Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمام بالفيراي كثالث اعمالي الفاشله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمام بالفيراي كثالث اعمالي الفاشله

اعتذر عن ثالث افشل اعمالي وتتوالي سريعا فشلا بعد فشل بجد انا كرهت الماكس وكرهت حاجه اسمها max وكرهت الحروف دي كلها ولا اتمني في حياتي اني اراها تاني ابدا

التعديل الأخير تم بواسطة evermore; 01 / 06 / 2007, 07:26 PM.
    فاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
    ahmed_evermore@yahoo.com
    ahmed_evermore@hotmail.com

وين التصميم ؟؟؟
    A BiG FaN OF

MAXFORUMS
    Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
    mohsen_3d

داه التصميم انا اسف ان اللينك مكانش ظاهر والصوره مكانتش واضحه داه العمل الكامل
      فاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
      ahmed_evermore@yahoo.com

بلييييييييييييييييييييييييز ردود
        ahmed_evermore@yahoo.com

ليه ياخي كرهت الماكس كل المحترفين الذين تراهم في المنتدى كانو مثلك او اقل والله انا ارى ان بدايتك ممتازه لابد من المثابره وان شاء الله ستكون يوماً ما محترف وستتذكر كلامي هذا .

دائماً ماياتي النجاح بعد الفشل .
          « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

جميل مين قلك إنوا فشل لسة لو شفت أول تصميم لي على الفيري كان بيخزي أتوقع إنك كما قال لك الأخ الرايقي مستقبل إحترافي إنشاء الله
            بالتوفيق
            الناس لسعت

كل هذا وكرهت الماكس

ما شالله عليك

صدقني أنت في الطريق الصحيح .. فقط .. أستمر .. وأصبر ...

وسوف تكون مبدع

وسأذكرك

لماذا هذا التشائم ياأخي والله ان النجاح لايأتي الا من قلب الفشل ومع هذا فان العمل ليس كما تقول عنه فقط استعن بالله ولا تعجز كما قال المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه وغير مقولة فاشل بالفطره فانها وان كانت مزاحا فهي ترسخ فيك المعاني السلبيه من حيث لاتشعر ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
                *اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على*
                **سيدنا محمد**
                النبي
                الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب
                وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب ويستسقى الغمام بوجهه الكريم
                وعلى آله وصحبه في كل لمحة ونفس
                بعدد كل معلوم لك

أصبر أخي وسر على طريق العلم تصل للنجاح
                  حاول قدر المستطاع التركيز على الإضاء والرندر

مش عارف مش عارف مش عارف اعمل ايه يا جماعه والله كل ما اعمل حاجه تتعقد ازيد من اللازم وانهار نفسيا قدامها عمال اعمل عمل واتنين وتلاته انا وصلت اني عملت اكتر من 5 اعمال في شهر واحد وولا واحد منهم حاز اي اعجاب انا مش عايز حد يصقفلي ويقؤلي هييييييييييييييييييييه المحترف اهو هييييييييييييه انا عايز حد يعجب بالعمل فعلا بالاجماع يعني الاقي الكل اجمع علي ان العمل رائع من ناحيه الموديلينج والماتيريال والاضاءه والرندروكل حاجه لكن انا مش عارف احقق ولو ربع المعادله من اساسه ؟؟ اعمل ايه وياريت حد يرد عليافي الموضوع نفسه اعمل ايه في العمل اللي قدامكم انا نفسي مش عارف ايه صح فيه وايه غلط فيه ؟
                    ahmed_evermore@yahoo.com

راجع
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93841

وان شاء الله سأقوم بعرض حمام قمت بعمله سابقا وأوضح طريقه العمل بالتفصيل قريبا..

بالعكس كبدايه رائع جدا

فقط اهتم بالاضاءة والاحجام

انا اكتشفت المشكلة وين...
                          أولا العمل جيد .. لكن المشكلة تكمن في انك تبني المشهد من وحي خيالك وليس بالاعتماد على صورة واقعية ... وهذا واضح من الاحجام الغير متناسبة في المشهد...!
                          أولا: على سبيل المثال الشخص العادي الطول عندما يقف امام المغسلة يكون وركه موازي لارتفاع المغسلة.. اذا في مشهدك هذا ستجد راس شخص عادي الطول يلامس السقف.!!
                          ثانيا وجود مغسلتين في حمام واحد هذا شيء غير وارد
                          ثالثا توزيع عناصرك غير مدروس في المشهد كانه فقط لملئ فراغ..!!

لهذا انصحك باخذ مجلات الديكور او صور وتقوم بمحاكاتها من ناحية توزيع العناصر والنسب
                          من ناحية المتيريال والاضاءة فهذه قصة ثانية... اذا كان الموديل جميل وصحيح فستجد ابسط المتيريال تضبط والاضاءة كذلك وانت بدورك تقوم بتطوير قدراتك..

اهم ملاحظة اعطيك اياها ومن خلال كلامك اجدك متعجل كثيرا ومتسرع.. حاول التاني وترك الموديل بعد اتمامه والعودة له بعد يوم او يومين ستشاهد اخطاء لم تكن تشاهدها لان عينك تعودت عليها نتيجة العمل المتواصل..

من اليوم حاول ان تختار موضوع واعطه مثلا شهر او اسبوعين للعمل وستجد النتيجة اكثر من مرضية..

وانا بانتظار عملك القادم ولا تنسى ان ترسل لي رسالة كي اشاهده

تحياتي

يعمل...
                          X