Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يتفضل بشرح قليل لهذا الدرس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من يتفضل بشرح قليل لهذا الدرس

مرحبا يا جماعه

انا اريد ان يتكرم احد بشرح هذا الدرس من دروس اياتو حاولت معه لكن فشلت لم افهم ما فائدة الفراكتال نوووز والكولووور كوورف

وكذا لم افهم ترتيب الليرز فيه يعني من الأول والثاني
    http://www.ayatoweb.com/ae_tips_e/ae50_e.html
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

Up!

.

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

و الله العظيم كنت أعمل عليه هذا اليوم لم انته منه سئمت
      لو تابعته سأحاول شرحه إن شاء الله

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

شكرا وجدي انا بأنتضارك لأن الدرس مهم وانا من مدة وانا احاول تعلمه من دون فائدة حتي اني حاولت التعامل مع كارت ويب بدل كارت دانس لكن فشل الأمر
        صفحتي على فايسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

اخي لوكي لوك ............سوف اشرح لك العملية ولكن باختصار.... وان شاء الله تكون وافية وعــــذرا
          على التقصير مقدما ..........

اولا : عن طريق برنامج Photo Mosaic ، قم بوضع الصورة واعمل عليها التأثير المناسب ولكن لعـــدم
          وضوح البرنامج دعنا ننتقل للنقطة التي بعدها ، قم باحضار الصورة التالية وضعها في كمبوزشن جديــد ...

الصورة

ثانيا : قــــم بايجـــــاد كمبوزشــــــن جديـــــد باعـــــدادات( 640 * 480 ) وضــــــع عليهـــا التأثيـــــــــــر
          Fractal Noise و Cures و Levels ضمـــــــــــــــــن هــــــــــــــــــذه
          الاعـــــــــــــــدادات
          ثم قم بعمل لير بيضاء اللون وضع عليها التأثير ramp ضمن الاعدادات الظاهرة في الصورة ....

ثالثا : ضع الكمبوزشن الاول والثاني في كموزشن جديد بنفس الاعدادات السابقــــة ( 640 * 480 ) قــــم
          باخفاء الكمبوزشن الثاني عن طريق الضغط على العين التي بجوارها ..........اختر الكمبوزشـــــن الاولــــى
          وضع عليها التأثير Card Dance ضمن هذه الاعدادات ........مع ملاحظة وجود بعض الاخطــــاء فـــــي
          الصورة او بمعني اخر ملاحظات وهي X Scale لا تقم بتغيير الخيار Source وابقــــــه علــــــى none
          وكذلك الحال مع Y Scale ..........ونصيحة عند تغيير اي خاصية في هذا الفلتر قم بمعاينة المشهد وانظـر
          ماذا حصل من تغيير وسوف تعرف اين الخطأ ؟؟؟ لانه توجد بعض الاخطاء في هذا الموقع تصل بعملك الــى
          عمل غير المعروض لوجود هذه الاخطاء .........

رابعا : ضع التأثير Starglow ضمن هذه الاعدادات .........

ودمتم بحب
          اخوكم ابو احمد

شكرا اخي علي الشرح
            صفحتي على فايسبوك

يعمل...
            X