Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محل البسه نسائية ( تصميم قديم )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محل البسه نسائية ( تصميم قديم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا التصميم عملته لاحد محلات الالبسه النسائية وهوا قديم بعض الشيء وموجود في معرض أعمال واحبب ان اعرضه عليكم لأخذ آرائكم حوله .
    شاكر ومقدر لكم سلفا

في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

عمل رائع وعجبتني طريقة الدرج ولكن أتسائل ليش حاطت تلفزيون في وسط الجدار بالمحل لأني بالعادة بشوف التفلزيون بينحط في الزاوية العلوية من المحل
    بالتوفيق
    الناس لسعت

عمل رائع ولكن الاضاءة والواقعية ضعيفة قليلا
      لكن النمذجة جيدة ما شاء الله
      لا لإله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة Ayman-max مشاهدة المشاركة
        عمل رائع وعجبتني طريقة الدرج ولكن أتسائل ليش حاطت تلفزيون في وسط الجدار بالمحل لأني بالعادة بشوف التفلزيون بينحط في الزاوية العلوية من المحل
        بالتوفيق
        شكرا اخي ايمن بالنسبه للتلفزيون حسب طلب الزبون تم وضعه في هذا المكان .
        المشاركة الأصلية بواسطة abedaji مشاهدة المشاركة
        عمل رائع ولكن الاضاءة والواقعية ضعيفة قليلا
        لكن النمذجة جيدة ما شاء الله
        اهلن بيك اخي بالنسبة لملاحظتك فالعمل تم انجازه في يومين فلا تستغرب .
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

عمل جميل... ولكن أخي الكريم أبو سلطان لو تكسر اللون الزهري لحاملات الأدراج... وتضعه كروم... سيكون أجمل... ويكسر طغين اللون الزهري على المكان
          لاحظ أيضاً في الصورة الأولى التكسيرات في الخط الزهري على الأرض (انتبه)...
          حاول أيضاً أن تكبر شاشة التلفاز وإجمالاً... العمل جميل بالفعل الله يعطيك العافية...

عطشان
          الساكت عن الحق شيطان أخرس...
          آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

مل جميل
            ومع عطشان فى ملاحظته
            واظن ايضا ان التكسترات على الملابس اقصد القماش نفسه محتاج تظبيط ليلائم الحجم والتكسيرات والانثناءات

تحياتى يا صديق
            يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
            موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

عمل جميل جدا..........

بس أتوقع وهج اللمبة البينك اللي في السقف بده تخفيف أكثر......

عمل جيد وبدايه موفقه ..
                اسمي القديم = fsomg
                والجديد = فيصل1

------

هادئ و جميل, لكن الثياب غريبة قليلا, اعجبني الSpiral في المنتصف و الدوائر حواليه.
                  الColor Pallette انيقة, الا يمكن برايي الWallpaper? تبع الChanging Room صاخبة قليلا.
                  كعمل مستعجل (و أعلم تماما مايعني مستعجل) جميل اخي أبو سلطان.
                  بالتوفيق.
                  3 Stars.
                  ~sion
                  هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

عمل جميل

الله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                      يمكن برايي الWallpaper? تبع الChanging Room صاخبة قليلا.
                      ~sion
                      بالمناسبة أخي أبو سلطان.... كنت أريدالتعليق على الخلفية.. ولكن ظننت أني أكثرت الانتقادات على عملك... ولكن بالفعل حاول أن تجد خلفية نسائية هادئة أكثر من هذه...
                      الساكت عن الحق شيطان أخرس...
                      آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

جميل جدا والالوان بناتى خالص

الوان الحائط يجب المطلوب ان تختلف عن لون الأرض

عمل جميل واختيار موفق للالوان
                            انا مع الاخ محمد لو اختلف لون الارضية عن الجدار سيكون افضل
                            والعمل بحاجة لقليل من ال contrast
                            بالتوفيق اخي ابوسلطان

المشاركة الأصلية بواسطة عطشان علم مشاهدة المشاركة
                              عمل جميل... ولكن أخي الكريم أبو سلطان لو تكسر اللون الزهري لحاملات الأدراج... وتضعه كروم... سيكون أجمل... ويكسر طغين اللون الزهري على المكان
                              لاحظ أيضاً في الصورة الأولى التكسيرات في الخط الزهري على الأرض (انتبه)...
                              حاول أيضاً أن تكبر شاشة التلفاز وإجمالاً... العمل جميل بالفعل الله يعطيك العافية...

عطشان
                              اهلن اخي واشكرك على النقد بالنسبه للعمل لا استطيع التعديل فيه لانه قديم وتم تسليمه منذ زمن
                              المشاركة الأصلية بواسطة crossbow مشاهدة المشاركة
                              مل جميل
                              ومع عطشان فى ملاحظته
                              واظن ايضا ان التكسترات على الملابس اقصد القماش نفسه محتاج تظبيط ليلائم الحجم والتكسيرات والانثناءات

تحياتى يا صديق
                              اهلن اخي كروسبو واشكرك على التنبيه بالتوفيق
                              المشاركة الأصلية بواسطة (كنان) مشاهدة المشاركة
                              عمل جميل جدا..........

بس أتوقع وهج اللمبة البينك اللي في السقف بده تخفيف أكثر......
                              شكرا اخي كنان عالمرور والملاحظه
                              المشاركة الأصلية بواسطة fsomg مشاهدة المشاركة
                              عمل جيد وبدايه موفقه ..
                              اهلن اخي فسموق عالمرور
                              المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                              هادئ و جميل, لكن الثياب غريبة قليلا, اعجبني الSpiral في المنتصف و الدوائر حواليه.
                              الColor Pallette انيقة, الا يمكن برايي الWallpaper? تبع الChanging Room صاخبة قليلا.
                              كعمل مستعجل (و أعلم تماما مايعني مستعجل) جميل اخي أبو سلطان.
                              بالتوفيق.
                              3 Stars.
                              ~sion
                              اهلن اخي العزيز داينمنش شرفني مرورك وبصراحه عملك الاخير شجعني ان اعرض هذا التصميم بالنسبة لخلفية الجدار انا ايضا لم تعجبني ولكني لم اجد غيرها خاصة وان الوقت لم يخدمني اشكرك مرة اخرى على النقد والمشاعر الطيبه
                              المشاركة الأصلية بواسطة bakmax مشاهدة المشاركة
                              عمل جميل

الله يوفقك
                              شكرا اخي وربنا يوفق الجميع
                              المشاركة الأصلية بواسطة عطشان علم مشاهدة المشاركة
                              بالمناسبة أخي أبو سلطان.... كنت أريدالتعليق على الخلفية.. ولكن ظننت أني أكثرت الانتقادات على عملك... ولكن بالفعل حاول أن تجد خلفية نسائية هادئة أكثر من هذه...
                              اهلن اخي عطشان لا عليك فمن النقد تعلمنا واستفدنا من معرفة الاخطاء التي نقع فيها الاهم هوا التعديل عليها .
                              المشاركة الأصلية بواسطة AHMED 4ALL مشاهدة المشاركة
                              جميل جدا والالوان بناتى خالص
                              شكرا لك ياذوق
                              المشاركة الأصلية بواسطة mohammad-y مشاهدة المشاركة
                              الوان الحائط يجب المطلوب ان تختلف عن لون الأرض
                              بالنسبة لالوان الحائط فهي مختلفه اخي ولكن لون الاضاءه هوا ماجعلها تبدو بهذا اللون .شكرا لك اخي

يعمل...
                              X