Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرت بيناكل خارجي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرت بيناكل خارجي

اليوم وجدت كرت فيديو خارجي ماركة بيناكل وقيمته 850 ريال
    يوجد فيه منفذ فاير واير
    هل يستاهل الشراء؟

شكرا

اخي الكريم
    حبذا لو ذكرت بعض المواصفات لهذا الكرت أو وضع رابط من موقع الشركة لمعرفة بعض المواصفات 0
    Aku sudah tiba

الكرت اسمه
      pinnacle studio
      MovieBox plu
      USB
      وهذه صورة له

هل اتوكل على الله واشتريه؟

اخي الكريم
        توكل على الله واشتريه
        Aku sudah tiba

انا عجبني الجهاز ولما دورت علية بالامزون لقيت انه لا يخرج بنظام بال ( فقط ان تي سي )واتمنى احد يقرا الرابط ويتأكد لاني ممكن اكون فهمت المكتوب بالغلط

اضغط الرابط

وعلى فكرة قريت في التعليقات اشخاص امدحوة خاصة اللي عندة فيستا وناس ثانيين واجهوا مشكلة في التنصيب (اعتقد يتطلب قدرات عالية )
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته "

قالو عن يسوع " تعال اليّ ايها الخروف الضال "

المشاركة الأصلية بواسطة nasser999 مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم
            توكل على الله واشتريه
            شكرا لك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة محرر سابق مشاهدة المشاركة
            انا عجبني الجهاز ولما دورت علية بالامزون لقيت انه لا يخرج بنظام بال ( فقط ان تي سي )واتمنى احد يقرا الرابط ويتأكد لاني ممكن اكون فهمت المكتوب بالغلط

اضغط الرابط

وعلى فكرة قريت في التعليقات اشخاص امدحوة خاصة اللي عندة فيستا وناس ثانيين واجهوا مشكلة في التنصيب (اعتقد يتطلب قدرات عالية )
            شكرا اخي
            قرات التعليقات في الرابط
            لا مشكلة مع نظام البال المشكلة في التنصيب

من خلال تجربتي مع الموديل الذي قبل هذا وتجربة أحد الأصدقاء مع هذا . ..
              لاأنصحك بشرائه أبدا... كرت الفاير وير بخمسين ريال تقريبا يغني عن هذا.. وإذا كنت تريد التسجيل من التلفاز أو من الرسيفر أو من الفيديو .. فتستطيع فعل كل هذا عن طريق الكاميرا مع الفاير وير.. مجرد وصلات بسيطة وشغلات- إن- و-آوت- مع الكاميرا وتقوم بتسجيل ما تريد .. أنا فعلت هذا وندمت على تعجلي في الشراء.. هناك ميزات بسيطة فيه مثل الضغط وصيغه.. ولكن تستطيع فعل هذا بعد ان تنتهي من العمل بأي برنامج من برامج الضغط.. نصيح من أخ لاااااااا تشتريه.. وشكرا

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

زيزو حبيبي لا لا لا لا لا تشتريه هذا هو عندي والله لم استفد الا من المايك الي جاء معاه
                1- متعب جدا جدا في التنصيب
                2- والله ماسجلت فيه الا قليل والا ن تظهر لي رساله الكيبل غير موصول
                3- ركبت فاير واير 60 ريال واستفدت منه اكثر
                بصراحه البينكل تعبااااان واجهت معه مشاكل فلا انصحك فيه وشفني ناطله من كثر ذا المشاكل الي واجهته معاه
                خذلك داخلي ويكون بذاكره اصرف
                والله اعلم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الكرت موجود عندي ويعيبة ثقل برنامجة على الجهاز وكمان يحتاج مواصفات عاليه
                  تقدر تستخدمة مع برامج اخري بس لازم تعدل بعض الخصائص في هذه البرامج مثل برنامج
                  MAGIX Movie Edit Pro 12
                  وكمان Magic Video Studio

المشاركة الأصلية بواسطة دروب مشاهدة المشاركة
                    من خلال تجربتي مع الموديل الذي قبل هذا وتجربة أحد الأصدقاء مع هذا . ..
                    لاأنصحك بشرائه أبدا... كرت الفاير وير بخمسين ريال تقريبا يغني عن هذا.. وإذا كنت تريد التسجيل من التلفاز أو من الرسيفر أو من الفيديو .. فتستطيع فعل كل هذا عن طريق الكاميرا مع الفاير وير.. مجرد وصلات بسيطة وشغلات- إن- و-آوت- مع الكاميرا وتقوم بتسجيل ما تريد .. أنا فعلت هذا وندمت على تعجلي في الشراء.. هناك ميزات بسيطة فيه مثل الضغط وصيغه.. ولكن تستطيع فعل هذا بعد ان تنتهي من العمل بأي برنامج من برامج الضغط.. نصيح من أخ لاااااااا تشتريه.. وشكرا
                    المشاركة الأصلية بواسطة mansoor مشاهدة المشاركة
                    زيزو حبيبي لا لا لا لا لا تشتريه هذا هو عندي والله لم استفد الا من المايك الي جاء معاه
                    1- متعب جدا جدا في التنصيب
                    2- والله ماسجلت فيه الا قليل والا ن تظهر لي رساله الكيبل غير موصول
                    3- ركبت فاير واير 60 ريال واستفدت منه اكثر
                    بصراحه البينكل تعبااااان واجهت معه مشاكل فلا انصحك فيه وشفني ناطله من كثر ذا المشاكل الي واجهته معاه
                    خذلك داخلي ويكون بذاكره اصرف
                    والله اعلم
                    المشاركة الأصلية بواسطة newman9 مشاهدة المشاركة
                    الكرت موجود عندي ويعيبة ثقل برنامجة على الجهاز وكمان يحتاج مواصفات عاليه
                    تقدر تستخدمة مع برامج اخري بس لازم تعدل بعض الخصائص في هذه البرامج مثل برنامج
                    MAGIX Movie Edit Pro 12
                    وكمان Magic Video Studio
                    شكرا لكم يا اخوان

يعمل...
                    X