Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تكون الاعمال المحترفة؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تكون الاعمال المحترفة؟

تساؤل بسيط يدور في ذهني !!!
    ليش ارى من كثير من المصممين العرب- وللاسف اعتقد اني منهم- العجلة في العمل يعني ان انتهى من التصميم قال عندي عمل ز ولا ان انتهى من الكساء قال خلصت .

اعتقد ان عدم تكامل عناصر الصورة (المولنج-الخامات-الاضائة-المؤثرات الخاصة-مؤثرات الكامرا-زاوية الكامرا-التصير)يؤدي الى وجود حالة وكان العمل عمل مبتدئن جدا حتى لو كان عمل محترف .

غير هذا في جانب انا شخصيا ما اعرف عنه اي شي وهو الخدع البصرية والتركيب السنمائي .
    --------------------------------------------------
    تساؤل ثاني !!!
    اعتقد ان القل قد رئى اعمال المحترفين في raph.com هل تعتقدون ان اغلب روعتها تاتي من المقابس !!!؟
    إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

طرح جميل

السلام عليكم (وبصراحة سبق وان فكرت في هذا الموضوع)
    فعندما تشاهد عملاً لمحترف اجنبي تجده ينطق...حاولت اقناع نفسي بانها الامكانيات المتاحة والاجهزة المتطورة...ولكن ليس هذا هو السبب المباشر
    انا معك في كل ما قلت...
    ولقد تاكدت ان الدقة في العمل والاهتمام بأدق التفاصيل..واستخدام ال MATERIAL و الاضاءة وحركة الكاميرا المدروسة بالاسلوب الصحيح هو السبب..وانا اتحدث بثقة لاني وجدت ذلك في شرح احد عمالقة هذا البرنامج لاحد اعماله(صدقني انه يهتم بادق التفاصيل)وهو JOHN CHISMAR الفائز بجائزتين عالميتين مصمم شعار ال NBC لعام 1998 و WEEKEND MAGAZINE والكثير من الاعمال الرائعة...وشكراً

اخ ANIMATOR شكرا على ردك .
      لكن السؤال هنا ايش المطلوب لنا عشان نتحسن؟
      ---------------------------------------------------------------------
      في تساؤل ثالث جديد ...قد يكون متعلق اكثر باعمالي من اعمال غيري .
      في العمال الاحترافية ومن وجهة نظري تخرج الاعمال عن مظهر الـ3-D بينما تبدو كثير من الاعمال المحلية (اقصد الوطن العربي) كمجسمات مصنوعة من البلاستيك !!!
      --------------------------------------------------------------------
      ولا يزال التساؤل الثاني وهو بصورة اخرى
      ها من امكانيات الماكس لوحده عمل اعمال تبدو واقعية ورائعة؟؟؟!!!(اقصد اعمال raph)
      إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

مرحبا حبيت اشارك في هالموضوع

اخي المكعب في الحقيقة يستطيع برنامج ماكس لوحده وبدون اي مقابس ان يقوم بأعمال غاية في الروعة والخيال ولا يمكن ذلك لأي فرد ما لم يدرس على الاقل دراسة وافية لجميع ادوات البرنامج ولا يكفي ذلك يجب عليه دراسة فنيات استخدام تلك الادوات ولم هي موضوعة في تلك الاماكن المخصصة لها .
        تبدو المجسمات كأنها من البلاستيك بسبب الخامة الغير متقنة والكل للأسف يلجأ الى وضع قليل من اللمعان واللون فقط ولا يدرس حقيقة الخامة التي يفترض ان يضعها فمثلا القماش ليس له لمعان وله القليل من النتوءات الناتجه بسبب الخيوط كذلك قد يكون مغبرا قليلا او قد يكون به بعض البقع وهكذا ....

بالصبر تنال المراد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          كل عام وانتم بخير . . والله بصراحة موضوع شيق وارد ان ادلي بدلوى وبصراحة قبل اى شئ نحب ان نسأل انفسنا بصراحة عن بداية مجال 3D فى الوطن العربى انها بصراحة لم تأخذ حقها غير من فترة قصيرة ولقد سبقونا قبلها بعدة سنين منذ ماكان 3DSTUDIO4 UNDER DOS ولو نرى أعمالهم بهذا البرنامج ما صدقنا مدى الإبداع والروعه . لذا فيجب ان نقول الحمدلله على الصحوه ونشحذ انفسنا فلن يتحقق التقدم والابداع فى هذا المجال غير بالعمل الدؤوب والمنافسه وملاحقة كل جديد .
          بصراحة بالنسبة لعدم اهتمامنا بانهاء العمل بشكل ابداعي هذا يرجع الى ان معظم العاملين والمبدئين متلهفين على انهاء العمل ولايعطونه وقته لذا فدائما ينقصه التوابل والبهرات التى تعطى له الطعم وفعلا مهما كان العمل رائع يخرج بلا مذاق .
          فأعتقد اننا يجب ان نعطى كل عمل وقته ولانتعجل ونهتم ( بالأكساء والإضاءة والكاميرا والمؤثرات الخاصه ) .
          وارجو ايضا من بقية اخوانى ان يدلوا كلاً بدلوه حتى نضع لنا مبادئ آوليه لكل عمل نقوم به .
          اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
          اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

يعمل...
          X