Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلا معمارية بالفيراي كلاكيت رابع مرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا ارى انه لا باس بالمنظور و لكن حاول ان تلعب بالألوان يعني الزفت جرب ان تغمق اللون شوي و السماء ايضا و الطابق الأخير بحاجه لمزيد من الشغل من جهة اليمين و لكن ما شاء الله بدايه موفقه

الف شكر جدا لتوضيحاتكم وارائكم ومساعدتكم ليا بس احب انوه عن بعض الاشياء متزعلوش مني يمكن اخهاتوا فهم الموضوع شويه وهي كالتالي :-
      الاستاذ عطشان علم شكرا سيدي واستاذي ولكن الطابق الاخير ليس كبيرا جدا وانما هي دروه المبني فاحببت ان انهيها كما هي في الادوار السفلي نظرا لان مالك المبني اذا اراد ان يستمر في البناء يستطيع ان يعمل اي امتداد راسي في اي وقت فهي بدايه الدور وليس نهايته

بالنسبه للشجر لديك حق وسوف اقوم بتصغيرها كلها ولكنها ثقيله جدا علي الملف وليس عندي اي ملفات ار بي سي حتي استخدمها واذا حاولت اخراج العمل في الفوتوشوب سيكون فاشل بالمره ليس لضعفي في الفوتوشوب وانما سيكون غير واقعي بالمره

الاستاذ mohammed - y احاول ان العب بالالوان او الزفت ( ماذا تقصد بالزفت ) ولماذا تعرضني لوجه السخريه من عملي وما الذي في حاجه الي الشغل عليه من جهه اليمين وهي ليست بدايه وانما هي رابع اعمالي واتابع الفشل فيها ( ارجو عدم التعليق الساخر لانه يؤدي لاحباط )

الاستاذ esamdarshشكر جدا ولكن لا استطيع ان استخدم الفيراي سن علي الرغم من وجودها عندي في قائمه الاضاءات ولكني حاولت استخداماها وفشلت فيها فشل ذريع وقد حاولت ان احصل علي دروس لها فحصلت علي درس احترافي للفيراي صن والفيراي سكاي ولكن بلا جدوي فلم استطع ان اقوم باي شئ بها في اي عمل برجاء التوضيح وجاري رفع اعدادات الريندر ولكن المشكله ليست في اعدادات الريندر وانما في الاضاءه نفسها

ياريت حد يتابع الموضوع ويتابع ردود العمل يا جماعه علشان افهم هغير في ايه وفي ايه وفي ايه

عندي مشروع هيتسلم انا بجرب في دي الاول

أخي الكريم... لا يكفي أن تصغر الشجر... ولكن كما أخبرتك... اجعل الشجر لمسة خفيفة في المشروع.... ولا تجعله في الواجهة الرئيسية... حتى لو كان الواقع سيكون هكذا.... اجعل الشجر فقط مجرد لمسة فنية في المشروع... وتستطيع أن تعملها في الفوتوشوب بكل سهولة وبساطة... وأن ترمي ظلالاها بكل سهولة وبساطة.... تابع... وانتبه أيضاً للأعمدة الحاملة للبلكونات... رفيعة....
            الساكت عن الحق شيطان أخرس...
            آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اوكي هكمل علي اللي قؤلتهولي ان شاء الله

لو تجعل موضع الكاميرا عين إنسان وبإرتفاع الشخص أي مترين تقريبا عن سطح الأرض
                أعتقد أن الصوره حتكون مرضيه بشكل أكبر
                موفق إنشاء الله
                أعظم هندسة في الحياه هي أن تبني جسرا من الأمل فوق نهر اليأس

المشاركة الأصلية بواسطة AL FRAUD مشاهدة المشاركة
                  لو تجعل موضع الكاميرا عين إنسان وبإرتفاع الشخص أي مترين تقريبا عن سطح الأرض
                  أعتقد أن الصوره حتكون مرضيه بشكل أكبر
                  موفق إنشاء الله
                  كلام صحيح 100% فكاميرا ارتفاعها عن الأرض 160-180 سم هي أكثر الكاميرات راحة للرؤيا...
                  الساكت عن الحق شيطان أخرس...
                  آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اخي ارفع لي ملف العمل و إنشاء الله سأقوم بمساعدتك لتصل الى المستوى المطلوب و الله ولي التوفيق
                    (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
                    ذو حظ عظيم

الو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقادا وايمانا مني بانكم كلكم اخواني واساتذتي ومعلميني لانكم افضل مني في هذا البرنامج المعقد المشهور ولطالما تعودت علي نصائحكم ومساعدتكم ومشورتكم وارائكم فلقد عدلت العمل تماما وغيرته مطلقا في الخامات والاضاءات والكاميرا والبيئه المحيطه حتي يستكمل الموضوع علي افضل وجه مني ومنكم
                      الصوره الاصليه في المرفقات
                      الصور المعدله كما ترونها
                      برجاء النقد اللاذع وانا لا احرج من ذلك واريد رايكم عن طريق
                      ذكر الايجابيات
                      ذكر السلبيات
                      ماذا افعل ؟
                      وشكرا اخواني الكرام

العمل تم تعديله تماما

يانهار ازرق بردو مش نافع ولا ايه طب اي حد يقؤلي اي حاجه

طب اعمل موضوع جديد يمكن الناس مش واخده بالها ولا ايه

اخي ارفع لي ملف العمل و إنشاء الله سأقوم بمساعدتك لتصل الى المستوى المطلوب و الله ولي التوفيق
                              وإن كنت تمانع فعلى الأقل رد علي
                              (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
                              ذو حظ عظيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اصغي الي اي احد يحب الاستماع الي او النظر الي مساعدتي في اعمالي برجاء خاص

يعمل...
                                X