Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد المساعدة

السلام عليكم ورحمه الله ............... ما شاء الله عليكم انتم فنانين وخبراء في التصميم الإلكتروني ..... وانا ابكي على نفسي ........ لا اعلم اي من برامج التصميم والتعديل شي ......... اريد ان اتعلم الفوتوشوب والثري دي ماكس والمايا والفور دي سينما والبوسر ......... وبرامج التصميم الاحترافية لاصبح مصمم محترف مثلكم .................... ارجوكم ساعدوني .............. انا من فلسطين من طولكرم ...........ولا يوجد في بلادنا مراكز متخصصة لتعليم التصميم الجرافيك .................... اريد ان اصبح مصمم جرافيكس . ارجوكم .....................................................................

هلا بيك اخوي

وحياك الله بين اخوانك

اممممم ما انصحك تبدأ بهالبرامج كلها مع بعض

ابدأ بالفوتوشوب وبعدها بالسينيما ( وهو الاسهل / الافضل ) << رحنى فداهية / او الماكس اختر واحد بيهم اما باقي برامج الثري دي ما انصحك بيها

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

أخي شكرا لك على الرد ............ ولكن ارجو ان تساعدني كيف اتعلم برنامج الفوتوشوب ..... لاني لا اعرف شيء عنه ( مبتدء وأقل ) ........ اذا عندك أخي روابط او دروس للمبيتدئين في البرنامج ( فوتوشوب) ........ ولكن وحدة بوحدة حتى لا أتعقد ............... ارجو ان تساعدوني

هلا بيك اخوي

شروحات برنامج الفوتوشوب تلاقيها بــ 90% من المواقع والمنتديات

فقط استخدم محرك البحث جووجل او ياهو واكتب
        دروس فوتوشوب

http://www.google.jo/search?hl=ar&q=...D8%AB%21&meta=

او اذا تبي دروس بالانجليزي اكتب
        photoshop tutorials

http://www.google.jo/search?hl=ar&q=...E2%80%8F&meta=

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

أخي في دورات 3 دي في نابلس اذا بتقدر توصلها!!! من الصفر الى الاحتراف ولكن من ناحية معمارية

شكرا لكم أخواني على الردود ................ وشكرا اخي قاسم على الروابط ............. ولكن اخي بييبوو ممكن ان اسئلك اين مكان الدورة في نابلس ........ انا ادرس في جامعة النجاح الوطنية هندسة كمبيوتر ولكن احتاج الى المكان وما البرامج المستخدمة في الدورة ......... وهل يوجد غير التصميم المعماري ولكن اضافة اليه ......... لاني اريد تعلم الفوتوشوب والثري دي

كلمني على المسنجر

اخي بييبوو انا اضفتك على المسنجر ارجو الموافقة والرد سريعا للتفاهم

يعمل...
                X