Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليش تستعرضون بعضلاتكم ساعدوننا بدل الاستعراض بأعمالكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور يالغالي
    انا مشكلتي بعد مااضيف عنصر بايب واحاول احرك الشخصية يتحرك بس الجسم اما الرأس يبقى ثابت وثاني شي يطلع الجسم مشوه
    هذي هي مشكلتي
    وجزاك الله كل خير

ولا يهمك اخي بيجيك باذن الله الحل اروح اصلي وارجع اجاوب لك
      بس ياليت تقول وش المعدل الي مستخمه في عملية التجليد هل هو المعدل سكين ولا معدل الفايسك
      على العموم الاثنين لهم نفس الخصائص وياليت لو تستخدم معدل سكين فهو اقوى

واسف على الكتابة بالعربي

تحياتي

تسلم يالغالي وانا بعد بروح اصلي بس يمكن ماارجع بس تكفى اذا تقدر ارسلهم على ايميلي وجزاك الله كل خير وبيض الله وجهك
        majeed_29@hotmail.com
        اخوك ماجد الرويلي
        من السعودية

نفس الجهاز الذي ربطك بالمنتدى يستطيع ان يربطك بمواقع اخرى اكثر
          ابحث في المواقع الاجنبية وستجد ما تبحث عنه لا تنتظر ، فالمشكلة عندك وليست عند الاعضاء او اي احد فنحن لم يساعدنا احد بحثنا ووجدنا ما نريده من الانترنت
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

كلامك سليم 100% اخ نوري

بس في نقطة اود التنبيه لها لانك قلت نحن فهي صيغة جمع

يعلم الله اني لم اتعلم من الانتر نت الماكس ولا اي برنامج ممكن اكون اضفت معلومة لمعلوماتي
            انا اعمل على الماكس منذ كان خمسة برامج يجب التنقل بينها

وكنت اتعلم من الكتب القديمة جدا ولي اخ جزاه الله خير هو الى حمسني للموضوع ووقف جنبي

ولو كل واحد دخل منتدى وقاله كل عضو اذهب الى المنتديات الاخرى ولا تنتظر فما اظن انه بيلاقي
            حل لموضوعه لانه بيلاقي في نفس المنتدى الثاني احد بيقله اذهب للمنتدى الاخر و لاتنتظر وبكذا حيكون
            تعلم كيف يتنقل بين المنتديات

كمان ليه ندع المنتديات الاجنبية تتفوق علينا وليه ما نكون احنا المبادرين بالمساعدة
            احبيت ابين هذه النقطة فقط

على العموم اخي صاحب الموضوع انا اضفتك في الماسنجر واي خدمة انا حاضر بالي اقدر عليه

وتحياتي الاخوية للجميع

لو اتصلت بي كنت دللتك للمكان الصحيح للتعلم
              احسن من ان تبهدل الناس هنا انا تعملت من هنا ومن اماكن لا ادكرها
              www.cgway.com
              مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
              صفحتي على فايسبوك

اطرح السؤال بشكل واضح وستجد الاجابه ان شاء الله..

عزيزي اسير الظلام,
                  الاساسيات تتعلمها عن طريق الدروس المواقع الاخرى الموجودة بأسفل صفحة المنابر الرئيسية. مادري ماهو مستواك بالضبط لكن البداية دائما تكون مشوشة...او خذ لك دورة متقدم بمعهد رخيص لانه حتى الادوانس عندهم لا يتعدى الاساسيات
                  اما اذا منك مبتدى قم بتحميل الدروس من التورنت دروس cg-academy او من منتدى طريق الجرافيك اللي الاخوان عطوك عنوانه
                  مادري مستواك بالانجليزية..لكن تقدر تستخدم الهلب المرفق مع البرنامج

صدقني دائما يوجد حل
                  اذا لقيت مشكلة صدقني اكيد في واحد ثاني على النت كان عنده نفس مشكلتك و سأل عنها ...يعني سير بالجوجل ابحث عن الكركتر انيميشن بالانجليزي

انشالله ماطولت عليك و افدتك و تتحرر من الظلام(مزحة) و تسعد بيومك و الحياة حلوة زي البرتقالة عشها وتهنا
                  يومياتي weblog

ولا يهمك
                    لو محتاج اي تورنت تعليمي او اي حاجه باذن الله احاول اجبهولك
                    وده ايميلي
                    hapymoon_2010@yahoo.com
                    مستنيك

حبيت أقول لك أنه يمكنك الإعتماد على ملف Help للماكس
                      فتقريبا هو يغطي كل شيء حتى كاراكتر أنيميشن...

اولا جزاكم الله كل خير على الاقل عشان رديتو علي
                        ثانيا يااخي انا طرحت مشكلة بسيطة وهي عندما احاول تحريك الشخصية يبقى الرأس ثابت والجسد فقط يتحرك مشوها هذه هي مشكلتي يعني معقولة فاتحين موقع طويل عريض وفيه استعراضات بشكل ممل واعضاء محترفين على حسب كلامهم ومافي احد يقدر يساعدني بمشكلة بسيطة نفس هذه ؟؟؟؟؟ واللي فهمته من كلامكم انه لازم مانسأل او نطلب مساعدة في المنتدى ونروح ندور مواقع اجنبية تفيدنا والسبب ؟؟؟ اعضائنا مو فاضيين للتعليم او الرد على الاستفسارات فاضين للاستعراض فقط ؟؟؟ يااخي الموقع هذا تعليمي ولكل عضو حق فيه واللي مايقدر او مايبغى يساعد لايدخل ويقول كلام ماله اي معنى بس لمجرد الرد
                        انا شخصيا تلعمت امور كثيرة بدون معاهد ولكن محتاج شوية مساندة واذا الموقع هذا مايقدر يوفرها لي قولولي عشان ادبر نفسي انا مادخلت المنتدى هذا عشان اعجب باعمال الاعضاء واللي مايبي يساعد لايعطيني حكم ومواعظ
                        واسف اذا بكلامي شي يجرح

شوف أنا رايح أعطيك حل أكيد 100% بس شغلتوا إطول شوي.
                          شوف حد ينزلك هل أربع ديفيدهات:
                          http://www.cg-academy.net/pages/topi...e_boxedset.php وردلي خبر لشوف تحياتي.

هههههههههههههه ايش يعني ديفيدهات؟؟؟؟ يااخي خذني على قد عقلي انا مبتدأ مو خبر قصدي مبتدأ مو محترف المصطلحات هاي مااعرفها
                            وشكرا لك حبيب قلبي

ديفيدهات يعني اسطوانات ال Dvd التي تحميل دروس فيدو لتعليم الكركتر انميشن

أخي في الله أسير الظلام هذه الديفيديهات ليست للمحترفين فقط بل حتى للمبتدئين وهذا أكيد 100% ولي تجربه شخصيه على هذه الديفيديهات إنت شرب وردلي خبر.

يعمل...
                                X