Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|[-]|أحتاج إلي ملاحظاتكم و أنتقداتكم في تصميمي الجديد |[-]|

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• |[-]|أحتاج إلي ملاحظاتكم و أنتقداتكم في تصميمي الجديد |[-]|

السلام عليكم و رحمة الله .. اليوم حبيت أعرض لكم تصميمي الجديد و الغير مكتمل بعد تقريبـــــــا (75%)
    و هو عبارة عن رسمة قمت برسمها بالفتوشوب لسيـــــــــــــــــارتي المستقبلية SKYLINE GT-R

فأتمنى أن توضحوا لي الأخطاء و الأشياء الغير جميلة في الرسمة .. و أيضا تعطوني أقتراحتكم و أفكاركم
    فيما يخص Back-ground (الخلفية).. و أتمنى عدم المجاملة.. فالأنسان لا يتطور بالمجاملة
    و لكم جزيل الشكر .. و بالتوفيق

ماشاء الله علييييييييييييييييك

عمل رائع جدا ....... فقط الزجاج يبيله تظبيط شوي

رائع.......
      للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
      http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
      https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
      https://www.facebook.com/MCC4P

اهلين أخوي ماجد ,, شكرا على الملاحظة ,, و أنا أشوف أن الزجاج الجانبي يحتاج لتعديل أكثر يحتاج إلى لمعة ليكون واقعي ..

هلا أخوي رمضان ,, نورت الموضوع ,, بس أنا محتاج إلى ملاحظاتكم لكي أستطيع أن أكمل العمل على أحسن و جه

و بالتوفيق

ماشاء الله تبارك الله
          جاااااامدة
          4 نجوم
          الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
          الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

اهلين بأبو دبابة ,,الحمدالله أن التصميم نال على أعجابكـ
            و إن شاء الله لما يخلص يستاهل 5 نجوم ,, و بالتوفيق

جامدة جداااااااااااااً

بصراحة وبدون مجاملة

ورأيي إنك تخلي الخلفية لون غامق وتعمل أرضية patern وتعمل للعربية انعكاس هيكون فينيش ماحصلش
              | سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
              | ’’
              مدونتــــي ,,

مرحبا بكـ أخوي سيناتور شكرا على ملاحظاتكـ الجميلة جدا .. و بخصوص اقتراحك للخلفية لم أفهم ماذا تقصد بالـ patern لكن فكرتكـ جميل جدا من حيث الانعكاس و الخلفية الغامقة .. و الله يعطيك ألف عافية

طيب أنا عندي فكره مختلفة و أبي رأيكم فيها أني أصمم لسيارة بيئة ثلجية مع عاصفة ثلجية خفيفة .. و أيضا أصمم تصمبم جديدة عبارة عن بيئة صحراوية .. لتعبر عن قوة و تحمل السيارة لجميع العوامل الجوية و إن كان هناك فرق شاسع كالفرق بين الصحراء و المناطق الثلجية و أنتظر رأيكم بكل صراحة

و بالتوفيق لجميع

المشاركة الأصلية بواسطة what is up مشاهدة المشاركة
                  إن شاء الله أحاول أرفع ملف psd في اقرب فرصة
                  أحب أذكرك
                  بالتوفيق

مرحبا أخوي شاذي ,, و الله ما نسيت ,, بس المشكلة أن dsl ما وصل بعد كان المفروض أنه يوصل قبل أسبوع هههه .. و أن ما أقدر أرفع ملف psd بالديل أب لان حجمه كبير ><" و أنا ما أقدر أشغل الأنترنت
                    إلا وقت محدود بالأسبوع .. و أتمنى أن تقول رايك بعملي الجديد

عمل رائع أخي الكريم
                      لكن المصابح الامامية يلزمها شيء ما

ما شاء الله جميل جدا اخي
                        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

جميل جدا جدا طبعا وانا بحب هذا النوع من الفن
                          ولكن ياما قولنا عن تصاميم كلام جميل وطلعت مسروقة
                          انا لا أقصدك انت بس عشان منتكلمش كلام كتير وفي الاخر يطلع مسروق ×_×
                          بس طبعا التصميم جميل ومستوى هاااااااااااايل
                          والسابقة أيضا جميلة جدا جدا
                          بالتوفيق لك ولا تزعل O_o

f_fatima : اهلين أختي ,, المصابيح الأمامية لم تكتمل بعد .. ينقصها التفاصيل الداخلية ثم الزجاج .. و الحمد الله أن العمل نال على إعجابك

MiND ViSiON : اهلين أخوي ,, تلم و الله وهذا من ذوقكـ .. و إن شاء الله يكون أجمل بملاحظاتكم ,, و بالتوفيق

shady sobh : اهلين أخوي شاذي .. تصدق أن في أيام تكون علينا اختبارات .. ولا أذاكر أبدا
                            و أنقص كثير من الدرجات ,, فقط لأقوم لأكمل هذا التصميم الذي تعتقد أنه مسروق .. أنا اليوم لم
                            أذهب للمدرسة فقط لأقوم بعمل تعديلات و إكمال بعض الأجزاء في هذا التصميم , و طبعا لن تشهد
                            هذا التصميم في أي مكان آخر غير المنابر لأنه Made in my computer .. و الله أنا أعتقد أن المنابر
                            المكان المناسب لعرض تصاميم لكن للأسف جميع المنتديات العربية متشابهة .. و في نهاية كلامي أتمنى
                            أن تقنعكـ هاتين الصورتين
                            SKYLINE GTR
                            http://www.9m.com/upload/19-05-2007/04401179564275.jpg

SUPRA
                            http://www.9m.com/upload/19-05-2007/...1179564341.jpg

كان من المفترض أني أعمل هذه الطريقة من البداية لأني لا أستطيع رفع ملف PSD و أنتظر رد ؟ و بالتوفيق

والله افتكرتها من الماكس وكنت سأسألك ما نوع الريندر الذي تستخدمه ... وكدت أنصحك بالفيراي لأنه الأفضل .... ياربي !! كل ده تعمله فوتوشوب ؟ مجهود رائع جدا

عموما أضف انعكاسات للإطار المعدني المحيط بالكشافات الأمامية وقليل منها لزجاج الكشافات .. أيضا فكرة الخلفية الغامقة أفضل وربما بعض الانعكاس الخفيف جدا "مثل الانعكاس على أرضية باركيه " يكون منطفئ قليلا ولا يوضح تفاصيل كثيرة .... الانعكاس على الزجاج سيكون أفضل لو كان له معنى .. مثل أشجار طبيعية أو بيئة من الكشافات المضيئة كأن السيارة في معرض ...

تطويرك لهذا العمل سيثبت للناس أنك صانعه .. لا تقلق بخصوص آراء البعض بأنه قد يكون مسروقا لكن هذه طبيعة الأمور ... لأن العمل فعلا ممتاز!

وفقك الله أخي الموهوب الصغير "اذا سمحت لي"
                              موقع منبر www.menbr.com

يعمل...
                              X