موضوع: الـــــــــــــــــــــــ update الذي تعلن عنه الشركة امن ام غير امن

ردود: 14 | زيارات: 1097
  1. #1

    الـــــــــــــــــــــــ update الذي تعلن عنه الشركة امن ام غير امن

    السؤال كم حجم البرامج المساعدة التي نستخدمها مع
    cinema 4d
    سواء كانت برامج او مقابس مثل مكسويل وفينل رندر و
    vue6
    و
    cinema 4d
    البرنامج نفسه كم حجم النسخة الاصلية وهل الابديت الذي تعلن عنه الشركة امن ام غير امن وكيف نكشف ان البرامج لا تحمل ملفات تجسس او ملفات مكملة وفي نفس الوقت هي ملفات تساعد في تخريب الجهاز
    ارجو من الخبراء المســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدة
    ولكم كل تقدير وتوفيق
    "احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف "
    " احفظ الله تجده أَمامك ، تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك فـي الشدة ، واعلم أَن ما أَخطأَك لم يكن ليصيبك ، وما أَصابك لم يكن ليخطئك ، واعلم أَن النصر مع الصبر ، وأن الفرج مع الكرب ، وأن مع العسرِ يسرا "


  2. #2
    عايش عالفكرة
    صور رمزية RealIdea
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    Thinking Element
    العمر
    40
    ردود
    1,954
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ewq معاينة الرد

    شباب الفن تحياتي هل ترغب في مقابلة المحترفين

    وترغب في تحقيق اهداقك

    تم انشاء مكتبة تستضيف الخبراء

    فقطالمصممين والمنتجين والفنانين والمفكرين والاعلاميين

    ورجال الاعمال والمستشارين وخبراء صناعة السينما والمصقفين

    كل الشباب الذي يبحث عن

    المشاركة والتدريب والترفيه والتعاقد

    تم تجهيز المكتية لتلبي احتياجتكم

    كل البرامج التي تبحث عنها ارسل لي علي الخاص

    كمبيوتر لكل مشترك

    استشارات صناعة وانتاج فني سينمائي وتدريب اشتراك

    شبكة نت لاسلكية فائقة السرعة 2 مج مجانا

    قنوات فضائية عالمية مشفرة لعرض البرامج التعليمية والوثائقية مجانا

    برجكتور لمناقشة ما تتقدم به لأصدقائق من شرح وتجارب لبرنامج ما مجانا

    كتب علميه وتقنية لتزويد الفكر بعلم الصناعة والانتاج الفني الإستعارة مجانا

    مجلدات عالمية متخصصة بفنون الصناعة والانتاج الفني الإستعارة مجانا

    العاب ترفيهة Snooker اشتراك

    مساحة تخزين تصل الي 40 جيجا لتخزين ما تشاء مجانا

    مشروبات ساخنة mild coffee

    طبيعة تغنيك عن المنزل

    ترحب بك المكتبة علي مدار 24 ساعة

    قيمة الاشتراك

    للمزيد من المعلومات ارسل لي علي الخاص

    ممكن اعرف من انت ؟؟؟
    وما موضوعك الاول هذا ؟
    وكيف بعده تطلب العلم
    هل تعتقد ان شركة مثل ماكسون هاتنزلك ملفات مقرصنة ؟؟

    انت مين؟
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

    ....

    RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية



  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية |رضا|
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,473
    أسئلة غريبة و محرِجَة !
    انت مين؟
    إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
    " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
    سورة النساء 110








  4. #4
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    يا أخي في الغرب يهتمون كثيرا بما اسمه "البرنامج"....مثلا آخر الأخبار...امرأة حملت دعوى قضائية ضد microsoft لأنها لم تجد aero في النسخة التي اشترتها! و يمكن أن تربح الملايين من هذه القضية!
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية mo3allem
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    كوكو الارض
    ردود
    1,861
    سبحانك يا رب .... انا مش فاهم هل فعلا الاسئلة ديه تتطلب اجوبة ام انها ترتقي لغرض بلاغي اخر لم افهمه ؟؟؟؟؟؟

    بالتوفيق
    !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

  6. #6
    من انا انا احد اعضاء المنتدي
    بخصوص الاقتباس
    الذي ذكر من قبل
    crossbow
    كانت مجرد فكرة وانتها بها الامر بالفشل
    هجوم عنيف لماذا
    دي مجرد اسئلة للعلم
    اي برنامج يتم انتاجه وبعد الانتاج يتم التعديل
    ما سبب التعديل ربما وجود اخطاء ناتجة عن امر ما
    يؤدي الي زيادة الضغط علي المعالج او علي كرت الشاشة
    مما يؤدي الي اتلاف بعض الاجزاء خلال مدة زمنية ما
    ثم يتم التوصل الي معالجة افضل بعد التعديل
    هل يؤدي هذا التعديل الي مشاكل اخري
    السؤال الثاني كم حجم النسخ الاصلية للبرامج والمقابس مثل
    vue 6
    Maxwell
    cinema 4d
    final render
    zbrush
    السؤال الثالث
    في مقابس يتم نسخها ثم نلقي بها في البرنامج بدون تنصيب
    هل هذه المقابس لا تحمل ملفات تؤدي الي تخريب
    ولو هناك ملفات تؤدي الي تخريب كيف نصل الي هذه الملفات ليتم حذفها
    السؤال الرابع ما سبب هذا الهجوم العنيف هل تمثل لكم الشركة قيمة ما
    ام هناك فائدة تعود عليكم تجعلكم متشددين في الرد لحساب الشركة
    وشكرا علي المجهود
    "احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف "
    " احفظ الله تجده أَمامك ، تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك فـي الشدة ، واعلم أَن ما أَخطأَك لم يكن ليصيبك ، وما أَصابك لم يكن ليخطئك ، واعلم أَن النصر مع الصبر ، وأن الفرج مع الكرب ، وأن مع العسرِ يسرا "

  7. #7
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    الجواب الرابع ;-)
    لا يوجد أية علاقة بين أي فرد من هذا المنتدى "على ما أضن" كلنا أخي ليست لنا أية علاقة بالشركة! فأغلبيتنا من عشاق التورنت ;-)
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  8. #8
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    أما بخصوص أي برنامج به ضرر فالسبب بسيط....الضرر جاء بعدما تمت له عملية patch أو crack...
    أما كل ما يخرج من الشركات فهو سليم! هناك ما يسمى beta testers و هؤلاء لديهم المسؤولية الكبيرة ... و أعتقد أنه لن يخونوها ;-)
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  9. #9
    عايش عالفكرة
    صور رمزية RealIdea
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    Thinking Element
    العمر
    40
    ردود
    1,954
    تانى مرة
    انت مين يا عم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وايه اول موضوع حطيته هنا فى المنابر ده ؟؟؟؟؟؟؟

    بتقول ان انت عندك دورات ومش عارف ايه وكلام من ده
    والشباب الطموح وكلام من ده

    انت مين بقى يا عم
    طب بتسالنا ليه لما انت عندك مركز تعليمى يعنى
    شباب الفن تحياتي هل ترغب في مقابلة المحترفين

    وترغب في تحقيق اهداقك

    تم انشاء مكتبة تستضيف الخبراء

    فقطالمصممين والمنتجين والفنانين والمفكرين والاعلاميين

    ورجال الاعمال والمستشارين وخبراء صناعة السينما والمصقفين

    كل الشباب الذي يبحث عن

    المشاركة والتدريب والترفيه والتعاقد

    تم تجهيز المكتية لتلبي احتياجتكم

    كل البرامج التي تبحث عنها ارسل لي علي الخاص

    كمبيوتر لكل مشترك

    استشارات صناعة وانتاج فني سينمائي وتدريب اشتراك

    شبكة نت لاسلكية فائقة السرعة 2 مج مجانا

    قنوات فضائية عالمية مشفرة لعرض البرامج التعليمية والوثائقية مجانا

    برجكتور لمناقشة ما تتقدم به لأصدقائق من شرح وتجارب لبرنامج ما مجانا

    كتب علميه وتقنية لتزويد الفكر بعلم الصناعة والانتاج الفني الإستعارة مجانا

    مجلدات عالمية متخصصة بفنون الصناعة والانتاج الفني الإستعارة مجانا

    العاب ترفيهة Snooker اشتراك

    مساحة تخزين تصل الي 40 جيجا لتخزين ما تشاء مجانا

    مشروبات ساخنة mild coffee

    طبيعة تغنيك عن المنزل

    ترحب بك المكتبة علي مدار 24 ساعة

    قيمة الاشتراك

    للمزيد من المعلومات ارسل لي علي الخاص
    انت مين بقى ياعم الكبير
    وعايز ايه
    ايه عضو فى المنتدى ده
    يعنى تضحك علينا وتقول انك عضو ولا ايه مش فاهم ؟؟؟؟

    انت مين ياعم
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

    ....

    RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية



  10. #10
    شكرا علي المجهود


    abdoubb
    الاخ
    crossbow
    واضح انك لادع
    وبحظرك من كلامك ومدي خطورة اتهامك

    "احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف "
    " احفظ الله تجده أَمامك ، تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك فـي الشدة ، واعلم أَن ما أَخطأَك لم يكن ليصيبك ، وما أَصابك لم يكن ليخطئك ، واعلم أَن النصر مع الصبر ، وأن الفرج مع الكرب ، وأن مع العسرِ يسرا "

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية الوحيـــد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    25
    ردود
    894
    يا جمعة هدوا اللعب..

    خلونا نتفهم بهدووووووووووء

  12. #12

    Exclamation

    أخي صاحب التساؤل ،،

    وكمــا ذكر زميلي abdoubb أنهم شركة غربية ، وأضيف أيضا تصور المئات من الموظفين
    حول العالم التابعين لهذه الشركة ، ناهيك عن رأس المال الموضوع والأسهم التجارية في
    البورصة وكذلك أسهم المساهمين أيضـــا - ربما يوما ما أشتري لي كم سهم ...

    بإختصـــار إننــــا نتحدث عن مبالغ تصل الى الملايين ، ولا يوجد شركة بحجم MAXON
    مستعدة للمجازفة بكل هذا .... ولم ؟ ؟ فقط لتخرب كم جهاز من هنا وهنـــاك !

    هل تشك في تحديث Windows من موقع الشركة ؟

    لا فرق بين Update Windows و Update Maxon

    تحياتي لك ، وحصل خيـــــر

  13. #13
    عايش عالفكرة
    صور رمزية RealIdea
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    Thinking Element
    العمر
    40
    ردود
    1,954
    هل اكررلك نفس الكلام اللى كاتبه فوق
    ام انك تهرب من الاجابة
    هل اكررلك نفس الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رد لو انت مش خايف
    رد لو انت صادق
    رد لو انت عندك حمية
    ولا تخرج عن الاحترام اللائق بالرجال
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

    ....

    RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية



  14. #14
    عايش عالفكرة
    صور رمزية RealIdea
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    Thinking Element
    العمر
    40
    ردود
    1,954
    عموما انا منسحب
    ولا يهمك ولا اهمنى غلطك بى ...
    عفا الله عما سلف
    بس هذا من اجل احبائى هنا فى هذا المنتدى ارفع الخصام
    فقط اخى ewq ما صادفته من موضوعك الاول كان فوق احتمالى
    وخرج من نطاق التصديق لبقية مواضيعك التى سردتها بعده
    فلا تلق بالا لما وجهته اليك
    وعفا الله عما سلف
    وتذكر ان هذا ليس شحناء ولا بغضاء
    فقط انكار
    اظن تفهم ما اعنيه
    انت تعرف المثل الذى يقول ان الانطباعات الاولى تدوم
    واقسم لك انى احترم من يفكر بطريقتك التى سردت بها اول موضوع لك فى المنابر
    ولكن ثانى موضوع ثم ثالث موضوع
    وتتلاشى النظرة الاولى اليك
    فاظن انى لا استحمل ذلك
    لو كنت قدمت اعتذارا بعدها كان ممكن الوضع يبقى احلى من وضعك الحالى

    هذا فقط ما قصدته
    وانا رفعت التكلفة
    ولا يهمك
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

    ....

    RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل