صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 32

موضوع: فل ننتج فيلم ...يا شباب

ردود: 32 | زيارات: 2908
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    فل ننتج فيلم ...يا شباب

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...وبعد
    كنت قبل يومان اشاهد فيلم شراك
    الوحش الاخضر
    ( وعند نهاية الفيلم تخيلوا (علي بالي شديد الملاحظه --
    تطلع اسماء اللذين قاموا بانتاج الفيلم
    فخطرت علي بالي فكره مشعلله..الا وهي
    لماذا لا نقوم بعمل فيلم صغير من حوالي 2 دقيقه
    يشترك فيه اكثر من واحدمثلا:
    واحد يعمل شخصيه
    واحد يعمل خلفيات
    واحد يتخصص في تحريك الشخصيه
    واخير واحد يعمل النهايه للفيلم وانتاجه عن طريق البريمير
    طبعا الطريقه هي انه كل واحد مخصص له حاجه ينزلها في المنتدي
    بعد ما ينتهي من العمل الموكل اليه
    مثال: انا عملت الشخصيه انزلها علي شكل ملف في المنتدي والانميشن
    يحمل الملف ثمن يحرك الشخصيه
    ها....ويش قلتوا
    الله المستعان


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    ارنب نط جبلي خط من يقراه

    اوههه...السلام عليكم ..
    لا...لالا...تذهب
    تكفي جاوب
    الله المستعان

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    احم ززز

    الله المستعان

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    انا معك اخي الفك المفترس

    اخي العزيز انا وياك في الي تقوله
    لاكن مافي حد يقدر يساعدك مع اني اتمنى ذلك
    و كنت انا بنفسي سافعله لاكن خبرتي في الماكس اقل من المطلوب
    و انا اقول ليش دقيقتين ليش مايكون 15 دقيقة

    تمنياتي لك بالوصول لمبتغاك

    تحياتي

  5. #5
    انا من ناحيتي تحت امركم
    البريمير خلوه على





    الله يوفقكم
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    شكرا

    مشكور اخي فارس1 المشاركة

    انشاء الله

    بتكون معانا لاكن صبر خل نشوف حركة لو مافي حركة

    بكون من يصمم هذا الفلم و لو دقيقتان و مافيها صورة متقنة (تصميم متقن)

    تحياتي

  7. #7

    انا معاكم اخوان لكن كيف وما الفلم الذي نريد ان ننتجه

    يجب ان نتفق على قصه او على طبيعه العمل وتقسيمه وانا من جهتي جاهز بكل ما استطيع ولي خبره في الفن المعماري وان شاء الله يوفقنا والى الامام
    ويجب هذا الموضوع ان ياخذ بجديه لاننا لو بدئنا من 15 دقيقه فيمكننا المواصله الى ان نتقن وننجز عمل اكبر واوسعوان التجارب خير برهان والوحده اساس النجاح
    وشكرا

    لا تبخلو على مجاهدينا بالدعاء لهم ان شهر رمضان افضل الشهور عند الله والدعاء به مستجاب
    اللهم انصر اخواننا المجاهدين في افغانستان وانصرهم على تحالف الشيطان اللهم انك قهار اقهر اعدائنا وحكامنا الانذال
    اللهم انصر ملا عمر واسامه ومن اتبعهم اللهم انصرهم نصرا عضيما يفر منه الامريكان والتحالف وايران وكل اذنابهم
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    السلام عليكم

    مرحبا بك اخي يوسف بصول فلســــــــطين معنا

    نحن نريد منك تصاميم معماريه قديمة لان القصة التي افكر فيها ستكون كلها في الاهرامات اي يعني
    نريد تصميم هرم كبير و مقسم الى عدة طوابق و عدة غرف

    انشاء الله خلال يوم او يومان اكتب القصة

    """ادعوا للمجاهدين و المسلمين في جميع انحاء العالم"""

    تحياتي

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    511
    السلام عليكم
    فكره ممتازه ولكن اتوقع تنفيذها صعب (لماذا؟) اعتقد انه من الصعب ان توكل لكل شخص دور معين
    ولكن لو قسم الفلم الى اجزا بمعنى ان كل واحد يسوي جز كامل ‍! والجز الكامل عباره عن لقطه او لقطتتين اي ان نتفق على فكره معينه (قصة الفلم ) ثم كل واحد يصمم لقطه او لقطتين والمجال مفتوح للجميع وبعدين ننتقي احسن اللقطات وندمجها في فلم واحد يعني متعهد البرايمير الله يعينه ينزل القطات ويدبلجها . اتوقع كذا راح تسهل العملية وكبداية لن نشترط تصاميم 100% يعني لوكان اول فلم معقول اتوقع الثاني راح يكون اقوى وعلى قولة المثل (قوم تعاونو ما ذلو) . وانا علي المقدمه

  10. #10
    صراحة انا مستعد لما تريدون لكن يا شباب لو نتفق ان نتقابل على المسنجر مثلا او البالتوك يكون احسن لان موضوع مثل هذا يحتاج دقة في اخيتار المواضيع ودقة في تحديد المهام

    للتواصل عبر المسنجر
    AZAQ30@HOTMAIL.COM
    لابد من التواصل والمجال مفتوح للجميع

    كل شيء لا يساوي شيء ............................ إلا ما كان لله




    الله يوفقكم
    أخر تعديل بواسطة الفارس1 في 23 / 11 / 2001 الساعة 04:22 AM
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    ما رايكم في هذا الفيلم

    http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=9485
    الله المستعان

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    يا شباب انا اقترح ان نتواصل على المسنجر
    لان يكون اسرع و نتفق بعدين على وقت معين على التجمع معا بعض
    و هذا الايميل بتاعي (( unuae@hotmail.com ))

    انا كتبت القصة و بعد التواصل على المسنجر سنتفق على شيء المهم ارجو من الذين يريدون الاشتراك في هذا ان يضعو الايميل للتواصل

    اخي فارس 1 انا ساضيفك في المسنجر

    تحياتي

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    لماذا عدم الرد ارجو الرد

    يا شباب نبي حماس شوي نبي حد يشارك

    المهم هذه هي القصة و ارجو ان تعجبكم و ان لا تبخلو بارائكم و مشاركتكم في هذا المشهد

    ==================================================================


    كنز الأهرامات


    //"المشهد الأول " ( في المنزل ، المتكون من غرفتين فقط و صالة و مطبخ و "حمام الذي بابه من الجلد" و المنزل غرفه لا تحتوي على أبواب إلا باب الدخول يحتوي على باب من الخشب )//

    يصحو من نومه مبكرا و يتناول فطوره على مائدة صغيرة فوقها مزهرية تحتوي على ورود حمراء اللون ينتهي من فطوره و يذهب إلى ركن من أركان الغرفة لكي يرى التاريخ الذي كان 30 فيفرح و يذهب إلى أمه العجوز التي ترتدي ثوبا باليا لونه بني يميل إلى السواد تجلس في ركن الغرفة ويقول لها

    خالد :" أمي اليوم عطله و أريد أن ارفه عن نفسي "
    الأم : " خالد يا بني اعلم انك لم تخرج من شهور ، لكن (( و أمه تضع يدها في جيبها )) خذ هذه الصرة إنها تحتوي على بضعة نقود قد تحتاجها"
    خالد : " شكرا لكي يا أمي (( و هو يقبلها على رأسها )).

    يذهب خالد إلى خارج الغرفة و هو يفتح الصرة
    خالد يقول في نفسه : " إن في داخلها قطعتان من الفضة ماذا افعل بهما امممممممممم تذكرت سأذهب إلى الأهرامات و في العودة سأتناول العشاء ".


    //" المشهد الثاني" ( يتكون المشهد من مطعم صغير مع بعض المحلات التي تنفصل عن بعض بمسافات قليلة و أربع أهرامات و في وسطهم هرم كبير يدعى " هرم هارون رع " ) //

    ينزل خالد من سيارة الأجرة لكي يرى الهرم الكبير في وجهه و المحلات على الجانبين فيذهب إلي بوابة الهرم الكبير و
    يقول في نفسه: " سأدخلك يا هرم"
    ينظر إلى أعلى الباب و يرى لوحة باليه معلقة من أحد أطرافها كتب عليها " ممنوع الدخول الهرم "
    فيدفع الباب قليلا لكي يفتح إلا أن الباب كان مستعصيا فيدفع بكل قوته فيفتح قليلا فيدخل زاحفا من هذا المدخل

    //" المشهد الثالث " ( يتكون المشهد من مصباح و 6 توابيت و تمثال كبير جدا يقف على قاعدة من مكعبة " كل هذا في غرفتين داخل الهرم") //

    يتقدم خالد إلى الأمام ويرى ثلاث توابيت على يده اليمنى و أخرى على اليد اليسرى يتقدم إلى الأمام اكثر إلى القرب من المدخل العملاق يتعثر بمصباح يدوي قديم و عليه بعض الدم المتجمد فيتقدم إلى داخل الغرفة فيجد تمثال ضخم الجسم يقترب خالد منه و هو مسلط ضوء المصباح عليه يرفع المصباح من الأسفل إلى الأعلى لكي يرى وجهه فيرى عينيه تلمع بسبب الضوء .
    يذهب خالد إلى خلف التمثال فيجد كتابه غير معروفه لديه ( كتابة فرعونية ) و في الأسفل شعار محفور أي انه مكان شيء ناقص فيدقق فيرى شعار شمس و في داخلها قمر .
    خالد في نفسه : " كأنني رأيت مثل هذا الرمز تذكر تذكر يا خالد تذكرت إنها قلادتي التي أهدتني إياها جدتي في الصغر "
    يخرج القلادة من خلف ملابسه فيضعها في ذلك المكان فيتحرك التمثال إلى اليسار و يكون في اسفل هذا التمثال مجوهرات و ذهب و الماس فيأخذ منها القليل و يأخذ القلادة من خلف التمثال و يسرع إلى البيت .

    // " المشهد الأخير " ( يتكون من المنزل الذي في المشهد الأول و نفس العناصر ) //

    يدخل خالد إلى البيت فيقفل الباب و يسمع أمه
    تقول : " من هناك من عند الباب هل هنالك أحد غريب"
    خالد : " أنا يا أمي أنا خالد"
    الأم : " لماذا رجعت مبكرا و أغلقت الباب"
    خالد : " سأخبرك بكل شيء من البداية "
    ((((( تدور لقطات من الأحدث هنا )))))
    الأم : " أين تلك النقود هل هي معك و هل رآك أحد في الجوار أو في أي مكان و أنت تحمل النقود "
    خالد : " كلا يا أمي لم يرني أحد و لم اخبر أحد "
    الأم : " هذا افضل"
    خالد :" خذي يا أمي النقود و ضعيها عندك قد تفيدك"
    الأم : " إن النقود نقودك فكيف آخذها "
    خالد : " لا تقلقي يا أمي و أرجو أن تأخذيها وإلا............."
    الأم : " حسنا و إن أردت شيء منه اخبرني"
    خالد : " حسنا يا أمي "


    ارجو من الجميع الرد و المشاركة

    تحياتي

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    لماذا لايجيب احد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ليش ما احد يرد كل هذه التصاميم الي كل يوم تتنافسون على الافضلية و الحين الكل خايف من
    كانت امنيته يتحدى داخل المنتدى صار يمكن ان يتحدى خارج المنتدى

    ارجو ان يرد احد و ان يشعر ان علينا الوصول الاعلى

    هذه صورة تشجيعية اذا لم يشاركنا عدد كبير من المصممين سنعتمدها الشخصية الرئسية

    الوصلة
    http://www.unuae.8m.com/Film/test.jpg



    تحياتي

  15. #15

    السلام على من اتبع الهدى

    اخي انا على الفور سابدء بتخطيط للاهرامات وعدد لطوابق وانشاء الله سيوفقنا لعمل شيء ولو بصغير
    اهم شيء توزيع الادوار وانا افضل بان نستعمل البالتوك لانه يوجد به خاصيه التحادث بالصوت والكتابه ويمكننا بان نفتح غرفه باسمنا مع باسورد كي لا احد يضايقنا والمهم بان نكون مجتمعين على البال توك في وقت نحدده نحن
    وانا من جهتي ساعطيكم موقع يشرح بالتفصيل عن البال توك ومن خلال الموقع يمكنكم تنزيل البرنامج من اسفل الموقع الذي ساضع رابطه
    http://mujweb.atlas.cz/www/mirdas/Apps1.html
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  16. #16

    عفوا هذا هو عنوان البال توك

    http://www.pcpc.freeservers.com/p/F.htm
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556

    اشكر اخي يوسف بصول فلســــــــطين

    اخي انا انزل البال توك احين و انشاء الله نجتمع
    بس خل الاصحاب يوافقون و نكون فريق عمل

    تحياتي

  18. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    511
    انا على الماسنجرalghnnammajed@hotmail.com
    حددو موعد يناسب الجميع

  19. #19
    طيب
    ممتاز جدا
    وصراحة اخوي unuae عندما شاهدت عملك اندهشت وكذلك القصة - رااااائعة -
    عموما اتمنى ان اقابلك على المسنجر فالاسئلة التي قلت لك عنها جاهزة
    لكن الغريب هو قلة المشاركات في هذا الموضوع

    عموما
    سااااائرون
    سااااائرون
    سااااائرون





    الله يوفقكم
    أخر تعديل بواسطة الفارس1 في 24 / 11 / 2001 الساعة 04:27 AM
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

  20. #20
    نسيت

    اخوي يوسف
    فكرتك ممتازة ممتازة ممتازة - ان يكون لنا غرفة خاصة برقم خاص في البالتوك - وبودي ان تطبقها في حاله كان عدد المشاركين كبير
    إما اذا بقي العدد كما هو : الفك المفترس - unuae - ماجد - يوسف - الفارس1
    فاعتقد ان المسنجر افضل





    وبالتوفيق
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل