معاينة نتيجة التصويت: هل تؤيدون فكرة المقاطعة ام لا ؟

المصوتون
10. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • نعم

    6 60.00%
  • لا

    4 40.00%
صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 65

موضوع: ابو علاوي يطلب منكم طلب بسيط

ردود: 65 | زيارات: 4257
  1. #1

    ابو علاوي يطلب منكم طلب بسيط

    شكرا للمشرف على حذف الموضوع السابق
    ارجو من الاخوان التحلي بالموضوعية في كل موضوع يتعلق بالدين والاديان
    اخوان ارجو منكم ان تكونا موضوعيين في كل شيء
    اما عن سؤالي
    من يود ان يقاطع الصليببين فليقوم بمقاطعة المنتجات الامريكية والاسرائيلية (من الببسي والكوكولا وانت طالع )

    السيارات الامريكية لاتشتروا السيارات الامريكية ارجوكم

    هذا هو اضعف الايمان
    أخر تعديل بواسطة ابو علاوي في 30 / 05 / 2007 الساعة 10:39 AM
    اني اكبر راس خس اسوي زلاطة


  2. #2
    اخي الجماعة ما تكدر تعيش بلا بيبسي، المثل يقول اذا كنت تحب ان تطاع فاطلب المستطاع...
    الجماعة تحب تركب همر الامريكية و تاكل همبركر و تشرب بيبسي ^____^

  3. #3
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة دختور معاينة الرد
    اخي الجماعة ما تكدر تعيش بلا بيبسي، المثل يقول اذا كنت تحب ان تطاع فاطلب المستطاع...
    الجماعة تحب تركب همر الامريكية و تاكل همبركر و تشرب بيبسي ^____^
    عاشت يداك اخي احسنت القول
    كفيت ووفيت
    اني اكبر راس خس اسوي زلاطة

  4. #4
    ها بعدين يجي و يكلك قردة و خنازير، و يبدي تفلسف، ناس عجيييييبة.
    أبو كرار اشطح

  5. #5
    اخي ابو كرار الورد كيف الحال اخي !!
    اني اكبر راس خس اسوي زلاطة

  6. #6
    اسأل الله ان يدخلنا الجنة، مع الصحابة و النبيين و الشهداء و الصدقيين، امين.

    انا في أحسن حال اخي.

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية بلجون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    31
    ردود
    221
    أخواني الاثنين / دختور وابوعلاوي

    بخصوص ما يتعلق بالدين والأديان فلا أعتقد أن هناك موضوعية لأن الدين هو الموضوع .... ولا مناقشة فيه إلا لأهل العلم والفهم ....

    أما أنا وأنت وغيرنا ... من نحن حتى نحرم أو نحلل أو نتهم أو نبرئ أو ..أو ....أو ......

    أخواني : الموضوع تبع المقاطعة الحمدلله ابشركم الأمة فيها خير ناس كثيييييييير أنا أعرفها وهما أعضاء في ذا المنتدى لكن لا يمكنني ذكر أسماءهم مقاطعين للمنتاجت الأمريكية وأنا أفتخر بأنني منهم ....

    طيب قاطعنا ... لكن الغزو موجود .... الموضوع ورأسه هو كيف نحارب الغزو الفكري من أعداء الإسلام ؟؟

    فكروا وفي انتظار اجابتكم .....
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* !! لا إله إلا الله !!*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

  8. #8
    أخي أي غزو فكري تتكلم عنه ممكن توضح الموضوع حول بابا نويل. طيب انا استعمل الويكيبديا و الجوجل فهل هما غزو فكري ام ماذا. في انتظار الرد

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية بلجون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    31
    ردود
    221
    انت قفزن لموضوع تاااااااااااني !!!! ايش دخل الويكبيديا والجوجل في الموضوع ....

    أنت طبعا قرأت موضوعي (دعاية) واذا كان الكلام ما عجبك ماذا تسمي القنوات الفضائية الماجنة الآن ؟؟

    أليس هذا غزو فكري ؟؟؟

    ماذا تسمي المواقع الماجنة ؟؟ أليس هذا غزو فكري ؟؟؟
    ماذا تسمي الملابس الماجنة ؟؟ أليس هذا غزو فكري ؟؟
    ماذا ..؟ وماذا ؟؟؟ وماذا ؟؟؟؟؟

    أنا أعرف ردك سوف تقول لي كل واحد معه عقل يفكر فيه ... أنا معك نعم ...

    لكن الشباب والمراهقين لا يعرفون هذا الشي .... هذه الفئة أخي تتطلب رعاية منا وعناية ونحن محاسبين أمام الله ....!!!
    أخي أسئلة سوف أسألك هي على أمل الرد عليها :
    1) ماذا ستقول لو رأيت شابا يمسك بفتاة وهما لا تربطهما صلة قرابة ؟؟
    2) ماذا ستقول لو رأيت شابا يعلق صورة جنسية على صدره ؟؟؟
    3) ماذا ستقول لو رأيت شابا يرتد عن دين الإسلام ؟؟؟
    4) ماذا ستقول لو سمعت أن شابا يدعو المسيح تقليدا لفيلم من الافلام ؟؟؟

    أنا أعرف أنها أسئلة لا تمت للموضوع بصلة ...
    لكن جاوب وستعرف الصلة ..
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* !! لا إله إلا الله !!*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية بلجون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    31
    ردود
    221
    وبالنسبة لموضوع بابا نويل ....

    ألا نستطيع أن نمسح هذه الصورة من عقول أطفالنا ........؟؟

    أين الصحابة رضوان الله عليهم ؟؟؟ أحكوا قصص الصحابة وبطولاتهم ورفقهم بالأطفال ...

    أحكوها لأطفالكم وانظروا مدى اشتدادهم لسماع هذه القصص ....

    هذه الأشياء التي سوف ترفع الأمة ...
    ما بالك بجيل تربى على قصص الفاروق ؟؟؟ والله جيل قوي
    ما بالك بجيل تربى على قصص أبي بكر ؟؟ جيل حليم
    ما بالك بجيل تربى على قصص عثمان ؟؟ جيل كريم
    ما بالك بجيل تربى على قصص علي ؟؟ جيل شجاع

    والسؤال الأخير ؟؟ ما بالك بجيل تربى على قصص الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ؟؟؟
    والله سينشئ جيل لا ترد له كلمة ....!!!

    لكن حكاية بابا نويل هذه لا أعلم لها فائدة للأطفال ..
    أولا / كيف تكذب على طفلك وأنت تعلمه الصدق ؟؟؟؟
    ثانيا / كيف تقنع طفلك بهذه الشخصية وهي غير موجودة ؟؟؟ اقنع نفسك ...
    ثالثا / أعتقد أنها من المحرمات عقائديا ...

    أرجو أن لا أكون اطلت عليكم
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* !! لا إله إلا الله !!*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

  11. #11
    أخي العزيز بلجون قلتها مليون مرة و سأقولها أنا لا اتابع القنوات الفضائية منذ 3 سنوات على الاقل (بين قوسين لا اتفرج تلفزيون)، ستقول ربما مستحيل. أنا عايش على التورنت و الاميول و اتابع الانيمه و قليل من الافلام الامريكية بين فترة و اخرى على سبيل التغيير و الDocumentaries. لذلك لا أعرف ماذا تتفرج انت. هل تقصد القنوات الماجنة، قنوات الموسيقى، نانسي أم هيفاء ام روبي. لا أعلم أخي. انا اقول لك انني لا احب الاغاني العربية و لا المسلسلات المصرية لانه الناس فيها 24 ساعة بس تتعارك و المراه تزعق و البنت تصعد السلم و تقفل باب الغرفة و يصعد اخوها وراها يهديها.

    بالنسبة للأسلئة التي سألتها سأجيبك:
    1. أقول اما متزوج او خاطب او راح يتزوج أو يحب يتعرف. و ثم ما علاقتي به!!
    2. لم أر لحد الان هكذا شيء.
    3. لن أراه لان رأسه سيقطع او يرجم قبل أن أراه.
    4. هل المسيح تقصد السيد المسيح ام الناس أصحاب الديانة المسيحية، ثم سؤالك General و ليس محدد.
    صحيح انها لا تمت بصلة لكن قد اجبتك عنها أخي. و لم اعرف الصلة.

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة بلجون معاينة الرد
    وبالنسبة لموضوع بابا نويل ....

    ألا نستطيع أن نمسح هذه الصورة من عقول أطفالنا ........؟؟

    أين الصحابة رضوان الله عليهم ؟؟؟ أحكوا قصص الصحابة وبطولاتهم ورفقهم بالأطفال ...

    أحكوها لأطفالكم وانظروا مدى اشتدادهم لسماع هذه القصص ....

    هذه الأشياء التي سوف ترفع الأمة ...
    ما بالك بجيل تربى على قصص الفاروق ؟؟؟ والله جيل قوي
    ما بالك بجيل تربى على قصص أبي بكر ؟؟ جيل حليم
    ما بالك بجيل تربى على قصص عثمان ؟؟ جيل كريم
    ما بالك بجيل تربى على قصص علي ؟؟ جيل شجاع

    والسؤال الأخير ؟؟ ما بالك بجيل تربى على قصص الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ؟؟؟
    والله سينشئ جيل لا ترد له كلمة ....!!!

    لكن حكاية بابا نويل هذه لا أعلم لها فائدة للأطفال ..
    أولا / كيف تكذب على طفلك وأنت تعلمه الصدق ؟؟؟؟
    ثانيا / كيف تقنع طفلك بهذه الشخصية وهي غير موجودة ؟؟؟ اقنع نفسك ...
    ثالثا / أعتقد أنها من المحرمات عقائديا ...

    أرجو أن لا أكون اطلت عليكم
    أنا لحد الان لم ارى هذا الجيل، كل اللي اسمع عنه انه
    Space Toon قناة شباب المستقبل. يعني برأيك الكبار لا يكذبون على الصغار الا في ببابا نويل ؟ أخي هل شفت دوق فليد ؟ ساسوكي، عدنان و لينا ؟

  13. #13

    الخطوة الاولى

    اخي بلجون العزيز
    اني اريد اسأل سؤال ممكن
    الاقتصاد الاقتصاد الاقتصاد اذا سيطر الاسلام على الاقتصاد سيطروا على كل شيء ولكن مابالك ونحن نستهلك كل ما ينتجه الغرب من اكل وشرب وملبس

    سؤالي هو من اين نبدأ
    انا اقول يجب ان نفكر بأن نكون منتجين لا مستهلكين ان نكون صادقين مع انفسنا وان لانكون يد مع الانجاس ويد مع الاخوان شكرا اخي
    اني اكبر راس خس اسوي زلاطة

  14. #14
    اخي المشرف ارجو اضافة حرف الطاء الى بسي لكي تصبح بسيط

    شكرا على كل حال
    اني اكبر راس خس اسوي زلاطة

  15. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    والله مشكله وانا ناوي اشتري لومينا2007


    صح انو المقاطعه شئ جيد

    خاصه مقاطعة السيارات لأنها تخسرهم

    لكن اللومينا ماتستاهل

  16. #16
    عضو
    صور رمزية abman4444
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    الشرق الاغبر
    العمر
    37
    ردود
    74

    اني احب

    اني ما اكدر اعيش بدون الكنتاكي مال كي اف سي



  17. #17
    عضو
    صور رمزية abman4444
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    الشرق الاغبر
    العمر
    37
    ردود
    74
    ياباني وبس والباقي خس

  18. #18
    أخي أنا أحب قصص المانجا اليابانية كثيرا

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عامر معاينة الرد
    والله مشكله وانا ناوي اشتري لومينا2007


    صح انو المقاطعه شئ جيد

    خاصه مقاطعة السيارات لأنها تخسرهم

    لكن اللومينا ماتستاهل
    أخي اشتري سيارة تويوتا، ادواتها الاحتياطية رخيصة

  20. #20
    صديقي عامر
    ارجو ان لاتستعجل في شراءك للسيارة اشتري سيارة يابانية على الاقل لانها احسن من كل النواحي التبريد مضبط بالصيف وبانزين متصرف اضافة الى التصليح رخيص

    افتهمت اخي
    اني اكبر راس خس اسوي زلاطة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل