موضوع: سؤال للمختصين و المحترفين

ردود: 4 | زيارات: 658
    عضو فعال
    صور رمزية adis_shbat
    المنطقة
    القطيفة- سوريا
    ردود
    284

سؤال للمختصين و المحترفين

السلام عليكم و رحمة الله
    شباب انا أعمل حاليا على مشروع كتير كبير و الميزانية اللي عندي مفتوحة و اللي بدي اطلبو منكم أنو الجهاز اللي عندي جهاز عادي و مواصفاته عادية
    المهم هادا الجهاز ما عم ينفع كتير عم يعذبني و خاصة كرت الشاشة و مشكلة الرندر مشكلة فاللي بدي ياه منكم هو انو تقولولي ما هي أسرع طريقة لإنجاز العمل هل باستخدام غير نظام تشغيل مثلا ماكنتوش و شراء جهاز ما كنتوش أم هل توجد أجهزة خارجية يتم ربطها مع الكمبيوتر لتحسين الأداء و الرندر مثل كرت المونتاج و هيك قصص نرجو التفصيل رجاء
    الملخص : ما هو أفضل نظام تشغيل للعمل الفراغي الويندز أم الماكنتوش أم غير ذلك
    ما هي أفضل مواصفات لجهاز مخصص للعمل الفراغي
    هل توجد أجهزة خارجية يتم ربطها مع الكمبيوتر لتحسين الأداء لأقصى درجة و خصوصا أثناء العمل ضمن البرنامج ثم أثناء الرندر و ما أسعارها التقريبية و ما هو منفذ الربط مع الجهاز
    نرجو الإفادة بأقصى سرعة
    جزاكم الله عنا كل خير و الله الموفق
    م.أحمد

عضو نشيط
    صور رمزية barhom
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    ردود
    369
    اخي الحبيب في اجهزة بيسموها ريندر بوكس او ريندر فارم ينشبك على اجهزة الكمبيوتر
    وهذا رابط ويمكنك من خلاله حساب الوقت الى راح يتغرق في الريندر مع توافق جهازك بخليك مع الموقع وانت شوف على راحتك
    http://www.rebusfarm.com/render_farm.htm
    وبالتوفيق

عضو فعال
    صور رمزية adis_shbat
    المنطقة
    القطيفة- سوريا
    ردود
    284
    الله يجزيك الخير بس هدول كأنو بتعطيهم شغلك و هم بساوو رندر و بياخدو تكلفة منك
    أنا اللي بدي ياه هو الأجهزة اللي عندهم مو خدماتهم على كل حال الله يجزيك الخير و نرجو من الشباب المساعدة

عضو فعال
    صور رمزية adis_shbat
    المنطقة
    القطيفة- سوريا
    ردود
    284
    لك معقول بالمنابر كلها ما في حدا يساعدنا أو ما حدا تعرض لهيك مشكلة من قبل أو ما حدا عندو اهتمام بالهارد وير
    المفروض أنه منتدى للمحترفين يعني توقعت لاقي شي مفيد هون أحسن ما ضيع الوقت بالبحث العشوائي بالانترنت بس شايف أني روح دور لحالي بكون أحسن
    على كل حال مازلت بحاجة مساعدتكم و أرجو ممن لديه أي معلومات أو موقع الإفادة جزاكم الله عنا كل خير مع أطيب التمنيات بالتوفيق للجميع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل