rapidshare.com/files/2786570/2.rar
    حجم الملف 440 كيلو بايت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

:: goold star ::

اذا كنت تقصد فتح الصورة واضافتها بالبرنامج

فهذي الطريقه اعرفها :

تذهب الي القائمه>> Rendering >>وتختار منها Effect >>وتختار منها Environment >>ومنها في الاختيارCommon Parameters >> وفيها ستجدNone للباج جراوند تضغط عليها وتختار منها دبل كليك على >>Bit map وسوف تفتح لك نافذه اختار الصوره المراده او التي تحتاجها
    وعمل لها Render Preview ستجدها ظهرت بشكل مصغر في النافذه او اضغط على F9وسوف ترا الصورة ان شاء الله

اعذرني على الشرح وان شاء الله اكون افدتك بشئ

اخليكمـ بحفظ اللهـ

\\

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اولا اذا اردت استيرات الموديل ده للماكس ادخل على fileثم اختار merge سوف يظهر لك مربع اختيار اختار الموديل من على الكمبيوتر ثم اعمل سيلكشن للعناصر الى عندك ثم اضغط اوكى ممكن يجى ليك الموديل بحجم كبير ممكن تصغيره بى الاسكال
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
      http://www.51render.com/article.asp?id=139

عزيزي الملف RAR و يحوي بداخله ملف max.
        www.rarlab.com
        اما اذا كان سؤالك كيف تفتح ملف max بالماكس
        فلك مني ابتسامة كبيرة
        هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

اخي الكريم Qtr_girl شكر لسرعة ردك ولاكني قصدة استيراد الموديل الموجود رابطه بالموضوع وفتحه عن طريق الماكس . عموماً الف الف الف شكر لك اخي على المساعده .
          اخي الكريم msh3d شكراً لسرعة ردك ولاكني قمت بعمل الطريقه التي ذكرت وغيرها من الطرق المعروفه ولاكن اتفاجئ بعدم نجاحها مع نوعية هذا الموديل وقمت بالتجربه على مجموعه من المديلات الموجوده معه ولاكن نفس النتيجه الا وهي كما في الصوره المرفقه . عموماً الف الف الف شكر لك اخي على المساعده .
          اخي الكريم Dimension انا اعرف ان الملف مضغوط فلست إلى هذه الدرجه مبتدأ ، ولاكن اخي الكريم هل قمت بفتح الموديل بالماكس ؟ ارجو ان تكون قد قمت بفتحه لاني عند فتحه تظهر الرساله الموجود بالمرفقات ارجو ان تجد لي حل لها ولك مني ابتسامه كبيره

الملف اسمه يحوي حروفا (اعتقد) روسية, لما لا تحاول ان تسميه الى Potato_Head.max مثلا ياعزيزي, قد يفتح
            ~sion
            هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

الرسالة الظاهرة عندك تفيد بأن الملف إما اسمه باللغة العربية أو اسم المجلد الموجود فيه الملف باللغة العربية.... فقط انسخ ملفك إلى سطح المكتب... وغير اسمه إلى اسم كان... وإذا كنت تستعمل لواحق الملفات فضع للملف لاحقة... لا تتركه بدون لاحقة...

عطشان
              الساكت عن الحق شيطان أخرس...
              آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اولا يمكن الماكس الي عندك اقدم من ماكس العمل
                ثانيا اذا ولابد اعمل له export بصيغة 3ds وثم استدعيه للماكس عتدك بامر import

مساعده لله

بس في الاول غير اسمه الى حروف انكليزيه

بالمناسبه انا نزلته وغيرت اسمه واشغل عندي على الماكس 9

الف شكر لك من شارك في مساعدتي في حل هذه المشكله
                      عموماً نفعت الطريقه مع بعظ الموديلات ولم تنفع مع الاخرى ولا اعرف السبب ؟
                      اذا كان عند احد الاخوان طريقه تختلف عن ما ذكر الاخوان في مشاركاتهم فا ارجو منه ذكرها لتعم الفائده
                      ومره اخرى اشكركم لمساعدتكم لي واسال الله العلي القدير ان يجزل لكم العطاء
                      اخوكم : goold star

يعمل...
                      X