Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلمي الجديد حلاق الأرواح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيلمي الجديد حلاق الأرواح

فيلمي الجديد حلاّق الأرواح

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الأفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما وعدتكم سابقا أقدم لكم اليوم فيلمي الثاني حلاق الأرواح . الفيلم من تأليفي وإخراجي وقد استوحيت فكرته من قصة الرجل الذي قتل 100 نفس في قديم الزمن . قصة الفيلم تدور حول حلاق يقتل زبائنه غدرا حتى وصل عدد ضحاياه إلى 100 ضحية . وقد قمت بتمثيل دور الحلاق . الفيلم مدته 10 دقائق.

أرجوا أن تستمتعوا بالفيلم وان تبدوا رأيكم

.
    .
    .
    إضغط هنا لمشاهدة الفيلم
    .
    او ادخل على حسابي في توقيعي
    .
    .

سلام الله عليك سي عبد العزيز
    كيف الحال والاحوال
    بدون الدخول في التفاصيل والانتقادات العمل مقارنة مع سابقه جيد جدا ومحاولة على الطريق الصحيح
    فتحياتي لك وبلغ سلامي الى ايوب
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

العمل رائع ومخيف
      الإبداع ... والتميز ... شعار خفاف

المشاركة الأصلية بواسطة طارق مشاهدة المشاركة
        سلام الله عليك سي عبد العزيز
        كيف الحال والاحوال
        بدون الدخول في التفاصيل والانتقادات العمل مقارنة مع سابقه جيد جدا ومحاولة على الطريق الصحيح
        فتحياتي لك وبلغ سلامي الى ايوب
        بارك الله فيك أخي الحبيب طارق على هذا الإستفتاح وعلى هذه الكلمات الجميلة .

المشاركة الأصلية بواسطة ـأبومالكـ مشاهدة المشاركة
        العمل رائع ومخيف
        شكرا لك اخي أبو مالك على مرورك الطيب .

اتمنى المزيد من آراء الإخوة الأفاضل وتقبلوا تحياتي جميعا.

رهييييييييب والله شكل الحلاق استايل على الاخر والله انا من شفت الشنب قلت هذا وراه شر
          فكرة حلوة واسم العمل بصراااحة جميل وفقك الله يا اخي

وسلام ارجع للملف واشاهدة من جديد بس لو وضعت لنا رابط التحميل لانة النت عندي بطي اشوي
          على العموووم سلامي للحلاق والله ازقرت

لاه ه ه خليتني اشك في الحلاقين ... احلق في بيتنا ابرك لى

ننتظر الجز الثاني ان شاء الله
              وبصراحة اختيارك للشخصيات والفكرة كانت مميزة فعلآ وحتى الموسيقي كانت لها دور فعاااااال في انبعاث الشر

بتوفيق لك وبصراحة تمنيت لو ارفقت لنا بوصلت التحميل عمووومآآآآآ
              العمل ممتاز ممتاز فوق ما تتصور

شغلك حلو و لكن كررت نفس أخطاء عملك السابق ( التكرار و الزيادة في الوقت )
                عزيزي الكوادر جيدة و التقطيع Cat جدا رائع و ممتاز لكن العمل طال .

للتوضيح
                المشاهدين علموا مراد الحلاق منذ البداية ( أنه يريد الساعة و الخاتم ) من المفروض برأيي أن تؤجل هذه اللقطة بعد القتل
                وتظهره مثلا يأخذ الساعة و الخاتم قبل تغليفه و بهذا تجعل المشاهد في ترقب أطول .

و هناك كوادر كثيرة مملة و تحتاج إلى إزالة ( الدراما التفصيلية غير مهمة في مثل هذا المشهد و التقطيع متفاوت المدة يربك المشاهد و لا يشعره بالملل مما يجعلك تكسب المشاهد أكثر )

حاول يا أخي عبدالعزيز أن تقلل من المدة وتجعلها مثلا ( دقيقتين ) صدقني سيكون أجمل و أروع .

و أتمنى أن تضع العمل في هذه المسابقة http://www.maxforums.net/showthread.php?t=94782

أعتذر على الإطالة
                تحياتي لك

مو لازم التوقيع

جزاك الله خيرا أخي Max _ Boy على تفاعلك وحماسك القيم مع الفيلم .

أخي فن ثلاثي يشرفني مرورك الكريم على هذا الموضوع . ولكن اسمح لي أخي الكريم أن اقول لك إن نني أخالفك الرأي في جل ما ذكرته مع احترامي الشديد . أخي الكريم هذا فن . والفنان حر فيما يعمل . أنت لا تستطيع ان تلزم فنانا تشكيليا بطريقة معينة في الرسم لأن الفن بابه واسع وفيه مذاهب ومدارس ليس لها قيود ما عدا القواعد العامة والأساسية . وانا مقياسي الرئيسي في نجاحي في الفيلم هو الجمهور . والحمد الله معظم الذين شاهدوا هذا الفيلم مدحوه واثنو عليه .
                  تعجبني كلمة كان يرددها دائما المخراج الرحال مصطفى العقاد رحمة الله عليه ( الجمهور. الجمهور . الجمهور.)

أخي الكريم فن ثلاثي يأسفني أن أقول لك إنني لن أستطيع الإنضمام إلى المسابقة . لأن المسابقة من شروطها عدم وضع الأعمال التي بها موسيقى وأنا ليس عندي استعداد أن اتنازل عن هذا العنصر.

تقبل تحياتي أخي الكريم

( الجمهور. الجمهور . الجمهور.)
                    معك حق الجمهور هو الأهم لكن ...
                    المحترفين و الناس الفاهمة ضروري رضاهم عن العمل أيضا .
                    أنا أعمل في مجال الأفلام الوثائقية و الدراما و لم أواجه أي إنتقاد أبدا من الجمهور طيلة حياتي ( لأنه بصراحة جمهور جااااهل )و لا يملك سوى المديح و لا يعتمد عليه في التطوير
                    و أغلب الجمهور ناس فاضيين يحتاجون من يملئ عليهم الفراغ
                    و لكن المخرج الشاطر هو الذي يشد المشاهدين في أي وضع و في أي مكان .
                    مثلا
                    لماذا عندما نقلب التلفاز نجد بعض الإعلانات تشدنا و نترك من أجلها خبرا مهما أو مسلسلا ننتظره؟
                    لماذا هناك إعلانات أو أفلام لا نمل من مشاهدتها عشرات المرات ؟
                    يا أخي عالم الإثارة عالم كبير جدا و لا ينال بسهولة .

(( قاعدة إرضاء الجمهور فقط لا توصل إلى التطور بل هو نظرة مادية قصيرة المدى )) هذا ما تعلمته

أنا لست خبيرا بل أنا في بداية الطريق و لكن أحب الإستفادة من أساتذتي المخرجيين .

تحياتي لك .

للنقاش فقط

مو لازم التوقيع

سبحان الله قبل قليل كنت أقرأ نفس الموضوع في سنماك

غدا ان شاء الله سأشاهد العمل كاملا
                      لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
                      آرنيستو تشي جيفارا

جميل لكن ماعجبنيش ان حلاق يلبس لباس رياضي الحلاق يلبس عادة لاباس كلاسيكي
                        اضف

ان صوت المقص غير متلازم مع حركة القص حيث يسمع صوت المق وهي تقص وانت لا تقوم بحركة القص
                        مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                        صفحتي على فايسبوك

المشاركة الأصلية بواسطة Che Guevara مشاهدة المشاركة
                          سبحان الله قبل قليل كنت أقرأ نفس الموضوع في سنماك

غدا ان شاء الله سأشاهد العمل كاملا
                          نعم أخي Che Guevara إنه موضوعي . وأنا أعتز بانتمائي لذلك المنتدى . لأنه منتدى يضم أعضاء متمييزيز . فكما تعلم فإن منتدى سينماك هو الأول من نوعه في العالم العربي . وأنا أعتمد عليه أكثر من المنابر في النقد لان نقدهم غاية في اللباقة والصراحة والموضوعية . ويا حبذا لو يتعلم أعضاء المنابر طرقة نقدهم .

أرجوا أن تستمتع بالفيلم اخي Che Guevara وتقبل تحياتي

رابط منتدى سينماك لمن يريد أن يتعلم كيف يكون النقد
                          http://www.cinemac.net/forum/showthread.php?t=507559

شكرا على مرورك اخي لوكي لوك

فكرة رهيييييييييبة جدا أخي ... أعجبني العنوان والشخصيات كانت مناسبة .. ممتاااز
                              لن أضيف شيئا على انتقادات الاخوة ..
                              بالتوفيق يا أخ عبد العزيز ..

نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
                              ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
                              --------
                              اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

كفارة المجلس
                              سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

تعريف كلمة "منتدى"

يعمل...
                              X