Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(الإعلان) فيلم قصير جميل جداا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (الإعلان) فيلم قصير جميل جداا

هو الفيلم ده قديم شوية.. بس انا أول مره اشوفه من حوالي اسبوع تقريبا...
    بعد ما إستضافوا مخرجه الشاب الموهوب (جدااااا) عمرو سلامة علي قناة OTV

بصراحة الفيلم اكثر من رائع واجمل حاجة في انه غير مباشر ومع ذالك وصل فكرته بكل قوة إثارة

والممثلين اللي فيه ... ادائهم كان رائع جداااا...

هذا رابط للفيلم (الاعلان) علي اليوتوب
    http://www.youtube.com/watch?v=3tIzMKDikP4

حكواتي الصورة
    لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
    آرنيستو تشي جيفارا

الصراحه الفيلم جميل افضل شيء فيه التلقائيه بأداء الممثلين الفكره جميله بس حكايه انه غير مباشر دي معتقدش الفيلم اول ما قال المخدرات حلوه عرفت المطلوب من الفيلم وانه هو الاعلان المقصود ؟؟ الفكره مباشره قوي لكن الاسلوب جميل
      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

اعتقد ان عمرو سلامه علي معرفه جيده بعضو موجود وغير موجود في المنابر يمكن من الشخصيات اللي حبتها لله في لله رغم ان عمري ما دخلت معاه في حوار العضو المقصود هو شريف نجيب او عرق سوس لان شوفت كذا شخصيه كانوا معاه في فيلم كان اشترك هو فيه بالمونتاج

عموما ان قعدت ادور في النت لغايه ما لقيت بلوج خاص بشريف وكان فعلا بيقول انه يعرف عمرو (كنت واثق اني هلاقي بلوج لشريف لانه من الناس اللي تحس شخصيتهم من نفس شخصيه للبلوجرز المحترمين)

مش عارف حبيت اضيف المعلومه دي ليه؟
        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

أفكــــــار
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

يعمل...
            X