Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Selvia

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Selvia

لماذا يقل الكثير من مصممى وفنانى الجرافيكس العرب فى تصميم الكراكتير..ونجد الكثير من الأعمال المذهلة لهم فى تصميم المشاهد المعماريه والخارجية...بينما نجد الكثير من الأعمال الخاصة بالشخصيات والتى تعكس أيضا مدى أتساع الخيال والأبداع عند مصممى الجرافيكس على موقع cg talk
    المهم ولن أطيل عليكم بهذه المقدمة...هذا عمل لى بعد عدة محاولات فى تصميم الشخصيات وهو عمل بسيط عبارة عن رأس فتاة وأسميتها Selvia على أسم الموديل التى أستخدمت صورها فى ال modelling
    هذه هى... وأرجو النقد
    [/IMG][/IMG]
    [/IMG]
    [/IMG]
    البرامج المستخدمة:
    3ds max9
    Vray 1.5 RC3
    Photoshop CS2
    HDRI map
    بخصوص الnoise ..كتيير شوية معلش أصل أنا جهازى بسم الله ما شاء الله أمكانياته جبارة(256 رامات وكارت شاشة 32 وبوروسيسور 1.7 جيجا)
    التعديل الأخير تم بواسطة glgl; 23 / 06 / 2007, 12:38 AM.

محاولة جميلة
    أعجبني ضبط الألوان لديك
    بالتوفيق
    الناس لسعت

جميل اخي بس عندي ملاحظتين...

1- اعادة النظر في الشعر بشكل عام
      2- جلد الوجة

لكن بشكل عام المستوى جيد جيدا وياليت لو تعطي مثل هذي المشاهد حقها في الرندر.... و الاضاءة لانه تغير من المشهر 120 درجة

تحياتي اخي
      ######################

.:: التعبير الحركي ::.
      طالب في مدرسة المنابر للانيميشن
      StudentInMaxForumsAnimationSchool

######################

اعمالي

شكرا لكم ياأخوانى على ملاحظاتكم القيمة...وهذا أخر تعديل حيث قمت بتقليل الnoise فى الصورة ذات الأضاءة الأقوى
        مع تغيير لون العيون الى عسلى فاتح وذلك على سبيل لتغيير...وجارى تعديل الصورة الثانية ذات الأضاءة الخافتة...هذه هى الصورة
        [/IMG]

ايه يا اخواننا ...مفيش حد تانى عايز يقول رأيه ولا أيه

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

ما في أحلى من كده

كيف كدة يا حلاوة

ممتاز وتابع الغبداع
            Narrow minded people generalizes characteristic intends
            أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
            Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

ممتاز اخي ما شاء الله عليك
              ولكن خامة جلد الوجه تعبانه واقصد تعبانه يعني لا تناسب فتاه في هذا السن المفروض تكون خامه ناعمه ملساء
              في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
              اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

مشكورين جدا يااخ king-TAHAR وMind Vision ... وبالنسبة لملاحظتك يا أخ Mind Vision
                عن خامة الوجه...لقد أستخدمت الصورة الأصلية التى أستخدمتها فى الmodelling لعمل خامة الوجه بالفوتوشوب وربما زيادة معدل الbumb هو ماجعل الخامة تبدو غير متناسبة مع سن الفتاة...سأقوم بتعديل الخامة وأستخدم materials مختلفة للجلد

ارجوا كذلك ان تغير خريطة الهدري
                  في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                  الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                  لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                  اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

عمل راااائع
                    اسمي القديم = fsomg
                    والجديد = فيصل1

------

أخر تعديل......
                      [/IMG]

التصميم اكثر من رائع ولكن عندى بعض الملاحظات .
                        1:- لماذا عند اخر الراس فى اليمين لا يوجد شعر كافى (يبدو من انك صنعته الشعر فى منتصف الرأس فقط
                        2:- الحاجب خفيف جدأ لو صنعت بعض الشعر الخفيف لأظهار الحاجب افضل سوف تغير من شكل الفتاة
                        3:- دى من عندى هدية ليك ( مفيش شاب بيبص لاى فتاة اللى لو كانت جميله فلو عوزها تبقى جميله وتلفت الانتباه عليك بى الميكب ده مش بس هيغير ملامح فى وشها بس لا ده هيغير شكلها تمامآ ) (^_^)
                        انا مش بعتبر ده نقد انا بعتبرة نصيحه اما بى النسبة اللى النصيحه رقم (3) فى ده حقيقه مش محتاجه حد يعرفها
                        اللهم اننا نسئلك ذياد فى الدين وبركة فى العمر وصحة فى الجسد وسعة فى الرزق وتوبتآ قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
                        وعفوآ عند الحساب وامانآ من العزاب ونصيبآ من الجنة
                        وارزقنا النظر اللى وجهك الكريم
                        وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله واصحبة اجمعين

ألف شكر يا با شا على النصائح الجميلة دى...بالنسبة للشعر هو فعلا معمول فى الجنب اليمين ..لأن انا لسا كنت أول مرة أجرب خاصية hair and fur ..ودا كان على سبيل التجربة..وان شاء الله أجرب أعمل تسريحة مختلفة للشعر...بخصوص الحواجب دا لأنها فى خامة الوجه الأصلية خفيفة كده...وأن شاء الله أعمل خامة من صورة تانية تكون أفضل

أحسنت في نسب الوجه والتفاصيل.. أما خامة الجلد فبحاجة إلى تغيير..

المشاركة الأصلية بواسطة glgl مشاهدة المشاركة
                              ألف شكر يا با شا على النصائح الجميلة دى.
                              .وأن شاء الله أعمل خامة من صورة تانية تكون أفضل
                              لا شكر على واجب يا اخى وانا بى انتظار التعديل
                              مبتدا الفوتوشوب

يعمل...
                              X