Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابحث عن أحسن كرت شاشة للمونتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابحث عن أحسن كرت شاشة للمونتاج

ياليت يا اخوان تدلوني على احسن كرت شاشة لبرامج المونتاج
    انا من محبي برنامج الأيديوس 4 وتواجهني مشكلة التهنيق بعد اضافة اكثر من شاشة في شاشة واحدة
    قلت احد حلول هذه المشكلة هو كرت شاشة بمواصفات عالية

يايت ممن لديهم الخبرة بهذا الموضوع ان يدلوني على احين كرت شاشة في السوق وبكم سعرها ان امكن

السلام عليكم ورحمة الله

أحسن كرت هو GeForce 8800 GTX وسعره تقريبا 2900ريال

والله أعلم
    انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم باتباع سنته

اولا بارك الله فيك اخوي العزيز النحوي على ردك
      طيب ماهي مميزات هذا الكرت
      هل به مداخل ومخارج للفديو ؟
      ياليت صورة له

اعتقد matroxe متخصص في الإنتاج
        بعكس كروت الألعاب
        قيمته 1300 ريال سعودي بذاكرة 128 ميقا ولكن رائع الأداء

أستأذن الإخوة و الأخ السائل
          هل تبحث عن كرت شاشة يعني كرت يمكن من وصل شاشتين او أكثر بالجهاز
          أم تبحث عن كرت فيديو أي كرت يمكن به إدخال و إخراج الفديو للجهاز.

ثانيا يا ريث تشرح المشكلة ماذا تعني أكثر من شاشة في شاشة واحدة يعني عندما تفتح برامج كثيرة في آن واحد أو عندما تصل عدت شاشات بجهاز واحد.

أخي يا ريث تحمل هذا البرنامج ftp://zebulon.fr/everesthome220.exe
          و تعطينا مواصفات جهازك بالتدقيق لنعرف مصدر المشكلة لأن الإديوس عادة لا يحتاج كرت تسريع.

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

المونتاج عن طريق مداخل ومخارج كروت شاشة الألعاب سيء ولا يأتي منه الا وجع الرأس .. الأخ نصحك بكرت جيد من Matrox او Canupos وهي ليست بالباهظة جدا (الا اذا كنت تريدها للفيديو المنزلي).

ومشكلة "التهنيق" ليست كرت الشاشة بل الهارد عندك بطيء أو البرنامج فيه خلل. (ارجع لكتيب الاستخدام).
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

اولا شكرا لردودكم التي اضاءت لي الطريق بشكل كبير ان شاء الله
              الاخ shyguy
              الاخ وجدي
              والاخ 3DStudioR4 انت قلت ومشكلة "التهنيق" ليست كرت الشاشة بل الهارد عندك بطيء أو البرنامج فيه خلل. (ارجع لكتيب الاستخدام).
              والله ممكن يكون من الهردسك
              عموما سرعة جهازي 2600
              والرام 1قيقا
              وكرت الشاشة كما في الصورة
              الاخ وجدي انا لدي كرت فديو من canopus اسمه كانوبس ار تي بلس وهو ممتاز
              والمقصود من كلامي اكثر من شاشتي في واحدة يعني كما في الصورة ( مشاهدة اربع شاششات في شاشة ) اربع تراكات فديو وتظهر النافذة الصغيرة كما ترون في الصورة تعمل رندر بس للأسف ماتروح
              والله اعتقد ان شاء الله ان الحل سيأتي وفي ايديكم علما ان هذه المشكلة منذ ان اشتريت هذا الجهاز من اكثر من ثلاث سنوات
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]

الأخ أبو خلود المحترم تحية طيبة و بعد ،،،

المشكلة ليست من كرت الشاشة نهائيا

الكرت عندك لا يتحمل تشغيل أربع لايرات فيديو مع بعض ،،، الحل لهذا المشكلة :
                تعمل رندر لكامل اللايرات . عن طريق الزر الموجود على التايم لاين ، render red part .

الحل الآخر مكلف جدا جدا

و هو تقوية الجهاز
                عندي كرت edius nx الجديد ، سابقا كان يستطيع تشغيل أربع لايرات فقط ريل تايم عند وضع اللاير الخامس يعطيني نفس الرسالة التي تظهر عندك .

بعدها جربت نفس الكرت على جهاز آخر مواصفاته كالتالي :
                زيون دول بروسيسور ، 1 جيجا رام ، كرت الشاشة كوادرو أف أكس 1300 . و هو كذلك يشغل أربعة لايرات فقط ، أضفنا إليه هارد ديسك خارجي حجمه 4 تيرا بايت ريد زيرو يرتبط مع الكمبيوتر عبر منفذ سكازي ، هذا الهارد دسك باهظ الثمن جدا جدا ، لكنه سريع جدا جدا .

المهم عند تجربته استطعنا وضع لغاية ( 13 ) لاير فيديو بنفس الطريقة التي تحاول بها و اشتغل ريل تايم بدون رندر ، و الطريف في الأمر أن البفر لايزال فل ، أي بالإمكان زيادة عدد لايرات الفيديو ، لكننا مللنا من وضع اللايرات ، و إلا أعتقد أننا كنا سنصل لللاير رقم 18 على أقل تقدير حتى يعطينا نفس الرسالة التي تظهر عندك .

الرسالة التي تشير إليها معناها أن الهارد دسك لا يقرأ كمية الداتا المطلوبة منه حتى يشغل جميع الصور ريل تايم ، معناها الهارد دسك بطيء لتشغيل 4 لايرات .

مع خالص التقدير .

بارك الله فيك اخوي محمد باش المحترم كنت انتظر ردك منذ وضعت هذا الموضوع والاخوان ما قصروا فيهم البركة
                  تصدق اخوي محمد المشكلة هاذي لها حوالي اربع سنوات عندي منذ ان اشتريت هذا الجهاز كاملا من شركة ادجي بالرياض ومن ابو راس الليبي يمكن تذكره والذي ركبه فيصل حداد
                  وهو جهاز كان جرافكس اشتريته بستة الاف ريال مع كرت كانوبس ار تي بلس
                  على العموم والله فرحت عندما قلت ان السبب مو من كرت الشاشة
                  طيب السبب الرند وتقوية الجهاز
                  الرندر ماينفع جربته بس للاسف تظهر نفس الرسالة الصغيرة ( النافذة)
                  هل اغير المعالج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وماذا بعد
                  معلومات عن المعالج كما في الصورة :

أخي أبو خلود المحترم ،،،

بيييييييييييييييه ، آدم أبو راس طلع من عند أدجي و هو الآن بشركة جديدة و فيصل حداد الآن أعتقد أنه مسك مكانه من زماااااااااان جدا .

عموما ، واضح أنك ما طورت جهازك ولا مرة .

المهم ذكرني أنا يمكن أكون ناسي ، هل فيه كرت من كانوبس أسمه rt plus ؟؟؟ ما مر علي كرت بهذا الاسم

زودني بالتفاصيل حتى أستطيع مساعدتك ؟

مع خالص التقدير .

نعم اخوي محمد هناك كرت اسمه + Canopus Lets EDIT RT
                      هم خيروني عند الشراء بثلاثة كروت واخترت الأرخص وقالوا ان به مميزات حلوة منها الميزة التي احبها وهيالريل تايم وهو كرت ممتاز .
                      اشتريته بالف وستمائة ريال ولا زال على قيمته لحد الان
                      وهناك كرت اسمه وهوالذي ذكرته انت وهو canpus edius nx for hdv
                      بس غالي قيمته في ذلك الوقت خمسة الاف واعتقد نزل الى اربعة وثمان مائة
                      شوف الروابط والصور التالية عن كرتي الموجود لدي :

http://www.digitalproducer.com/2004/...tsedit0121.htm
                      http://www.radcamdvd.com/page/RDVD/P.../770-10128-100
                      ان شاء الله راح تحلون مشكلتي انا متأكد

أهلا بك أخي الفاضل ،،،

في الواقع ، جربت جميع كروت كانوبس عدا الكرت الموجود عندك .

المشكلة لا أريدك أن تدفع شيء لتجرب ربما تنجح بحل المشكلة أو لا .

الكروت الكبيرة تسرع عملية تشغيل الفيديو على مواصفات عادية ،

مثلا في الكرت الكبير edius sd شغلت حوالي 10 لايرات فيديو على هارد دسك عادي أبو 7200 ساتا 2

في الكرت edius nx على هارد دسك عادي شغلت 4 لايرات كحد أقصى ، و عند زيادة أي فلتر أو لاير جديد يحتاج إلى رندر ، بعدها قمت بتحويل جميع هارد دسكاتي الموجودة في الجهاز و عددها 4 ، 500 جيجا حولتها إلى ريد زيرو ، فأصبح كرتي الآن أقوى من ذي قبل أستطيع تشغيل أكثر من خمسة ريل تايم .

ما أفكر به ، هو أن تركب هارد دسك ريد زيرو ، المهم أن يكون سريع ، لكن لست متأكدا من الكرت الموجود عندك لأنني لم أستخدمه و لم أجربه .

مع خالص التقدير .

أخي عليك بكرت .... الليكويد ... كرت طيب وممتع ...(هذا على حسب استخدامي)

وشكرا
                          (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
                          «´¨`.¸.* !! لا إله إلا الله !!*. ¸.´¨`»
                          (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

اخوي محمد الهاردسك ريد زيرو الذي اوصيتني به ماهي مميزاته ياليت معلومات عنه حتى اركبه
                            وبكم سعره
                            اخوي بلجون شكرا لردك ..ماهو كرت الليكويد هل هو كرت شاشة ؟

أخي الفاضل ،،،

كرت ليكويد ، هو كرت من شركة بيناكل اشترته حاليا شركة أفيد و أصبح اسمه أفيد ليكويد .

بالنسبة للهارد ديسك ريد زيرو هو عبارة عن هارد دسك عادي جدا
                              يتم توصيل عدد 2 على الأقل على كرت كنترولر أو أحيانا يكون موجود على المذربورد ،،، تقوم بتوصيل الهارد دسكات إما على الكنترولر أو على المذؤبورد و تدخل السيتنج الخاص به ( بداية تشغيل الكمبيوتر ستجد أنك إذا أردت الدخول إلى الكنترولر عليك الضغط على كنترول+i ،،،أو كنترول + ... حرف معين حسب موديل الكنترولر أو المذر بورد ،،، بعدها تقوم بعمل فورمات للهارد دسكات ، لتحصل على بارتيشن واحد عبارة عن مجموع الهارد دسكات ، مثلا 500+500 = 1 تيرا .

هذا البارتشن سرعته دبل ، و كلما دمجت هارد دسكات أكثر تحصل على سرعة مضاعفة .

على جهازي مثلا قمت بوضع أربع هارد دسكات 500 ليصبح المجموع 2 تيرا ، و السرعة الناتجة رهيبة جدا .

بينما جربت سابقا الهارد دسك الذي أخبرتك عنه سكازي 4 تيرا ، سرعته ماشاء الله لا توصف .

أخي الفاضل ،،، مع احترامي للأخرين هم جميعهم أخوة أعزاء ، ستجد من يقول لك جرب ليكويد أو جرب فيجاس أو أو أو ... هم ربما لم يجربوا إيديوس ، و كل واحد ينصح بالبرنامج الذي يرتاح له بغض النظر عن البرامج الأخرى و الميزات التي بها . ستجد من يقول هذا أفضل و يسكت و لا يقول لك أفضل بسبب 1- ، 2- ، 3- ...
                              اقرأ الموضوع المثبت حتى تعرف ماذا قيل بهذا الشأن سابقا

أخي الفاضل مشكلتك لا تعتبر مشكلة بينما هي أمكانية غير موجودة في الكرت ،،، أنت تقول أنك أخذت أرخص واحد ، و إلا لماذا الكروت الأخرى أعلى بالسعر .

سؤال صغير ، هل يستطيع ليكويد تشغيل 13 لاير فيديو ريل تايم بدون رندر ؟؟؟

---------------

أخي الفاضل من الصورة التي وضعتها أعلاه يتبين أنك تحاول تشغيل أربع لايرات فيديو ، جرب و أخبرني بالنتيجة
                              بداية ضع 2 لاير ، هل تظهر هذه الرسالة
                              بعدها زد لاير و جرب

اعرف امكانية جهازك لغاية كم لاير تستطيع أن تصل دون أن تظهر هذه الرسالة ؟؟؟

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .

يعمل...
                              X