Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احد انواع السخرية من الذات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احد انواع السخرية من الذات

مرحبا

انا اليوم سأخرج اليوم شيئا يؤلمني في صدري يحصل في هذا الموقع

ماذا تفعلون يا شباب هل التصميم ان تقوم بعمل مكعب او تجلب ملف جاهز غرفة جاهزة او ثم ترندره ببلاجينات ممتازة جدا فيراي او ماكسويل او فانال راندر ثم يقول لك شوف تصميمي صممت طاولة شوف كم انا محترف ولله هذه سخرية من الذات لأن الغرب لا يعترف لك بالريندر فقط
    بما انهم هم من صنعو 3 دي وطوره
    اين تعبك اين جهدك اعتقد ان من اجتهد وتعب هنا هو الجهاز في العمليات الحسابية
    هل تسمي مجرد ضغط علي بضع ازرار ثم ريندر عمل محترف

اعتقد ان الأعتماد علي البلاجيينات المحترفة هي اخر خطوة يعني اضعف الأيمان ان لم تجد منفذا واستصعبت تعلم الأضائة والريندر الافتراضي استخدمها

بالمناسبة هاته التي نراها ليست تحديات بين مواهب وتصاميم انما تحديات بين الحواسيب وقدراتها علي الريندر فقط
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

عندك حق اخى
    والحقيقه الانسان الذى يفعل ذلك يخدع نفسه
    فهو الوحيد الذى لا يستفيد مما يفعل ولا يحاول ان يطور نفسه
    Moustafa NOBY
    ...........

حبيبي أنا دائما بقول للشباب لازم يكون عنكم هدف و بعدين بتسخر كل شي لتحقق هذا الهدف فإذا كان عندك هدف مثل صناعة فلم اسلامي كبير أو أفلام أطفال هادفة يا أخي ما بدنا هادفة بس على الأقل أفلام يشوفها الطفل المسلم ما يكون فيها تشويه و خداع و تحريف و ضلال
      عند ذلك استخدم ما شئت من مكاتب و مواد جاهزة لتحقق هدفك بس المشكلة إذا كان كل هدفك هو الغرور و النفس و الهوى و التفاخر فبهيك حالة لح تبقى كتير سطحي و تتفاخر بشغلات مو من صنعك أبدا
      السلاح الأجنبي ممكن يقتل الأجانب نفسهم إذا توجه عليهم لذلك وجه كل شي تعبوا فيه لخدمة هدفك في هذه الحياة و الطامة الكبرى أنو ما يكون عندك هدف بالحياة .........هدف حقيقي تبذل الغالي و الرخيص للوصول إليه
      و الله الموفق
      عربي و افتخر...

المشكلة انه ليس هناك تعب وجهد هنا الا عند القلة نفترض ما تقول نحتاج شخصيات اسلامية هل نبحث عنها في النت ام نطلب من الغرب ان يصممها لنا ونقول له اترك الريندر فيراي لي

هذا غباء المفروض يكون كله من انتاجنا يعني مجهود حقيقي وليس تزييف
        مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
        صفحتي على فايسبوك

يعمل...
        X