صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: Selvia

ردود: 24 | زيارات: 1434

شخصيتى الجديدة Selvia

لماذا يقل الكثير من مصممى وفنانى الجرافيكس العرب فى تصميم الكراكتير..ونجد الكثير من الأعمال المذهلة لهم فى تصميم المشاهد المعماريه والخارجية...بينما نجد الكثير من الأعمال الخاصة بالشخصيات والتى تعكس أيضا مدى أتساع الخيال والأبداع عند مصممى الجرافيكس على موقع cg talk
    المهم ولن أطيل عليكم بهذه المقدمة...هذا عمل لى بعد عدة محاولات فى تصميم الشخصيات وهو عمل بسيط عبارة عن رأس فتاة وأسميتها Selvia على أسم الموديل التى أستخدمت صورها فى ال modelling
    هذه هى... وأرجو النقد
    [/IMG][/IMG]
    [/IMG]
    [/IMG]
    البرامج المستخدمة:
    3ds max9
    Vray 1.5 RC3
    Photoshop CS2
    HDRI map
    بخصوص الnoise ..كتيير شوية معلش أصل أنا جهازى بسم الله ما شاء الله أمكانياته جبارة(256 رامات وكارت شاشة 32 وبوروسيسور 1.7 جيجا)
    أخر تعديل بواسطة glgl في 23 / 06 / 2007 الساعة 12:38 AM

عضو نشيط
    صور رمزية Ayman-max
    المنطقة
    Jordan Amman
    ردود
    938
    محاولة جميلة
    أعجبني ضبط الألوان لديك
    بالتوفيق
    الناس لسعت

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية ash
    المنطقة
    سلطنة عمان
    ردود
    541
    جميل اخي بس عندي ملاحظتين...

1- اعادة النظر في الشعر بشكل عام
    2- جلد الوجة

لكن بشكل عام المستوى جيد جيدا وياليت لو تعطي مثل هذي المشاهد حقها في الرندر.... و الاضاءة لانه تغير من المشهر 120 درجة

تحياتي اخي

شكرا لكم ياأخوانى على ملاحظاتكم القيمة...وهذا أخر تعديل حيث قمت بتقليل الnoise فى الصورة ذات الأضاءة الأقوى
    مع تغيير لون العيون الى عسلى فاتح وذلك على سبيل لتغيير...وجارى تعديل الصورة الثانية ذات الأضاءة الخافتة...هذه هى الصورة
    [/IMG]

ايه يا اخواننا ...مفيش حد تانى عايز يقول رأيه ولا أيه

عضو نشيط
    صور رمزية KING-TAHAR
    المنطقة
    سوداني مقيد في الإمارات
    ردود
    907
    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

ما في أحلى من كده

كيف كدة يا حلاوة

ممتاز وتابع الغبداع
    Narrow minded people generalizes characteristic intends
    أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
    Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    ممتاز اخي ما شاء الله عليك
    ولكن خامة جلد الوجه تعبانه واقصد تعبانه يعني لا تناسب فتاه في هذا السن المفروض تكون خامه ناعمه ملساء
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

مشكورين جدا يااخ king-TAHAR وMind Vision ... وبالنسبة لملاحظتك يا أخ Mind Vision
    عن خامة الوجه...لقد أستخدمت الصورة الأصلية التى أستخدمتها فى الmodelling لعمل خامة الوجه بالفوتوشوب وربما زيادة معدل الbumb هو ماجعل الخامة تبدو غير متناسبة مع سن الفتاة...سأقوم بتعديل الخامة وأستخدم materials مختلفة للجلد

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    ارجوا كذلك ان تغير خريطة الهدري
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

عضو متميز
    صور رمزية فيصل1
    المنطقة
    السعودية-الخبر
    ردود
    1,093
    عمل راااائع
    اسمي القديم = fsomg
    والجديد = فيصل1

------

أخر تعديل......
    [/IMG]

عضو
    صور رمزية XDragon
    ردود
    104
    التصميم اكثر من رائع ولكن عندى بعض الملاحظات .
    1:- لماذا عند اخر الراس فى اليمين لا يوجد شعر كافى (يبدو من انك صنعته الشعر فى منتصف الرأس فقط
    2:- الحاجب خفيف جدأ لو صنعت بعض الشعر الخفيف لأظهار الحاجب افضل سوف تغير من شكل الفتاة
    3:- دى من عندى هدية ليك ( مفيش شاب بيبص لاى فتاة اللى لو كانت جميله فلو عوزها تبقى جميله وتلفت الانتباه عليك بى الميكب ده مش بس هيغير ملامح فى وشها بس لا ده هيغير شكلها تمامآ ) (^_^)
    انا مش بعتبر ده نقد انا بعتبرة نصيحه اما بى النسبة اللى النصيحه رقم (3) فى ده حقيقه مش محتاجه حد يعرفها
    اللهم اننا نسئلك ذياد فى الدين وبركة فى العمر وصحة فى الجسد وسعة فى الرزق وتوبتآ قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
    وعفوآ عند الحساب وامانآ من العزاب ونصيبآ من الجنة
    وارزقنا النظر اللى وجهك الكريم
    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله واصحبة اجمعين

ألف شكر يا با شا على النصائح الجميلة دى...بالنسبة للشعر هو فعلا معمول فى الجنب اليمين ..لأن انا لسا كنت أول مرة أجرب خاصية hair and fur ..ودا كان على سبيل التجربة..وان شاء الله أجرب أعمل تسريحة مختلفة للشعر...بخصوص الحواجب دا لأنها فى خامة الوجه الأصلية خفيفة كده...وأن شاء الله أعمل خامة من صورة تانية تكون أفضل

أحسنت في نسب الوجه والتفاصيل.. أما خامة الجلد فبحاجة إلى تغيير..

عضو جديد
    صور رمزية GOLD 1
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    39
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة glgl معاينة الرد
    ألف شكر يا با شا على النصائح الجميلة دى.
    .وأن شاء الله أعمل خامة من صورة تانية تكون أفضل
    لا شكر على واجب يا اخى وانا بى انتظار التعديل
    مبتدا الفوتوشوب

عضو
    صور رمزية XDragon
    ردود
    104
    اسف اخى فقد اضعت الرد بى اسم اخى
    اللهم اننا نسئلك ذياد فى الدين وبركة فى العمر وصحة فى الجسد وسعة فى الرزق وتوبتآ قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
    وعفوآ عند الحساب وامانآ من العزاب ونصيبآ من الجنة
    وارزقنا النظر اللى وجهك الكريم
    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله واصحبة اجمعين

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    عمل مقدر ومتعوب عليه
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

الوجهة جميل بس فى حبوب شباب

شكرا يا أخوانى على أرائكم المثمرة هذه...وان شاء الله أنوى بعرض هذه الصور على موقع cg talk لمزيد من الأراء من محترفى تصميم الوجوه

ما شاء الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل