موضوع: لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم

ردود: 3 | زيارات: 1053
  1. #1

    لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم

    قال الله تعالى " بسم الله الرحمان الرحيم " : { لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم } " صدق الله العظيم "
    يا حسرتا على العرب و المسلمين في هذا الزمان ، إبتعدوا عن الجهاد في سبيل الله و اقتربوا من قنوات الشيطان و أحضان أمريكا و اسرائيل
    فبأي حديث بعد هذا يؤمنون ؟ ألم يخبرنا العليم الخبير بهذا في الآية السابقة الذكر ؟
    ألم ينذرنا رسول الله صلى الله عليه و سلم عن هذا كله .
    عن ثوبان قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ يا رسول الله قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت ." صدق رسول الله
    و عن أبي رافع مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن عبد الله بن مسعود حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال ما من نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته حواريون وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم يحدث من بعدهم خلوف يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يؤمرون فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن ليس وراء ذلك من الأيمان حبة خردل.
    و في الأخير أرجوا أن يتحد المسلمون كما كانوا على عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم .ليعيدوا لأنفسهم عزة النفس و حب الوطن .
    هكذا الاسلام قد علمني عزة النفس و حب الوطن .
    أنا بالاسلام أبني وحدتي لم تقم إلا عليه أمتي
    --------------------------------------------
    يا أمة الاسلام أحذري من هذا الوهن ، و انفضي الغبار على نفسك
    فأمريكا و إسرائيل ليس لهما من عمل إلا أن يضلوا شباب المسلمين ، و هذا ما نراه اليوم على القنوات الفضائية المسخرة لهدم و تقييض قواعد الاسلام في نفوسنا و خاصة بعد هذا الانتشار المخيف لقنوات الفيديو كليب و استعراض الأجساد الناعمة لغي الشباب المسلم و جعله لا يفكر إلا في تحقيق رغباته بشكل أو بآخر .
    أرجوا من كل الإخوة أن يبدأوا أولا بجهاد أنفسهم فمن تغلب على هوى نفسه يستطيع أن يتغلب على هوى غيره .
    إحذروا أيها المسلمون من هذه الأشكال ، لأنها لم تكن يوما عنصرا من عناصرنا التي نفتخر بها و نعتز بها و إنما هي دخيلة علينا و هذا ما يجعلك أخي المسلم تستحي من مشاهدة أي فيديو كليب أمام والديك أو أحد من إخوتك .
    اللهم إني بلغت اللهم فاشهد .

    فسبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    ففز بعلم تعش حيا به أبدا .... الناس موتى و أهل العلم أحياء


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,046
    <<<فأمريكا و إسرائيل ليس لهما من عمل إلا أن يضلوا شباب المسلمين>>

    أمريكا وأسرائيل لا هدف لهما ولا غاية الا سرقة العرب وتفقير شعوبهم وقتل أبرياءهم وتشريد عائلاتهم وسرقة نفطهم وتخريب عقولهم عن طريق اقناعهم بأن الخطر آت من قناة تلفزيونية بينما النفط والأرض العربية هي من نصيب الأمريكان صناع الديمقراطية...واسرائيل قتلوا نصارى في حرب لبنان الأخيرة بشكل كافي ليظهروا أنهم ليسوا ضد الاسلام بل ضد البشر جميعا ماداموا يريدون منهم مأربا.

    لا أفهم لماذا أنت متخوف على نفسك من القنوات والفيديو كليب مع أن الحل بسيط : اطلب من أفراد عائلتك أن لا ترى أي من هذه القنوات ولا الأغاني وحاول أن تفهمهم أخطارها النفسية على المجتمع والدين... أليس هذا بسيطا؟

    لقد قمت بصناعة الكثير من الأغاني والفيديو كليبات مصفتي مخرج ومحرر فيديو ولا مرة عملت لجهة الأمريكان ولا اسرائيليين بل كنت أعمل لحساب عرب أولاد عرب مدفوعين وراء المكسب المادي وليس هدفهم تشويه الدين فهم لا يعرفون ما هو الدين أساسا .. هدفهم النقود ... أنت تحارب شبح الغباء وليس شبح الفساد والقتنة .. ومن المهم أن تعرف من هو عدوك حتى تعرف كيف تحاربه .. اذا كنت تظن أنني بكلمة طيبة يمكن أن اصبح انسانا أفضل فقلها ولا تخبئها عني . ولكن أن ترمي مشاكل نحن قمنا بها على الأمريكان والاسرائيليين فلن تستطيع أن تحلها أبدا عندها بل وكأنك تريد أن توجه أنظاري بعيدا عن شيء آخر وهو المجازر التي يقومون بها يوميا في فلسطين والعراق وكل مكان ... انا أعرف مايدور حولي.
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

  3. #3
    يا أخي أنا لست متخوف على نفسي أو عائلتي لأننا نعبش في بيئة ملتزمة بعض الشيء و أرجوا من المولى العزيز القدير أن يهنئنا بها و يديم هذا الحال.
    و لكن لما نظرت إلى بعض الشباب و خاصة من خلال الشات لم أجد لهم هم إلا التحدث عن مفاتن البنت الفلانية و أسلوب الإغراء للفنانة الفلانية و الفيديوكليب المكشوف في القناة الفلانية ، بصراحة كلام خطير على الشباب الاسلامي ، ربنا يبعد السوء على كل المسلمين .

    المجازر الذين يقومون بها في فلسطين أو العراق لا تحتاج أن ألفت نظرك إليها فهي تفعل أمام المرأى العام و على شاشات كبار القنوات الإخبارية في العالم وهذا ليس لأنهم عندهم السلاح النووي أو القنابل الفتاكة أو ما شابه ذلك من أسلحة الدمار الشامل .
    و لكنهم يفعلون ذلك لأنهم يعلمون علم اليقين بأن العالم الإسلامي اليوم ليس هو ذلك العالم الذي يجب أن نكون عليه .
    فالشاب الذي ينصاع وراء هذه التفاهات و هذه الإغراءات مهما كانت نيته سواء كان يبحث عن الربح المادي أو يجري وراء الفساد و الفتنة لا يمكن له أن يقف أمام تيار يرميه بكل أنواع الأسلحة الدنيئة التي تحاول النيل من الاسلام .
    ولا أقول أن كل من يعمل في مجال الفيديو يعمل لصالح أمريكا أو إسرائيل لأني أعلم أن هناك من يتخذ هذا العمل وظيفة يقتات منها و منهم من يتخذها هواية يتسلى بها و هكذا .. و لكني أتساءل ..
    كيف يمكن لشاب يسهر أكثر من ثلثي الليل من أجل فيلم أو فيديو كليب أن يدافع عن حقوق الفلسطينيين و هو يصبح نائما لا يؤدي حتى صلاة الفجر ؟ .
    يا أخي هناك حكومات تفصل في هذا الشأن و لكني أريد أن أنبه الإخوان بأن هذه القنوات فاسدة و يجب مقاطعتها تماما و عدم استقبالها بالريسيفر أصلا .
    فأنت أخي الكريم ربما تكون في مستوى رفيع من الوعي فلا يمكن أن تنساق وراء هذه المهاوي ، و لكن الشباب مختلف طباعه و مداركه و ربما وجدنا من يحب هذه القنوات مهما كانت دنائتها . لأنه أصلا لا يهمه الحلال و الحرام و لا يحاول أن يتعلم شيئا من دينه .
    هؤلاء أخي يجب أن نستدرجهم لنخلصهم من هذه الطباع و نزرع فيهم حب التدين و لو بالقدر القليل .
    لست إماما أو داعية ولكن المسلمين كلهم دعاة إلى نور القرآن و التخلق بأخلاقه .
    نفعني الله بنور القرآن و إياك و جميع المسلمين آمين
    ففز بعلم تعش حيا به أبدا .... الناس موتى و أهل العلم أحياء

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل