Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بُخست الحقوق؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخ أيمن ماكس شكرا على ردك ولك كامل الحرية فيما تقول ما دمت تحترم الآخرين
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

اخوي طارق

مابي احد يزعل مني لاني احب الجميع وان شاء الله يكون شعور متبادل

لكن في نقاط لازم نتوقف عندها

بعض الاعضاء اعمالهم رائعة مع ذلك لا احد يرشحها

والبعض الاخر ( مبدعين ) ومثل مابتعرف مو شرط كل الاعمال للمبدع تكون قوية جدا احيانا تكون جميلة لكن مو احترافية او تستحق الرئيسية مع ذلك ترشح من اكثر الاعضاء ( الاصدقاء )

لاحظ اعمال ( اكثر الاعضاء شعبية ) ترشح مهما كانت قوتها

مع احترامي لهم الى ان بعضها لا يستحق الرئيسية

مثلا على سبيل المثال ( واتمنى مايزعلوا مني اللي رح اذكر اسمائهم لاني احبهم بالله وكلامي ماهو الا مجرد وجهة نظر )

مثلا الاعضاء التاليين

( ح / ن / ا / ن / ع ) وبعض الاعضاء المعروفين <<< معلش مضطر اشفر الاسماء

اعمالهم جميييييييييييييلة جدا بل احترافية لكن مو كلها
      كلنا نخطئ ما احد معصوم من الخطأ

مع ذلك جميع اعمالهم ترشح للرئيسية ( اعيد واكرر جميع اعمالهم ) مع اني اشوف ان باعمالهم اللغير قوية تكون الردود واضح بيها المجاملة مع ذلك ترشح !!!

شوفوا مثلا اعمال باقي الاخوان ( ف / س / ك / ا ) <<< اكيد عارفين نفسهم

معظم اعمالهم جميلة جدا لكن ما احد يرشحها ليه ماعندي علم ؟؟ !!

هل لازم يكون العضو صاحب العمل صديق للجميع وله عدد كبير من المشاركات ؟؟

اخواني اعييييييييييييد واذكر اعمال الاخوان اللي ذكرتهم ( ولو باسماء مشفرة ) جميلة جدا و اكبر من اني اعلق او احكم عليها

لكن بعضها مو قوي لهذي الدرجة ويكون بنفس الاسبوع اعمال اقوى مع ذلك لاترشح هذه الاعمال
      وترشح اعمالهم

انا فرحت لما شفت الترشيحات بالاسابيع الاخيرة لاعمال اعضاء جدد بالفوتوشوب
      لكن اللي مو عاجبني هو ترشيح نفس الاعضاء ( المعروفين ) في حال طرح اعمالهم بغض النظر عن قوة العمل

خلنا ننظر للعمل مو ننظر لصاحب العمل

للعلم فقط

الاعضاء اللي ذكرت اسمائهم جميعهم اعرفهم من 2005 واحبهم واعتبرهم مثل اخواني واكثر وازعل اذا شخص منهم غاب وما بيني وبينهم غير كل احترام ومودة

والعتب بهذا الموضوع مو عليهم العتب على الاعضاء اللي يرشحوا

اشوف من الانسب يكون التشريح من قبل الادارة

نقطة اخرى

اعضاء الماكس مايرشحوا غير اعمال الماكس

واعضاء السينيما مايرشحوا غير اعمال السينيما

ليه لان كل مجموعة تعرف بعضها وتجامل بعضها

( هذا الشي بالغالب مو بكل الاعمال ) ونفس الشي بالنسبة للردود

انا ماكساوي ما ارد غير على الماكساويين
      انا سينيمائي مارد غير على السينيمائيين

انا كنت اعرض اعمالي سابقا باكثر من موقع لكن ماعدت اعرضها غير بالمنابر لاني بالمنابر فقط الاقي النقد وهو اللي احتاجه واعرض عملي لاجله لكن تكون جميع الردود من اصدقائي فقط !!! وين باقي المبدعين والاعضاء ؟؟ ليه ما نرد غير على اللي بنعرفه

الجميع يتذكر انه كان بيوم من الايام مبتدئ وبحاجة لتوجيهات ونقد

مع محبتي للجميع

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
      ان لله وان الية راجعون

أولاً قبل كل شيء لما تحدثت عن أن الأعمال المعروضة على الرئيسية ضعيفة قصدت عملي فقط الموجود حالياً على الرئيسية (حتى لا يفسر كلامي على منحى آخر).
        نعلم كلنا أن إرضاء كل الناس غاية لا تدرك،فحسب وجهة نظري أن الترشيح بصورته الحالية مناسب مع إعطاء أولوية لترشيح المشرفين،بمعنى ان ترشيح المشرف يعادل ترشيحين أو ثلاثة من بقية الأعضاء.أو ان يعطى رأي المشرفين أولوية،يعني مثلاً توجد بعض الاعمال المميزة فهذه من حق المشرفين رفعها على الرئيسية بدون تصويت(مثل أعمال الأخ جدير مثلاً)،لأننا إذا لغينا الترشيح فسيأتي من يتكلم عن المحاباة من قبل المشرفين لفلان و علان،او يأتي أحد آخر يقول بأن الرئيسية صارت كئيبة لأنها غير متجددة و المشرفين نائمين و لا يرون عمل فلان أو علان،و ستفتح مواضيع لانتقاد تحيز المشرفين أو كسلهم نو هذا التوقع مبني على ما كان في السابق من إتهامات -و الله أعلم-.
        و لا ننسى أن موضوع الترشيحات جاء إستجابةً لقرار الأغلبية بألغاء رأي المشرف و الترشيح من قبل الأعضاء ،وسنرجع لنفس هذه الدوامة مرة أخرى.
        و انا متأكد أن سبب النشاط في المنابر هو موضوع الترشيح للرئيسية،لأنه جاءت فترة ألغي فيها الترشيح ففتر الحماس في المنابر و صارت المشاركات و الاعمال نادرة و صار نوع من الركود.لهذا انا شخصياً ضد إلغاء الترشيح و لكنني مع تقنينه و حث الأعضاء على الترشيح.
        فالمطلوب من الأعضاء إدراك دورهم بأمانة و مسؤولية و الترشيح للعمل الكفء فقط.
        اما مسألة قلة الردود فهذا شيء طبيعي لأن المنابر مليئة بالمواضيع التي تزدادا يوماً بعد يوم فطبيعي أن لا أرى كل المواضيع،لهذا أرجو من الأعضاء إستغلال تواقيعهم بصورة سليمة لعرض آخر مواضيعهم حتى ينتبه لها الأعضاء.
        يعطيكم العافية
        صفحتي على انستاجرام
        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

للأسف اللي حاصل أن الأعضاء لا يرشحون الأعمال وحدها....
          فأيضا صاحب العمل له ميزات.. فإذا كان له 4000 مشاركة ومحبوب صار لازم الكل يرشح عمله
          السبب لا أدري ماهو.... ممكن معتقدين في يوم من الأيام راح يجتمع بصاحب العمل ويصيروا حبايب بسبب ترشيحه.........

لأني لاحظت ان الموضوع فيه تملق من بعض الاعضاء
          هي عملية تملق مائة بالمائة %100

لكن والحمدلله الطريقة بسيطة جدا لحل هذه المشكلة
          كل واحد بده يرشح عمله يرسل صوره من عمله للمشرف وبدون ما يحط عمله في قسم عرض ونقد أو ينسب العمل لنفسه والمشرف ينشىء موضوع بإسم العمل ويشوف الأعضاء العمل ويرشحوه
          وبالتالي ماحدا راح يكون عنده فكرة العمل هو لمين
          حاضر البعض راح يقول أنا بدي أعرض عملي في بداية تصميمي حتى إذا في تعديلات أعملها
          أقول له مافي مشكلة كمان حط تصاميمك بنفس الطريقة (من قبل المشرف) وخوذ التعديلات من الأعضاء بدون مايعرفوك
          هذا الحل بده مشرف متفرغ لهذه العملية وأتوقع هناك الكثير من الأعضاء مستعدين لتسلم هذه المهمة
          لكن أتوقع مثل العادة راح يكون الإهمال على ردي والسبب أني لا أملك المشاركات أو الواسطات القوية في المنتدى ....................وكمان هذه الطريقة أكيد راح تزعج صاحيبن القرارات والمؤثرين عليهم لأنهم أعمالهم دائما في الرئيسية
          وللعلم أنا ما كنت موجود في المنابر وقت المشرفين لما كانوا يرشحوا الأعمال..............
          لأنه برغم الطريقة السابقة إلا أن المنتديات العالمية: المشرفين هم من يرشحوا الأعمال
          وللأسف إذا كانت إدراة المنتدى تثير الشكوك بطريقة ترشيحاتها من قبل وهذا على قول المشرف بنفسه
          قام البعض واتهمنا بأننا لا نحسن الاختيار وبأنه يجب ان يشترك كل الاعضاء في اختيار الاعمال الجميلة
          فهذه للأسف ليس هناك حل

وبعدين في أعمال حرام إنها ما ترشحت الأسبوع هذا مثل العملhttp://www.maxforums.net/showthread.php?t=95036
          لصاحبهSafiDesign يعني بالعربي شو بدكم أكثر من هيك ...يحطلكم تصميم لنيكول كيدمان وهي عم تجرب الملابس بشان تنحط بالرئيسية........

وأنا راح أقول اللي ماحدا راح يسترجي يقوله

خلينا نشوف ترشيحات الأسبوع هذا
          نجيب الفاتح أستاذنا انحط عمله بالرئيسية
          لكن.........................
          شمعة وورد وخلفية حمراء وانحط بالرئيسية........
          يا جماعة الخير قولوا اللي في قلبكم........
          صحيح أن تصميمه رائع ....الشمعة كأنها حقيقة والورود أحلى .......وطريقة تصميمه للعمل ...طريقة سحر الجميع بها...وصراحة أنا ما كنت متوقع أن الثريد دي ماكس يقدر يعمل مثل هذه الأشياء....
          لكن العمل لا يستحق الرئيسية مقارنة بعمل SafiDesign
          (وأتمنى أن من يؤيدني في هذه النقطة يقول ذلك)

كلمة أخيرة
          سياسة المنابر هذه تحتفظ بالكبار وتطفش الصغار
          وللأسف الكثير من الأعضاء هم من يدعمون سياسة المنابر بطريقة ترشيحهم
          أتمنى الأعضاء يحاولوا يشوفوا العمل فقط بدون صاحبه............

المشاركة الأصلية بواسطة (كنان) مشاهدة المشاركة
            كل واحد بده يرشح عمله يرسل صوره من عمله للمشرف وبدون ما يحط عمله في قسم عرض ونقد أو ينسب العمل لنفسه والمشرف ينشىء موضوع بإسم العمل ويشوف الأعضاء العمل ويرشحوه
            ............
            فكرة جبارة ويا ريت تنفذ
            اعتقد ان كده يبقى الانصاف موجود لاننى لا اعرف من عمل هذا العمل ثم افوجأ به على الرئيسية واعرف من هو بدون انحيازات ولا غيره
            يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
            موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

عمل موضوع واحد مثبت يتم فيه عرض الاعمال التى يريد صاحبها الرئيسية بدون ذكر اسمه
              اما القسم نفسه يبقى شغال كل عضو باسمه يريد النقد للتحسين بدون رئيسية
              يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea

الأخ كنان الذي انتقد عملي جزاك الله خير،صراحة أسعدتني ،و أتمنى منك أن تكتب ردك هذا في الموضوع الخاص بالتصميم أيضاً حتى يقرأه من يرى التصميم هنالك، ورحم الله إمرءاً أهدى إلي عيوب نفسي.
                و أعيد أقول (لأن تضيء شمعة خيرٌ من أن تلعن الظلام). فلنشارك في الترشيح بفاعلية .
                و ياريت لو الناس الذين ردوا هنا يشاركون في الترشيح حتى تضيء الشمعة و يكون الترشيح بأكبر عدد من الأعضاء.فالكثرة تغلب الشجاعة ههههه
                لأن إلغاء الترشيح معناها ركود المنابر
                يعطيكم العافية
                صفحتي على انستاجرام
                https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
                  فلنشارك في الترشيح بفاعلية .
                  و ياريت لو الناس الذين ردوا هنا يشاركون في الترشيح حتى تضيء الشمعة و يكون الترشيح بأكبر عدد من الأعضاء.فالكثرة تغلب الشجاعة ههههه
                  يعطيكم العافية

هذا هو الحل يا اخ نجيب
                  تصويتات تانى لا الا بعد هذا الحل ان شاء الله
                  لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

....

RealIdea

هناك نقطة أخرى أريد ذكرها
                    عندما يعلن عن التصميم الفائز بالرئيسية ياريت تنحط نتائج التصويت.....يعني مثلا التصميم اللي ترشح هوتصميم فلان والسبب لأنه نال 9 ترشيحات من الأعضاء هم ملا فلان وعلتان و........ مقابل 7 ترشيحات للمصمم ورشحوه الأعضاء التالية أسمائهم.... إلخ مع التنويه أنه تم حذف ترشيح العضو فلان لأنه لم يستوفي الشروط السابق ذكرها

السبب أني أريد هذه النتائج هي التوضيح ......
                    وأعتقد مع الوقت راح يبان العضو اللي عم يرشح جماعته يعني مثلا الماكسويين أو جماعة الفوتوشوب وبالتالي ترشيحاته راح تكون مكشوفة للعلن وراح يضطر أنه يرشح لأفضل عمل ...
                    وفي سبب ثاني مهم هي أني راح أحس بأهمية صوتي يعني لما يذكرو ترشيحي وأنه كان سبب لنجاح ترشيح العمل راح يعطيني دافع لأتابع في الترشيح.....

الأخ كنان الذي انتقد عملي جزاك الله خير،صراحة أسعدتني ،و أتمنى منك أن تكتب ردك هذا في الموضوع الخاص بالتصميم أيضاً حتى يقرأه من يرى التصميم هنالك، ورحم الله إمرءاً أهدى إلي عيوب نفسي
                    مشكور أخ نجيب على ردك الجميل
                    وأنا حابب أقول أنه مو خطأك أنك محبوب من قبل الأعضاء أو أن الأعضاء (برأيي طبعا) رشحوك في هذا الأسبوع مثلا لسمعتك أكثر من عملك.
                    وهي ليست عيوب فيك ...........
                    بالعكس أنا حاسس إنك بدك ينتقدوك إذا وجدوا شيء في أعمالك .. لكن ماحدا بيسترجي ينتقدك
                    ليست بيدك حيلة...........

أكيد الترشيح حرك المنابر كثيرا
                    وأتصور أنه راح يكون هناك ترشيح وحركة أكثر من الآن لو خليتهم يحسوا أنه في عدالة بشكل عام في الترشيح
                    وليس قصدي عن هذا الأسبوع بالتحديد
                    لكن مثل ماقلت المشكلة هي من قبل بعض الأعضاء وبطريقة ترشيحهم للأعمال...........

انا شكلى هادخل بعضوية تانية
                      عشان اقدر ارشح لنفسى
                      وارد على الاعضاء اللى يعجبونى فقط
                      اما الاسماء التى لا تعجبنى مش هارد عليها واطنشها
                      ومش هارد على حد خالص
                      كأنى لم اقتبس منك كلامك

....

RealIdea

أحيانا الديمقراطيه الزياده لا تكون جيده..
                        وعلى الجهتين ستكون الادراة منتقده..

أرى أن تختص ادارة الموقع فقط بعرض الاعمال بالواجهه.
                        لأنني صراحة لا أجد ان الطرقه الحالية جيده.. والاسباب:
                        1- ان الاعمال التي تعرض أول الاسبوع تحصل على اكثر عرض واكثر ترشيح.
                        2- بعض الترشيحات مجاملة.
                        3- صعوبة ملاحظة وادراك جميع النواحي الفنية باللوحه خصوصا لمن التحق بجرافيك الكمبيوتر من فترة قصيره.

عن نفسي كنت لا أقوم بالترشيح خشية أن أؤثر في اراء الاعضاء الاخرين

انا شكلى هادخل بعضوية تانية
                            عشان اقدر ارشح لنفسى
                            وارد على الاعضاء اللى يعجبونى فقط
                            اما الاسماء التى لا تعجبنى مش هارد عليها واطنشها
                            ومش هارد على حد خالص
                            كأنى لم اقتبس منك كلامك

الله يسامحك أنا زعلت منك كثير مو شوي
                            إنت رديت وقلت هذه فكرة جبارة
                            عاوزني أرد وأوقول تفكيري كبير وأنا خطير وأفكاري كلها جبارة (مايصحش الواحد يمدح بنفسه)

بس فعلا صار تطنيش بسيط (بس تطنيش صغير جدااااااااااااااااااااااااااااااا) لردك
                            لكن خليني أرد ردي الطبيعي المتأخر

فكرة جبارة ويا ريت تنفذ
                            اعتقد ان كده يبقى الانصاف موجود لاننى لا اعرف من عمل هذا العمل ثم افوجأ به على الرئيسية واعرف من هو بدون انحيازات ولا غيره
                            تمام... الحمدلله أنه في واحد موافقني في الرأي وياريت لو في أعضاء ثانيين موافقين على الفكرة يردوا بكلمة I Do

ان الاعمال التي تعرض أول الاسبوع تحصل على اكثر عرض واكثر ترشيح.
                              فعلا هذه نقطه مهمه
                              مثلا العمل الذي يوضع يوم السبت يلقى ترشيحات
                              ولو وضع عمل يوم الخميس مثلا ويكون جبار لا يلقى ترشيح ... والاسبوع المقبل يكون هناك ترشيحات جديده واعمال جديده
                              لذلك يفضلل ان يتم الترشيح في اخر الاسبوع ان كان ولا بد
                              انا ارى ان تكون الرئسيه بيد الاداره ... لكن ما جعل الموضوع يتم بالتصويت هو ان الرئيسيه كانت تبقى شهر وربما اكثر .. لذلك مل الاعضاء من الطريقه .. وحاولوا ايجاد طريقه بحيث تتجدد الرئيسيه

انا مع الاخ كنان و والاخ قاسم علي في اقوالهم

المشاركة الأصلية بواسطة crossbow مشاهدة المشاركة
                                اعتقد ان المشكله ماراح تنحل بهذه الطريقه
                                لأن كل الاعمال ستنصب على قسم الرئيسيه مادامت الشخصيه مجهوله ستكون هناك اعمال
                                احترافيه وغيرها مع احترامي للمبتدأين لأنهم يدخلوا ويحلموا بالرئيسيه من اول تصميم

اذا كانت الصداقة ماء يجري
                                فالاخلاص ينبوع كل مايجري
                                ...
                                ان اردت ان يديم الله لك ماتحب فاحرص ان يرى منك مايحب
                                درب المـحبه كلـه زهـــور واذا عطره الوفا يضل دهور
                                سُبحَانَ الله والْحَمْدُلِله ... سُــبْحان الله العظيمْ

يعمل...
                                X